الموضوعات تأتيك من 15532 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

تحديث لعبة ببجي PUBG موبايل الإصدار الجديد 0.11 مارس 2019

17/03/2019 | 8:45 ص 0 comments

تم الإعلان بشكل رسمي من خلال حساب PUBG MOBILE على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن إيقاف لعبة ببجي من أجل أعمال الصيانة أو لأجل تحديث لعبة ببجي PUBG موبايل 2019،... اقرأ المزيد ←...

تم الإعلان بشكل رسمي من خلال حساب PUBG MOBILE على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن إيقاف لعبة ببجي من أجل أعمال الصيانة أو لأجل تحديث لعبة ببجي PUBG موبايل 2019، حيث قامت بالتغريد رسمياً بأنه سيتم إيقاف لعبة ببجي موبايل للصيانة يوم الاثنين الموافق لتاريخ 18 فبراير 2019 اعتباراً من الساعة الثانية عشر أي مع بدء الساعات الأولى من صباح اليوم وحتى الساعة الثامنة صباحاً.

ولا يغيب عن الأذهان بأن لعبة PUBG قد حظيت بشهرة كبيرة جداً خلال الأيام الماضية ليست فقط في العالم العربي فقط، وإنما على المستوى العالمي، حيث تم تنزيل لعبة PUBG من قبل الملايين حول العالم، ومن خلال موقع نجوم مصرية نوفر رابط موقع لعبة ببجي الرسمي (pubgmobile) المتضمن للعديد من الخواص التي يمكن الاستفادة منها مثل تحميل تطبيق اللعبة للهواتف الأندرويد أو الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل iOS.

تحديث لعبة ببجي PUBG موبايل 2019

تم الإعلان رسمياً من قبل الشركة القائمة على اللعبة من خلال حساب PUBG MOBILE الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” عن إيقاف الخادم أو السيرفرات الخاصة باللعبة لأجل إجراء عملية التحديث مع بدء الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، ويستمر إيقاف الخادم لمدة ثماني ساعات تقريباً، وإليكم متابعينا الكرام متابعي موقع نجوم مصرية نص التغريدة التي تم نشرها رسمياً لتوضيح ما سبق ذكره.

وبعد الانتهاء من أعمال الصيانة أو تحديث لعبة ببجي PUBG  فقد تم الإعلان من قبل نفس الحساب الرسمي عن الانتهاء من الصيانة واتصال الخادم مرة أخرى لمن يرغب في الدخول إلى لعبة ببجي 2019 الجديدة وفقاً لأخر تحديث (إصدار 0.11.0) المتضمنة للإضافات الجديدة، ويمكنكم الإطلاع على التغريدة الرسمية المنشورة من خلال التالي:

وبحسب ما تم الإعلان عنه، فقد أضاف تحديث لعبة PUBG ببجي موبايل الحالي خاصية مواجهة طور الزومبي الذي سيخوض اللعب حتى شروق الشمس، بالإضافة إلى مواجهة شخصيات تم استيرادها من لعبة 2 Resident Evil، فيما سيتم تشغيل الموسيقى الخاصة بلعبة رزدنت إيفل 2 أيضاً، إلى جانب إضافة مؤثر ضوء القمر في الخريطة واستحداث مساحات إضافية للاعب، إضافة الليل في الخريطة الثلجية، إضافة نظام زون جديد، استحداث طريقة للتحدث أثناء المباراة، وإضافة سلاح خلاط جديد خزنة 200 طلقة 7.62.

مميزات تحديث لعبة ببجي PUBG موبايل الجديد إضافة طور الزومبي (Zombie: Survive Till Dawn )، وهذا الوضع موجود لفترة محددة فقط ولن يستمر طويلاً، كما انتشر الزومبي ورؤساء من Resident Evil 2 على الخريطة، وعليك مقاتلتهم من أجل الحصول على الموارد والعناصر، فيجب عليك أن تقاتل من أجل البقاء على قيد الحياة. إضافة الطقس وهو ضوء القمر إلى فيكيندي. إضافة كنز الوباء، وعليك الحصول على ملابس الشر المقيم 2. إضافة حدث الذكرى، وهو احتفال بالذكرى السنوية لـ ببجي PUBG MOBILE إلى جانب جميع أنواع التشطيبات النادرة. إضافة موسيقي Resident Evil 2 ضمن تحديث لعبة ببجي PUBG موبايل 2019. عرض سلع الذكرى السنوية للبيع مع استمرار الكميات. الصورة الشخصية الخاصة بك والاتصالات أصبحت مرئية على ملفك الشخصي. توفير سانهوك في Quick Match. إضافة عناوين جديدة. القيام بإعادة تصميم بعض المنازل في فيكيندي. مضاعفة الذخيرة. الاحتفاظ بالنتائج الحاصل عليها لمدة شهر فقط، ومن ثم مسح البيانات القديمة.

لعبة رذدنت إيفل ضوء القمر ببجي سلاح ببجي الجديد ببجي موبايل تحديث طقس ببجي تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر

توفر الشركة المنتجة للعبة بوبجي تنست جيم Tencent Game إمكانية تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر أو للحاسوب أو اللابتوب الخاص باللاعب من خلال موقعها الرسمي أو متجرها الإلكتروني uptodown، ويأتي تطبيق لعبة ببجي تحت اسم محاكي Tencent الرسمي لـ PUPG، حيث يعد هذا التطبيق محاكي الأندرويد المطور من قبل الشركة المنتجة للعبة من أجل مساعدة اللاعبين في تشغيل نسخة PUBG MOBILE العالمية بصورة مريحة.

ويتوفر المحاكي باللغة الإنجليزية واللغة الصينية، ويمكنكم تثبيت لعبة ببجي للكمبيوتر وتفعيلها دون الحاجة لمعرفة اللغة، ويجب العلم بأنه فور تثبيت التطبيق فسيتم تثبيت اللعبة بشكل تلقائي من جانب المحاكي، ويُنصح بتنزيل تحديث PUBG MOBILE الجديد أو تحديث لعبة ببجي PUBG موبايل الاستفادة من المحسنات الموجودة بهذه النسخة، ويمكنكم التعرف على حلول أبرز مشاكل تنزيل لعبة ببجي موبايل بعد التحديث الجديد.

وقد أعلنت الشركة القائمة على اللعبة والمنتجة لها Tencent Games عن أنه من الضروري بل من الهام جداً تثبيت لعبة ببجي من خلال تطبيق Uptodown الرسمي لاحتوائه على ملف معطيات OBB إضافية، ويجب العلم بأن هذه المعطيات لا تتوافق مع ملفات ورزم التثبيت التقليدية، وترتبط لعبة PUPG الدولية بحساب جوجل بلاي، وهذا يعني أنك لن تكون مضطراً لأن تُنجز حساب Wechat أو QQ.

لعبة ببجي 2019 | تحديث لعبة ببجي الجديد PUBG MOBILE

يتم تحديث لعبة PUBG MOBILE عن طريق دخول المتجر الإلكتروني (جوجل بلاي، أب ستور) الموجود على جهاز الجوال الخاص بك سواء كان يعمل بنظام التشغيل أندرويد أو iOS، ومن ثم كتابة اسم اللعبة في خانة البحث والضغط على تثبيت/تحديث، حيث يتم تنزيل إصدار لعبة ببجي الجديد بصورة يدوية ولا يتم تحديث ببجي تلقائياً، ويجب التعرف على المتطلبات التي يجب توافرها في الجهاز الخاص بك ومنها ما يلي:

التأكد من أن نظام التشغيل أندرويد هو Android 5.1.1 أو ما يليه، ويجب ألا تقل ذاكرة الهاتف الداخلية عن 2GB. التأكد من أن نظام التشغيل الخاص بــ آيفون أو أبل هو IOS9 أو ما يليه، وألا تقل ذاكرة الهاتف الداخلية عن 1GB فقط، ويجب العلم بأن إصدار لعبة ببجي الجديد يدعم كافة أجهزة أبل باستثناء الأجهزة التالية (أيفون 4/4s/5/5c وأيباد ميني1)، ويُنصح بتنزيل تحديث لعبة ببجي PUBG الجديد.

وفي حال عدم القدرة على تحديث ببجي PUBG للموبايل إلى أحدث إصدار 0.11.0، أو كنت غير قادراً على لعب ببجي مع الأصدقاء بسبب تحديث لعبة PUBG الجديد، فيمكنك التعرف على طريقة تحديث PUBG أو تحميل لعبة ببجي عبر موقع نجوم مصرية، أو متابعة الصفحة الرسمية للعبة على مواقع التواصل الاجتماعي لعبة ببجي تويتر أو ببجي فيسبوك أو من خلال الموقع الرسمي للعبة باتباع الرابط الرسمي المرفق، وهذا ما أعلنت وصرحت به الشركة المنتجة للعبة، وذلك من أجل الحصول على مزيد من المعلومات وإصدار تحديث لعبة ببجي PUBG الجديد.

أسباب حظر حساب ببجي موبايل

ترجع أسباب حظر حساب ببجي موبايل إلى قيام اللاعب بعدد من الأمور التي من شأنها التأثير على اللعبة أو على اللاعبين بشكل عام، لذلك وجب التنبيه من قبل الشركة القائمة على اللعبة لكافة مستخدمي لعبة PUBG MOBILE بأنه في حال تم اكتشاف النظام لأمور غير قانونية تتم أثناء اللعب، فسوف يتم حظر الحساب لفترة زمنية، ويمكنكم التعرف على أسباب الحظر من خلال النقاط التالية:

في حال تم انتهاك قواعد لعبة PUBG MOBILE مثل إجراء أي تعديلات غير قانونية للملفات الخاصة بالعميل أو الغش أو الابتعاد عن لوحة المفاتيح أو الملحقات غير القانونية التي يستخدمها اللاعب وما إلى ذلك. عند حدوث انتهاك لقاعدة بعد أن تم قرصنة الحساب، ويكون نتيجة ذلك هو التأثير على اللعبة كاملةً أو على حقوق اللاعبين الآخرين، ويتم تطبيق العقوبة على الحساب بصرف النظر عن عملية القرصنة، كما تم التنويه من جانب القائمين على اللعبة على عدم السماح بلعب ببجي موبايل بواسطة تطبيق أو ملحق غير مُرخص قانوناً، وفي حال تم ذلك، فسوف يتم حظر الحساب لفترة زمنية، ويتم تنزيل ببجي وفق أخر إصدار أو تحديث لعبة ببجي PUBG موبايل من خلال المتجر الإلكتروني للجهاز الخاص بك.

ويتم التعرف على موعد انتهاء مود الزومبي المُضاف إلى اللعبة في أخر تحديث لها 0.11.0، يرجى متابعتنا على موقع نجوم مصرية، أو متابعة الحسابات الرسمية للعبة PUBG سواء موقع لعبة ببجي الرسمي أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لها “فيسبوك، تويتر”، كما أعلنت الشركة المنتجة للعبة عن أنه خلال يوم الانفتاح سيتم وضع مود الزومبي ليوم كامل.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
30/03/2024 | 2:48 ص

بمزايا جبارة خرافية!! .. تحميل الواتساب الذهبي 2024 WhatsApp Gold apk للاندرويد والايفون بأحدث اصدار مجانا في دقيقة - البديل

تحميل الواتساب الذهبي 2024، الالاف من المستخدمين يبحثون عن طريقة تحميل الواتساب الذهبي 2024 الذي أصبح حديث الساعة نظرا لما يحتوي عليه من مزايا رائعة جعلته

بمزايا جبارة خرافية!! .. تحميل الواتساب الذهبي 2024 WhatsApp Gold apk للاندرويد والايفون بأحدث اصدار مجانا في دقيقة - البديل
30/03/2024 | 2:48 ص

حمله بسرعة.. طريقة تنزيل الواتساب الذهبي على هاتف الأندرويد ملف Apk - البديل

سجلت نسخة الواتساب الذهبي عدد كبير من التنزيلات في الفترة الأخيرة، والذي يعد من أكثر البرامج استخدامًا بين تطبيقات التواصل الاجتماعي، كما أنه تم إضافة الكثير

حمله بسرعة.. طريقة تنزيل الواتساب الذهبي على هاتف الأندرويد ملف Apk - البديل
30/03/2024 | 2:48 ص

Grand Theft Auto V تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو GTA 5 للاندرويد مهكرة اخر اصدار - البديل

Grand Theft Auto V بالتأكيد يدرك كل من عشاق الألعاب أهمية لعبة جراند ثفت أوتو 5 GTA وتحميلها على أجهزة الكمبيوتر والاندرويد إن لعبة جراند ثفت أوتو GTA 5 تعتبر

Grand Theft Auto V تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو GTA 5 للاندرويد مهكرة اخر اصدار - البديل
30/03/2024 | 2:48 ص

لهذا السبب ينصح بحذف بعض تطبيقات VPN المجانية من هواتف أندرويد -

هل لاحظت أن هناك عددًا أقل بكثير من التقارير حول التطبيقات الضارة التي أحدثت دمارًا على أجهزة Android في الشهرين الماضيين.

لهذا السبب ينصح بحذف بعض تطبيقات VPN المجانية من هواتف أندرويد -
30/03/2024 | 2:48 ص

شكو تحميل gta 5 apk للاندرويد قراند ثفت اوتو V - البديل

لعبة gta 5 apk الشهيرة، تعد واحدة من اشهر ألعاب الفيديو المعروفة التم تم نشرها في الآونة الأخيرة من خلال شركة RockStar games، وعلي غير المعتاد قررت شركة روك

شكو تحميل gta 5 apk للاندرويد قراند ثفت اوتو V - البديل
30/03/2024 | 2:48 ص

«أندرويد 14»... نظرة تفصيلية على الميزات الجديدة والتحسينات

يتضح أن Android 14 يأتي مع تحسينات جوهرية تعزز من تجربة المستخدم وتجعل التفاعل مع الجهاز أسهل وأكثر فعالية.

«أندرويد 14»... نظرة تفصيلية على الميزات الجديدة والتحسينات
04/03/2024 | 5:16 م

تحميل لعبة Flipper Knight فليبر نايت: فارس الطاولات - Yalla Apk Android

يُعد تحميل لعبة Flipper Knight فليبر نايت: فارس الطاولات والتي تعد واحدة من أشهر الألعاب التي تعتمد على سرعة البديهة والذكاء في الكثير من المحاولات التي يجب

تحميل لعبة Flipper Knight فليبر نايت: فارس الطاولات - Yalla Apk Android


تحديث لعبة ببجي PUBG موبايل الإصدار الجديد 0.11 مارس 2019 اندرويد تم الإعلان بشكل رسمي من خلال حساب PUBG MOBILE على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن إيقاف لعبة ببجي من أجل أعمال الصيانة أو لأجل تحديث لعبة ببجي PUBG موبايل 2019،... اقرأ المزيد ←...



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

المصدر https://www.elsob7.com/technology/31774/%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D9%8A%D8%AB-%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A9-%D8%A8%D8%A8%D8%AC%D9%8A-PUBG-%D9%85%D9%88%D8%A8%D8%A7%D9%8A%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B5%D8%AF%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF-011-%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%B3-2019.html الصبح
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تحديث لعبة ببجي PUBG موبايل الإصدار الجديد 0.11 مارس 2019

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars