الموضوعات تأتيك من 15653 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > زلزال

محمد رمضان يعطل زلزال بسبب حفله الغنائى

17/03/2019 | 9:00 ص 0 comments

على قدمٍ وساق يحضر الفنان محمد رمضان لحفله الغنائي الأول والذي أعلن عنه مؤخرًا والمنتظر إقامته يوم الـ29 من شهر مارس الجاري على مسرح 'المنارة' بالتجمع الخامس. ويقوم 'رمضان' هذه الفترة بتسجيل وتصوير ...

على قدمٍ وساق يحضر الفنان محمد رمضان لحفله الغنائي الأول والذي أعلن عنه مؤخرًا والمنتظر إقامته يوم الـ29 من شهر مارس الجاري على مسرح "المنارة" بالتجمع الخامس.

ويقوم "رمضان" هذه الفترة بتسجيل وتصوير عدد من الأغاني التي سيقوم بغنائها خلال الحفل، وهو ما أثر على أيام تصوير مسلسله الجديد "زلزال" والذي يتعاون خلاله مع المخرج إبراهيم فخر والمؤلف عبدالرحيم كمال، حيث أجل "رمضان" أكثر من يوم تصوير خاص به بسبب انشغاله بحفله المرتقب.

وتسبب "رمضان" بسبب تصويره لجلسة تصوير حفله المقبل وكذلك بسبب تصويره لفيديو كليب أغنيته الجديدة "قمر"، بالإضافة إلى تسجيله لعدد من الأغاني المنتظر طرحها لأول مرة خلال الحفل، إلى تأجيل عدد من المشاهد التي كان من المنتظر تصويرها بمنطقة نزلة السمان خلال الفترة السابقة.

ويتواجد "رمضان" خلال هذه الفترة لمدد زمنية طويلة بداخل أحد استديوهات شركة مزيكا؛ للوقوف على أخر تطورات حفلته بالمنارة، وهو ما تسبب في تضيق وقت تصوير مسلسله الجديد، والذي يحاول مخرجه أن ينتهي من تصوير أولى حلقاته، ليدخل في عمليات المكساج والمونتاج، الذي تجلعه يسلم الحلقات الأولى للقناة التي سوف يتم عرض العمل عليها خلال شهر رمضان.

ومشاهد "رمضان" خلال العمل يحاول إنجاز تصويرها، وهو ما رفع ساعات تصوير مسلسله الجديد إلى 16 ساعة يوميًا، حتى يلحق بركب العارضين لأعمالهم الدرامية خلال أيام الشهر الكريم، وهو ما يسبب مشاكل خاصة بالعاملين في المسلسل؛ إلا أن "رمضان" يحاول من الفترة إلى الأخرى إرضائهم بالتواصل معهم ومحاولة تجنب بعض المشاكل بداخل اللوكيشن؛ تقديرًا لصناع العمل.

والعمل تدور أحداثه فى فترة "الزلزال" الذي ضرب القاهرة عام ١٩٩٢، وما بعد ذلك، ويلقي الضوء حول أحوال الطبقة المتوسطة والفقيرة فى الحارة الشعبية فى مصر من خلال الحلقات.

مسلسل "زلزال" بطولة النجم محمد رمضان وماجد المصرى وحلا شيحة ويظهر فيه كضيوف شرف الفنانة نسرين أمين والفنانة سلوى عثمان إخراج إبراهيم فخر وتأليف عبد الرحيم كمال وإنتاج شركة سينرجى.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
زلزال بقوة 6.3 درجة يهز إندونيسيا ‹ جريدة الوطن 21/06/2019 | 1:00 م

  قالت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية أمس إن زلزالا بقوة 6.3 درجة على مقياس ريختر وقع في إندونيسيا على بعد 248 كيلومترا غرب جايابورا في إيريان جايا الواقعة بإقليم بابوا الغربية دون ورود تقارير عن وقوع خسائر. وأوضحت السلطات الإندونيسية أنه لا يوجد خطر من احتمال حدوث أمواج مد عاتية “تسونامي” بعد الزلزال. وأضافت الهيئة […]

زلزال بقوة 5 درجات يضرب بيرو - صحيفة مكة 21/06/2019 | 1:00 م

ضرب زلزال بقوة 5.1 درجات على مقياس ريختر شمال بيرو صباح أمس.

زلزال بقوة 6.2 يضرب نيوزيلندا 21/06/2019 | 1:00 م

أعلنت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية أن زلزالا بقوة 6.2 درجة هز المنطقة الواقعة على مسافة 156 كم شرق شمال شرقي إسبرانس روك في نيوزيلندا الساعة 08:37:20 بتوقيت جرينتش اليوم الجمعة. وحُدد مركز الزلزال، ...

زلزال محمد رمضان الأكثر رواجا على YouTube في الفن 21/06/2019 | 1:00 م

نجاح جديد يحقق محمد رمضان من خلال أغنيته المصورة "زلزال" التي طرحتها القناة الرسمية لشركة روتانا على YouTube.

زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب شمالي بيرو - البيان 20/06/2019 | 7:00 ص

ضرب زلزال بقوة 5.1 درجة على مقياس ريختر شمالي بيرو صباح اليوم الخميس.

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب ولاية أرزنجان شرق تركيا - 20/06/2019 | 7:00 ص

ضرب زلزال بقوة 4.1 درجة على مقياس ريختر، ولاية أرزنجان شرق تركيا، فجر اليوم.



محمد رمضان يعطل زلزال بسبب حفله الغنائى زلزال على قدمٍ وساق يحضر الفنان محمد رمضان لحفله الغنائي الأول والذي أعلن عنه مؤخرًا والمنتظر إقامته يوم الـ29 من شهر مارس الجاري على مسرح 'المنارة' بالتجمع الخامس. ويقوم 'رمضان' هذه الفترة بتسجيل وتصوير ...



اشترك ليصلك كل جديد عن زلزال

خيارات

المصدر https://www.dostor.org/2554985 جريدة الدستور
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي محمد رمضان يعطل زلزال بسبب حفله الغنائى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars