الموضوعات تأتيك من 15447 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > الطب الشرعى

مصر من الإنكار للاعتراف للمفتي.. رحلة والد طفلي الدقهلية لحبل المشنقة

18/03/2019 | 2:00 ص 0 comments

مفاجأة شهدتها جلسة محاكمة المتهم بقتل ولديه بقرية ميت سلسيل، بعدما عاد مرة أخرى للاعتراف بقتل ابنيه بعدما أنكر ذلك خلال الجلسات السابقة

الأخبار المتعلقة والد quotطفلي ميت سلسيلquot يعترف بقتلهما أمام المحكمة

والد "طفلي ميت سلسيل" يعترف بقتلهما أمام المحكمة

تأجيل محاكمة المتهم بقتل طفليه بـquotميت سلسيلquot إلى 23 يناير

تأجيل محاكمة المتهم بقتل طفليه بـ"ميت سلسيل" إلى 23 يناير

تفاصيل الجلسة الـ5 في قضية quotميت سلسيلquot.. عرض فيديوهات باعتراف المتهم

تفاصيل الجلسة الـ5 في قضية "ميت سلسيل".. عرض فيديوهات باعتراف المتهم

quotمستقبل وطنquot في quotميت سلسيلquot يوزع 325 بطانية على الأرامل والأيتام

"مستقبل وطن" في "ميت سلسيل" يوزع 325 بطانية على الأرامل والأيتام

مفاجأة شهدتها جلسة محاكمة المتهم بقتل ولديه بقرية ميت سلسيل، بعدما عاد مرة أخرى للاعتراف بقتل ابنيه بعدما أنكر ذلك خلال الجلسات السابقة، وطالب ممثل النيابة العامة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم، وهي الإعدام شنقا لاقتران الجريمة بالقتل العمد، والتخلص من نجليه بإلقائهما في مجرى النيل.

- قرية ميت سلسيل 21 أغسطس 2018

عقب صلاة عيد الأضحى المبارك، خرج شاب يدعى محمود نظمي "33 عاما"، يصطحب طفليه "ريان ومحمد"، والتقط صورا لهما، وبعد ساعات، وبالتحديد في الخامسة عصرا، توجه إلى مركز الشرطة وأبلغ باختفائهما.

 وجاء في تحريات المباحث أن تفاصيل بلاغ الأب آنذاك عبارة عن "استوقف أحد الأشخاص الأب داخل الملاهي وأقنعه بأنه زميل دراسة له ليلهيه عن الأطفال حتى جرت عملية الخطف"، وعلى الفور، أخطر اللواء محمد حجي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الدقهلية، واللواء محمد شرباش مدير المباحث، وشكل فريق بحث وتحرٍ، لكشف ملابسات الواقعة، وفحص بلاغ الخطف.

بدأ فريق البحث في نشر قواته في مكان الاختفاء للأطفال، وتتبع خطوط السير وبعد مرور 18 ساعة من البحث، عثرت القوات على جثتي الطفلين طافيتين فوق المياه بترعة فارسكور، وانتشلت جثتي الطفلين، وبالعرض على النيابة العامة قررت تشريحهما لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث، لتحديد مرتكبي الواقعة، وشيعت القرية جنازة الطفلين، وطالب الأهالي بإعدام خاطفيهما.

- تشييع جثماني الطفلين والأب يعترف بقتل طفليه

عقب 48 من الحادث، خرج الآلاف في ميت سلسيل بالدقهلية يشيعون الطفلين "محمد وريان" بعد العثور عليهما غريقين في نهر النيل بمنطقة فارسكور بدمياط.

واختفى والد الطفلين "ريان ومحمد" وعثرت المباحث على رسالة أثناء البحث عنه كتب فيها "إما نموت زيهم أو أجيب حقهم" وظل مختفيا حتى سلم نفسه في مركز شرطة ميت سلسيل، ليتم البدء في التحقيق معه من قبل مباحث مديرية الأمن وفريق البحث الجنائي.

وجاء في تحريات المباحث أنه عند مواجهة الأب بتلك الأدلة، اعترف بارتكابه واقعة القتل، وقال في محضر الشرطة إنه "قتل طفليه بسبب مروره بضائقة مالية، وإنه تخلص منهما بإلقائهما في النيل أمام الملاهي حيين، وانتظر حتى تأكد من وفاتهما وذهب إلى القسم بعد اختلاقه واقعة الخطف.

 

 

والد الطفلين يتعاطى المخدرات 

وبعرض المتهم على مصلحة الطب الشرعي بالمنصورة تم أخذ عينة بول ودم لمعامل الطب الشرعي الميداني بالقاهرة لفحصها، وبيان عما إذا كانت تحوي آثارا لمواد مخدرة أو عقاقير مؤثرة على الحالة النفسية والعصبية وإعداد بتقرير طب شرعي بشأنها.

وورد تقرير الطب الشرعي الميداني بشأن عينتي البول والدم المأخوذتين من المتهم والذي انتهي إلى إيجابية تعاطي المتهم لمخدر الحشيش وعقار الترامادول وأرفق بالتحقيقيات.

حبس على والد الطفلين وخروج تظاهرات تطالب بالافراج عنه

في 26 أغسطس الماضي، عرض المتهم علي القاضي الجزئي بتاريخ للنظر في أمر تجديد حبس المتهم استمرار 15 يوما على ذمة التحقيقات على أن يراعى له التجديد في الميعاد القانوني.

وخرجت مظاهرات في ميت سلسيل، خرجت للتأكيد أن المتهم بقتل طفليه بريء، وألقي القبض على 30 شخصا من أهالي المدينة وتم إحالتهم للمحاكمة فيما بعد، وتدخلت قوات من الشرطة والأمن المركزي بالدقهلية.

- محاكمة محمود نظمي والد الطفلين "ريان ومحمد"

عقدت أولى جلسات محاكمة محمود نظمي محمد السيد، المتهم بقتل طفليه "ريان ومحمد" يوم الأحد 21 أكتوبر 2018، بما ورد في مذكرة أمر الإحالة من النيابة العامة في القضيتين رقمي 1483 لسنة 2018 إداري مركز ميت سلسيل، و4521 لسنة 2018 إداري مركز فارسكور بتهمة القتل العمد.

وفي جلسة 25 أكتوبر 2018، أنكر محمود نظمي أمام المحكمة ارتكابه جريمة قتل طفليه، وقررت المحكمة تأجيل نظر قضية إلى جلسة 17 نوفمبر من نفس العام، مع انتداب لجنة ثلاثية من الطب الشرعي لفحص الخطاب المقدم من النيابة العامة واستكتاب المتهم لبيان إذا كان هو محرر الخطاب من عدمه وحالة محررة وهل كان مقيد الحرية أم لا.

أما جلسة 17 نوفمبر 2018، فقد أجلتها محكمة جنايات المنصورة الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار نسيم بيومي، إلى جلسة 20 يناير المقبل.

وشهدت جلسة 20 يناير 2019، سؤال المتهم هل يظل ينكر ارتكاب الجريمة، فأجاب نعم، وسمحت فريق المساعدة الفنية لمديرية الأمن في عرض فيديوهين على شاشة عرض كبيرة داخل القاعة، واللذين جرى تصويرهما وبثهما على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال وزارة الداخلية، واللذين يعترف فيهما المتهم بتفاصيل ارتكاب الواقعة، وجرى عرض الفيديو الأول للاعتراف ثم الفيديو الثاني وسط حالة من السكون الشديد داخل القاعة، وليتم تأجيل الجلسة إلى 21 يناير من نفس العام.

وفي جلسة 23 يناير، أجلت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة، جلسة محاكمة المتهم محمود نظمي السيد، المتهم بقتل طفليه "ريان ومحمد"، في القضية المعروفة بـ"طفلي ميت سلسيل".

 وخلال جسلة محاكمة محمود نظمي، اليوم، عاد للاعتراف مرة أخرى بقتل نجليه محمد وريان في ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، عندما سأله رئيس محكمة جنايات المنصورة عما إذا كان قتل ابنيه "محمد وريان"، وسط ذهول الحاضرين.

"أيوه حصل يا فندم قتلتهم"، هكذا اعترف محمود نظمي السيد، المتهم بقتل نجليه محمد وريان في ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، عندما سأله رئيس محكمة جنايات المنصورة عما إذا كان قتل ابنيه "محمد وريان"، وسط ذهول الحاضرين.

وقرأ القاضي الاتهامات، وأعاد السؤال مرة أخرى: "ما رأيك يا محمود فيما سمعت؟"، ليرد: "أيوة يا فندم، أنا قتلتهم وإنا لله وإنا إليه راجعون"، ما تسبب في حدوث حالة من الهرج داخل قاعة المحكمة، فوجه القاضي بحفظ الأمن والهدوء داخل القاعة.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
21/02/2024 | 4:30 م

التحرش جريمة تحتاج ردعا قانونيا وتربية أسرية سليمة

يشهد المجتمع وقائع فردية للتحرش والاغتصاب، يُقدم على ارتكابها فئة من معدومي الأخلاق والقيم المنافية للآداب العامة، وأصبحت آفة التحرش بمثابة كابوس يطارد الفتاة الصغيرة والمرأة الكبيرة وحتي الأطفال، فبين الحين والآخر تُصعق آذان ومسامع الناس بتعرض فتاة للتحرش اللفظي أو التعدي الجسدي، ويأتي صمت النساء والفتيات

التحرش  جريمة تحتاج ردعا قانونيا وتربية أسرية سليمة
21/02/2024 | 4:30 م

مشرحة كوم الدكة تعود للحياة مرة ثانية بعد غلق دام لمدة عام – وطنى

أيام قليلة وتعود الحياة مرة ثانية لمشرحة كوم الدكة المركزية بمنطقة محطة مصر وسط محافظة الإسكندرية، لإعادة التشغيل بعد غلق

مشرحة كوم الدكة تعود للحياة مرة ثانية بعد غلق دام لمدة عام – وطنى
21/02/2024 | 4:30 م

عرض السائق المتسبب فى دهس 3 أطفال على الطب الشرعى لإجراء تحليل مخدرات

بعرض السائق المتسبب في دهس ٣ اطفال علي الطب الشرعي لاجراء تحيل مخدرات له و الوقوف علي سبب الواقعه وبيان تعاطيه المواد المخدره من عدمه

عرض السائق المتسبب فى دهس 3 أطفال على الطب الشرعى لإجراء تحليل مخدرات
05/06/2020 | 11:45 ص

قبل مقتل فلويد بأيام.. فيديو يوثق واقعة مماثلة

بطل الفيديو يدعى باتريك كارول واعتقل بتهمة عنف منزلي، وكان يمكن سماع صراخه وهو يسأل عن سبب اعتقاله، بينما يجلس الضابط بركبته عليه

قبل مقتل فلويد بأيام.. فيديو يوثق واقعة مماثلة
05/06/2020 | 11:45 ص

سهراء حمراء تنتهي بوفاة العشيقة.. العشيق : توفيت أثناء المعاشرة - تركيا الآن

جددت النيابة في دمياط  (شمالي مصر) حبس متهم بقتل عشيقته أثناء معاشرته، والتخلص من جثتها حبسه لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات. وقال المتهم أثناء مثوله أمام النيابة: “ماتت أثناء العلاقة.. وأنا رميت الجثة بس.. مش أنا اللي قتلتها.. كنا مع بعض في علاقة وماتت”. ونقلت صحيفة “الوطن” عن مصادر مطلعة على التحقيق، إن النيابة […]

سهراء حمراء تنتهي بوفاة العشيقة.. العشيق : توفيت أثناء المعاشرة - تركيا الآن
05/06/2020 | 11:45 ص

حادثة وفاة تدق ناقوس الخطر - فكر وفن - شرق وغرب - البيان

سلطت حادثة وفاة أم شابة من نيوزيلاندا لم تتجاوز الـ34 من العمر الضوء مجددا على خطر الإكثار من المياه الغازية ومشروبات الطاقة والإدمان عليها.

حادثة وفاة تدق ناقوس الخطر - فكر وفن - شرق وغرب - البيان
05/06/2020 | 11:45 ص

النيابة تحقق في الجريمة.. قتله صديقه ومثل بجثته في الجيزة -

النيابة تحقق في الجريمة قتله صديقه ومثل بجثته في الجيزة

النيابة تحقق في الجريمة.. قتله صديقه ومثل بجثته في الجيزة -


مصر من الإنكار للاعتراف للمفتي.. رحلة والد طفلي الدقهلية لحبل المشنقة الطب الشرعى مفاجأة شهدتها جلسة محاكمة المتهم بقتل ولديه بقرية ميت سلسيل، بعدما عاد مرة أخرى للاعتراف بقتل ابنيه بعدما أنكر ذلك خلال الجلسات السابقة



اشترك ليصلك كل جديد عن الطب الشرعى

خيارات

المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/4071863 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مصر من الإنكار للاعتراف للمفتي.. رحلة والد طفلي الدقهلية لحبل المشنقة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars