الموضوعات تأتيك من 15607 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > يوتيوب

: تعرف على نجم يوتيوب المذكور في مجزرة نيوزيلندا

17/03/2019 | 8:00 م 0 comments

استيقظ العالم اليوم، على مشاهدة المجزرة التي ارتكبت بحق مصلين في 'نيوزيلندا، التي وثقها أحد المهاجمين، في بث مباشر على موقع 'فيسبوك'، داعيا الناس للاشتراك في قناة خاصة بأحد أبرز نجوم 'يوتيوب'.

استيقظ العالم اليوم، على مشاهدة المجزرة التي ارتكبت بحق مصلين في "نيوزيلندا، التي وثقها أحد المهاجمين، في بث مباشر على موقع "فيسبوك"، داعيا الناس للاشتراك في قناة خاصة بأحد أبرز نجوم "يوتيوب".

وبدأ البث المباشر، الذي تم تصويره بكاميرا "غو برو"، بقيادة المهاجم لسيارته نحو أحد المساجد، قائلًا: "لنبدأ الحفل"، فيما يسمع صوت موسيقى مرتفعة في الخلفية، وقبل الهجوم، قال المسلح: لا تنسوا الاشتراك في قناة "بيو دي باي"، في إشارة إلى أحد أشهر نجوم "يوتيوب"، السويدي فيليكس أرفيد أولف شالبرغ، المعروف بـ"بيو دي باي".

وتحظى قناة "بيو دي باي" على يوتيوب، بأكبر عدد من الاشتراكات بين نجوم يوتيوب، وقد برع الشاب في مجالات مختلفة، مثل الكوميديا والتعليق على ألعاب الفيديو، ومدونات الفيديو.

كما اشتهر "بيو دي باي"، بإثارته للجدل، إذ أحاطت به اتهامات بمعاداة السامية في فيديوهات سابقة له، قام خلال أحدها بالتسويق لقناة على يوتيوب مرتبطة بالنازية، وفق ما ذكرت تقارير إعلامية بريطانية.

وكان انتشر تحد على الإنترنت قام خلاله متابعي النجم السويدي، بأفعال غريبة، ثم مطالبة الناس بالاشتراك في قناة "بيو دي باي"، سعيا لإبقائه على رأس قائمة أكثر القنوات متابعة على يوتيوب، إذ يواجه منافسة من قناة هندية تعرف بـ"T-Series".

وفي الأسبوع الماضي، قام متابعين لبيو دي باي، بتخريب نصب تذكاري للحرب العالمية الثانية في بروكلين بمدينة نيويورك الأميركية، وكتبوا عليه: "اشتركوا في بيو دي باي"، مما أثار الكثير من الجدل والإدانات.

ويبدو أن منفذ هجوم نيوزيلندا، استغل التحدي في مقطع الفيديو الذي صوره وبثه مباشرة على موقع فيسبوك.

من جانبه، أدان بيو دي باي، الهجوم عبر حسابه على تويتر، وقال: "سمعت التقارير المروعة من "كرايست تشيرش" في نيوزيلندا، أشعر بالاشمئزاز الشديد كون ذلك الرجل نطق اسمي، قلبي وعقلي مع الضحايا وعائلاتهم، وجميع من تأثروا بهذه المأساة".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: بـ اضحكي.. عاصي الحلاني يتجاوز المليون مشاهدة على يوتيوب.. فيديو 14/06/2019 | 5:45 م

يواصل الفنان عاصي الحلاني حصد النجاحات بأحدث أغانيه 'اضحكي'، فاجتاز بها حاجز المليون مشاهدة، فححقت مليون و16 ألف مشاهدة، بعد 10 أيام من طرحها على قناة روتانا الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، ...

محمد رمضان يحتفل بدخول قناته على يوتيوب ضمن أعلى 100 قناة عالميا - 14/06/2019 | 5:45 م

احتفل النجم محمد رمضان بدخوله قناته الرسمية على يوتيوب ضمن أعلى 100 قناة على مستوى العالم، بعد يومين من دخولها أعلى 200.

بعد برومو بابا .. محمد رمضان يدخل تريند يوتيوب في مصر وال مصراوى 14/06/2019 | 5:45 م

بعد برومو بابا محمد رمضان يدخل تريند يوتيوب في مصر والسعودية | مصراوى

تحقيقات وملفات «قارئة الكتب» على «يوتيوب»: زوجى شجعنى.. وخلفيات موسيقية لجذب المتابعين 14/06/2019 | 5:45 م

«أنتِ نورٌ لى».. رسالة كتبتها إحدى متابعات قناة «مزامير السيدة ميم»، على موقع «يوتيوب»، وهى على متن طائرة، تسافر مسافة 1700كم،

7 أحداث تكنولوجية وقعت مؤخرًا يجب معرفتها.. أزمة يوتيوب أبرزها - 08/06/2019 | 9:45 م

كشف موقع "بيزنس انسايدر" الأمريكى، عن مجموعة من أهم وأحدث الأخبار التكنولوجية التى حدثت اليوم والتى تعتبر تغيرًا حقيقيًا فى عالم التكنولوجيا الحديثة

يوتيوب يعتزم حذف الفيديوهات التي تنكر الهولوكوست 08/06/2019 | 9:45 م

قال موقع يوتيوب إنه سيحذف الفيديوهات التي تنكر الهولوكوست وغيرها من "أحداث العنف الموثقة"، وذلك في تراجع كبير بسياسة الموقع في الوقت الذي يتصدى فيه لانتقادات بأنه يوفر منصة للكراهية.

: يوتيوب يعتزم حذف فيديوهات تروج للعنصرية ..فيديو 08/06/2019 | 9:45 م

عرضت فضائية 'الآن' اليوم، السبت، تقريرًا حول اعتزام موقع 'يوتيوب'، حذف فيديوهات تروج للعنصرية..



: تعرف على نجم يوتيوب المذكور في مجزرة نيوزيلندا يوتيوب استيقظ العالم اليوم، على مشاهدة المجزرة التي ارتكبت بحق مصلين في 'نيوزيلندا، التي وثقها أحد المهاجمين، في بث مباشر على موقع 'فيسبوك'، داعيا الناس للاشتراك في قناة خاصة بأحد أبرز نجوم 'يوتيوب'.



اشترك ليصلك كل جديد عن يوتيوب

خيارات

المصدر https://www.ahlmasrnews.com/812616 أهل مصر
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : تعرف على نجم يوتيوب المذكور في مجزرة نيوزيلندا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars