الموضوعات تأتيك من 15653 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > الاسعار

11 فصيلا فلسطينيا يدعمون التظاهرات ضد غلاء الأسعار في قطاع غزة

17/03/2019 | 12:00 ص 0 comments

أعلن 11 فصيلًا فلسطينيًا، اليوم السبت، دعم التظاهرات ضد غلاء الأسعار وسوء الأوضاع الاقتصادية التي جرت في قطاع غزة خلال اليومين الماضيين.

أعلن 11 فصيلًا فلسطينيًا، اليوم السبت، دعم التظاهرات ضد غلاء الأسعار وسوء الأوضاع الاقتصادية التي جرت في قطاع غزة خلال اليومين الماضيين.

وأكدت الفصائل في بيان مشترك عقب اجتماع طارئ لها في غزة على "الاحترام المطلق للحقوق والحريات الفردية والجمعية وحق التظاهر السلمي للناس وإدانة كل أشكال القمع".

ودعت الفصائل حركة حماس، التي تسيطر على قطاع غزة منذ منتصف عام 2007 إلى "سحب الأجهزة الأمنية والمسلحين من الشوارع والساحات العامة، وإطلاق سراح كافة المعتقلين على خلفية الحراك الأخير".

وجاء في البيان "باعتبار أن جوهر الأزمة سياسي والانقسام أحد أهم مسبباته، ندعو الأخوة المصريين إلى استئناف جهود المصالحة واستعادة الوحدة، والدعوة لعقد اجتماع عاجل للقوى والفصائل في القاهرة لتنفيذ اتفاق المصالحة من النقطة التي انتهت عندها".

وحمل بيان الفصائل توقيعات حركة فتح والجبهتين الشعبية والديمقراطية لتحرير فلسطين وفصائل أخرى، فيما تغيب عن الاجتماع حركتا حماس والجهاد الإسلاميتان.

من جهته ندد المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان الذي ينشط في غزة، احتجاز شرطة حماس في غزة خمسة من ناشطي حقوق الإنسان "بعد اعتقالهم أثناء قيامهم بعملهم المهني في توثيق انتهاكات حقوق الانسان في مدينة غزة أمس".

وقال المركز في بيان إنه تم الاعتداء بالضرب على مدير الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان في غزة المحامي جميل سرحان، ومسؤول الشكاوى في الهيئة المحامي بكر التركماني، علاوة على الاعتداء بالضرب أيضا على المحامي رأفت صالحة مدير مكتب غزة في الهيئة.

وندد المركز الحقوقي بشدة هذه الممارسات، معربا عن قلقه من أنها "تؤسس لمرحلة جديدة في تعامل السلطات في غزة مع منظمات حقوق الإنسان"، ومطالبًا بالإفراج الفوري عن الزملاء المعتقلين.

وشهد قطاع غزة يومي الخميس والجمعة احتجاجات شبابية متفرقة ضد غلاء الأسعار وسوء الأوضاع الاقتصادية وسط اتهامات لأجهزة أمن حماس بقمع المتظاهرين واعتقال العشرات منهم.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أسعار النفط وإيران المتأزمة 20/06/2019 | 7:00 م

ازدادت مؤخراً العوامل المؤثرة في أسواق النفط العالمية، وبالأخص التذبذبات الكبيرة في الأسعار، فالتجاذبات وتضارب المصالح ليس بين البلدان المصدرة والمستهلكة ف

الضفة تئن تحت وطأة ارتفاع الأسعار - الرسالة نت 20/06/2019 | 7:00 م

على ناصية مدخل سوق نابلس، يقف بائع الخضروات أبو شادي أبو بكر، ينادي على بضاعته التي شهدت ارتفاعا إضافيا مع دخول فصل الصيف. البائع أبو بكر الذي يشتري الخضروات من المزارعين في القرى المجاورة للمدينة

الغرفة التجارية: تراجع الأسعار بسبب زيادة المحاصيل.. والمشمش بـ 5 جنيهات - 20/06/2019 | 7:00 م

كشف حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة فى الغرفة التجارية بالقاهرة، أن أسعار الخضروات والفاكهة تشهد حالة

عودة ظاهرة «حرق الأسعار» في قطاع التأمين 17/06/2019 | 9:45 م

عودة ظاهرة «حرق الأسعار» في قطاع التأمين

: منافسة في الأسعار.. عروض تي شيرت المنتخب تلهب حماسة المشجعين .. صور 17/06/2019 | 9:45 م

استغلت أغلب محلات الملابس الرياضية اقتراب خوض الفراعنة سباق أمم إفريقيا، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو...

: انخفاض الأسعار وتقليل معدلات البطالة.. برلماني يوضح أهمية المناطق التجارية الحرة 17/06/2019 | 9:45 م

قال النائب إبراهيم نظير، عضو لجنة الخطة والموازنة، بالبرلمان، إن التوسع في إنشاء المناطق التجارية الحرة....



11 فصيلا فلسطينيا يدعمون التظاهرات ضد غلاء الأسعار في قطاع غزة الاسعار أعلن 11 فصيلًا فلسطينيًا، اليوم السبت، دعم التظاهرات ضد غلاء الأسعار وسوء الأوضاع الاقتصادية التي جرت في قطاع غزة خلال اليومين الماضيين.



اشترك ليصلك كل جديد عن الاسعار

خيارات

المصدر https://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=16032019&id=319d122d-c727-41d3-9cee-4e6a308a2e73 https://www.shorouknews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 11 فصيلا فلسطينيا يدعمون التظاهرات ضد غلاء الأسعار في قطاع غزة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars