الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

تنزيل تطبيق جوجل كروم لموبايل اندرويد وبلاك بيري وويندوز فون…Download Google Chromeتنزيل جوجل كروم مجانآ

31/10/2014 | 12:53 م 0 comments
تنزيل تطبيق جوجل كروم لموبايل اندرويد وبلاك بيري وويندوز فون…Download Google Chromeتنزيل جوجل كروم مجانآ

تنزيل تطبيق جوجل كروم لموبايل اندرويد وبلاك بيري وويندوز فون…Download Google Chromeتنزيل جوجل كروم مجانآ أحـدث أخـبـار الموقع احبار العراق … اندلاع اشتباكات بين القوات الامنية ومسلحي... تنزيل العاب بنات Google Play متجر جوجل بلاي Girls... اعرف اليوم حظك اليوم الجمعة والفلك والابراج اليوم “عبير... شاهد فيلم واحد صعيدي بطولة محمد رمضان…بطل مسلسل ابن... ابراج اليوم …برج الدلو…الابراج…حظك اليوم الجمعة 31-10-2014 مع محمد... احتفال ميريهان حسين بعيد ميلادها تنزيل تطبيق جوجل كروم لموبايل اندرويد وبلاك بيري وويندوز فون…Download Google Chromeتنزيل جوجل كروم مجانآ بتاريخ 30 أكتوبر, 2014 بواسطة - admin

ابلكيشن احدث تطبيق جوجل كروم – تحديث برنامج جوجل كروم – تطبيق جوجل كروم علي اندرويد – برنامج جوجل كروم علي أيفون – تطبيق جوجل كروم علي بلاك بيري – برنامج جوجل كروم علي نوكيا.

Google Chrome: روابط تحميل برنامج جوجل كروم – تنزيل تحديث “جوجل كروم” أخر اصدار مميزات جديدة على الاندرويد والايفون والأيباد والبلاك بيري ونوكيا وويندوز فون.

حمل الان : حمل دلوقتي مجانا الأصدار الأخير والمطور من شركة جوجل كروم – تحميل تحديث تطبيق الجوجل كروم ” Google Chrome”.

شركة “جوجل كروم” رابط تحميل وتنزيل الأصدار الأخير من برنامج جوجل كروم “Google Chrome” علي أجهزة أيفون – أيباد – أندرويد – بلاك بيري – نوكيا – ويندوز فون – ماك من الموقع الرسمي لتحميل التطبيقات.

تحميل – تنزيل – جوجل كروم– “Google Chrome” – تحديث – برنامج – جوجل كروم – الجديد – الهواتف – الذكية – 2015 – حمل – نزل – رابط – الأن – الجوجل كروم – أب.

تطبيق جوجل كروم Google Chrome للمكالمات

1

 

 

 

تطبيق “جوجل كروم” يعمل على الهواتف الذكية متعدد المنصات (اندرويد، ios، بلاك بيري، ويندوز فون، سيمبيان، سيريز 40، ويندوز ،وماك، ونوكيا، وأيفون، وايباد).

يستطيع المستخدمين المراسلة الفورية وإجراء مكالمات هاتفية مجانية وإرسال رسائل (نصية، صور، فيديو، صوت) بشكل مجاني إلى أي شخص لديه هذا البرنامج، وهو من تطوير شركة جوجل كروم ميديا يعمل على شبكات الجيل الثالث 3G والشبكات اللاسلكية WiFi. يتوفر البرنامج بـ 10 لغات من بينها اللغة العربية.

عند تثبيت تطبيق الجوجل كروم Google Chrome يقوم بإنشاء حساب مستخدم باستخدام رقم هاتف واحد على النحو المعتاد.

Google Chrome يقوم بعمل ربط مع دفتر العناوين أو قائمة الأسماء في الهاتف، بحيث لا يحتاج المستخدم لإضافة جهات اتصال في مكان مستقل.

تحميل البرنامج من الموقع الرسمي لتحميل الاصدار الاخير :- اضـــغـــــــط هــــــنـــــــــــا

حيث يتم تسجيل كل المستخدمين مع رقم هاتفهم، ويقوم تطبيق Google Chrome بطلب جميع المستخدمين من جهات الاتصال الموجودة على الخط.

تطبيق جوجل كروم (Google Chrome) للحاسوب يتيح لك إرسال رسائل مجانية وإجراء مكالمات مجانية مع مستخدمي جوجل كروم الآخرين في أي مكان. يقوم جوجل كروم بنسخ جهات الاتصال الخاصة بك وتاريخ الرسائل والمكالمات إلى الجهاز المحمول الخاص بك حتى تستطيع بدء الاتصال باستخدام جوجل كروم على هاتفك المحمول وتلقي المكالمة على جهاز الحاسوب الخاص بك.

وأيضا أصبح من الممكن إرسال الرسائل القصيرة من جهاز الحاسوب أو المحمول الخاص بك.

وتستطيع ايضا ارسال الملفات المضغوطة الى اصدقائك وايضا ارسال ملفات الفيديو الى اصدقائك فى اى مكان فى العالم البرنامج لا يطلب منك اى تطاليف فهو مجانى 100% Google Chrome يعمل على 3G , 4G والواى فاى.

برنامج جوجل كروم:

الحقيقة نيوز _ اخبار تكنولوجيا يمكن لمستخدمي تطبيق جوجل كروم تبادل الصور والفيديو والرسائل الإعلامية السمعية وإجراء الاتصالات الصوتية المباشرة مجانا

تحميل برنامج الجوجل كروم 2015 للكمبيوتر للاندرويد عربي مجانا المحتوى

برنامج جوجل كروم Google Chrome يعتبر منصة متكاملة لتقديم خدمة الرسائل الفورية النصية والصوتية ، يمكن المستخدمين من إجراء الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت للهواتف الذكية، ولاحقًا إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبة بمختلف أنواعها ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 , إلخ.. تحميل برنامج الجوجل كروم

يمكن لمستخدمي تطبيق جوجل كروم تبادل الصور والفيديو والرسائل الإعلامية السمعية وإجراء الاتصالات الصوتية المباشرة مجانا. برنامج جوجل كروم متاح لنظام تشغيل ماك Mac OS، أندرويد، بلاك بيري OS،  سيمبيان، بادا، ويندوز موبايل، ونظام التشغيل Microsoft Windows. Mac OS, Android, BlackBerry OS, iOS, Series 40, Symbian, Bada, Windows Phone, and Microsoft Windows

واجهة مستخدم برنامج الجوجل كروم Google Chrome تحتوي على شريط التبويب في الجزء السفلي مما يتيح الوصول إلى الرسائل والمكالمات الأخيرة، الاتصال، لوحة المفاتيح ، وكذلك أزرار للوصول إلى المزيد من الخيارات.

إعلان : برنامج تحميل – تحميل برامج – جوجل كروم – تحميل الواتس اب – تحميل برنامج الياهو – تحميل برامج اندرويد – تحميل برنامج

عند التثبيت تطبيق الجوجل كروم Google Chrome يقوم بإنشاء حساب مستخدم باستخدام رقم هاتف واحد على النحو المستخدم . Google Chrome يقوم بعمل مزامنة مع دفتر العناوين أو قائمة الأسماء في الهاتف، بحيث لا يحتاج المستخدم لإضافة جهات اتصال في مكان مستقل. حيث يتم تسجيل جميع المستخدمين مع رقم هاتفهم، ويقوم تطبيق Google Chrome بطلب كافة المستخدمين من جهات الاتصال الموجودة على الخط .

نقدم لكل متابعية الكرام تحميل “Google Chrome” – تحميل انستجرام Google Chrome النسحة الحديثة اخر فيرجن : تحديث جوجل كروم علي أندرويد والايفون والبلاك بيري، تحميل احدث اصدار من تطبيق “جوجل كروم ” Google Chrome الخاص للاندرويد و للايفون والبلاك بيريوكذلك تحديث برنامج جوجل كروم Google Chrome من الموقع الرسمي للبرنامج ، البحث عن النسخة الحديثة منه ونحن اليوم نقدم لكم الاصدار الاخير من جوجل كروم ليتمكن محبي برامج التواصل الاجتماعي من تحميل جوجل كروم  والتمتع بالمميزات الجديدة التي وضعتها لنا شركة Google Chromeمؤخرا بعد اعلانها عن التحديث الاخير.

الجوجل كروم هو عبارة عن تطبيق “برنامج” يسمح لك بإجراء التعديلات الرقمية والفلاتر علي الصور بسهولة واضافة التأثيرات عليها ، ثم يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك ، والجميع يعلم أن الفيس بوك قام بشراء جوجل كروم بمليار دولار ، واعترف باننا تأخرنا كثيراً في عرض هذا البرنامج علي صفحات المدونة ولكن دائما التأخير هدفه التحسين وأن يخرج الموضوع في النهاية بشكل مميز ، والان من خلال هذا الموضوع سوف نقوم بشرح كيف يمكنك الحصول علي تطبيق جوجل كروم وتحميله او الحصول عليه بدون تحميل ايضاً بسهولة من خلال مجموعة من الطرق المميزة.

كيفية الحصول علي حساب جوجل كروم : اول شئ : ان لم يكن لديك حساب علي جوجل كروم فيجب عليك انشاء حساب عليه ولكن الامر ليس سهل لانك ستحتاج انشاء الحساب من احد تطبيقات جوجل كروم علي الهاتف كالاندرويد والايفون ولكن لا تقلق حتي ان لم تكن تمتلك حساب فيمكنك انشاء حساب من خلال الطرق التالية ، ولاحظ انا سأقوم بتوضيح اي الطرق يمكن من خلالها انشاء حساب واي الطرق الاخري لا يمكن ذلك ، فـ علي سبيل المثال يمكنك استخدام طريقة من الطرق التي يمكنك من خلالها انشاء حساب ثم بعد ذلك تقوم باستخدام طريقة اخري ، فبمجرد امتلاك الحساب يمكنك الدخول اليه من اي طريقة من الطرق بالاسفل  .. الامر ليس معقد لا تقلق .

تحميل جوجل كروم “Google Chrome ” الأصدار الاحدث من هنا عبر هذا الرابط .

تطبيق لدردشة المجاني والذى يعتبر الاكثر شعبية بين المستخدمين، ففي آخر الاحصاءات وصل عدد مستخدمي تطبيق واتس أب النشيطين شهريا إلى 600 مليون مستخدم حسب تصريح المدير التنفيذي للشركة، ليس هذا وحسب بل إن الاحصاءات و التحليلات تشير إلى أن متوسط ساعات استخدام التطبيق من قبل المستخدم الواحد يصل إلى 90 دقيقة يرسل خلالها مئات الرسائل، هذه الأرقام أرهبت منافسي WhatsApp كتطبيق جوجل كروم و جعلتهم يعدّون العدة لمنافسة أشرس مما كانوا يتوقعون .

ستعمل جوجل كروم نفس باقة/خطة بيانات الإنترنت التي يستخدمها هاتفك لتصفح الشبكة … خدمة التجوال فإن ذلك سينطبق أيضاً على استعمال جوجل كروم وأنت مسافر .

الاصدار الاخير من برنامج جوجل كروم Google Chrome فيبر للجوال وقد اعلنت شركة جوجل كروم عن وجود تحديث جديد قبل ساعات وعن وجود تحسينات رائعة في البرنامج ومنها خاصية تعطيل اخر ظهور واسترجاع المحادثات التي تم حفظها مسبقا وخصائص جديدة وعديدة مبهرة ونظام حماية اسرع واقوى من السابق.

تطبيق جوجل كروم (Google Chrome) للحاسوب يتيح لك إرسال رسائل مجانية وإجراء مكالمات مجانية مع مستخدمي جوجل كروم الآخرين في أي مكان.

بدء تثبيت البرنامج على الجوال يقوم التطبيق بإنشاء حساب مستخدم باستخدام رقم هاتف واحد على النحو المستخدم . Google Chrome يقوم بعمل مزامنة مع دفتر العناوين أو قائمة الأسماء في الهاتف .

 

أوسمة : , , , مـواضـيـع ذات صـلـة 13 أكتوبر اعرف المقبولين في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014″….محافظة كفر الشيخ” اسماء المقبولين في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 اعرف المقبولين في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014″….محافظة كفر... 1 يونيو ظهور نتائج شهادات كافة المراحل بنات وبنين باسم المستخدم وكلمة السر الان ظهور نتائج شهادات كافة المراحل بنات وبنين باسم المستخدم... 14 يوليو مشاهدة قنوات إسرائيلية إباحية في بيوت العرب مجانا مشاهدة قنوات إسرائيلية إباحية في بيوت العرب مجانا 21 أكتوبر مسجات حب …رسائل غرام: رسائل حب رومانسية 2015 , مسجات حب , رسائل حب للحبيب والحبيبة 2014 مسجات حب …رسائل غرام: رسائل حب رومانسية 2015 ,...
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
30/03/2024 | 2:48 ص

بمزايا جبارة خرافية!! .. تحميل الواتساب الذهبي 2024 WhatsApp Gold apk للاندرويد والايفون بأحدث اصدار مجانا في دقيقة - البديل

تحميل الواتساب الذهبي 2024، الالاف من المستخدمين يبحثون عن طريقة تحميل الواتساب الذهبي 2024 الذي أصبح حديث الساعة نظرا لما يحتوي عليه من مزايا رائعة جعلته

بمزايا جبارة خرافية!! .. تحميل الواتساب الذهبي 2024 WhatsApp Gold apk للاندرويد والايفون بأحدث اصدار مجانا في دقيقة - البديل
30/03/2024 | 2:48 ص

حمله بسرعة.. طريقة تنزيل الواتساب الذهبي على هاتف الأندرويد ملف Apk - البديل

سجلت نسخة الواتساب الذهبي عدد كبير من التنزيلات في الفترة الأخيرة، والذي يعد من أكثر البرامج استخدامًا بين تطبيقات التواصل الاجتماعي، كما أنه تم إضافة الكثير

حمله بسرعة.. طريقة تنزيل الواتساب الذهبي على هاتف الأندرويد ملف Apk - البديل
30/03/2024 | 2:48 ص

Grand Theft Auto V تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو GTA 5 للاندرويد مهكرة اخر اصدار - البديل

Grand Theft Auto V بالتأكيد يدرك كل من عشاق الألعاب أهمية لعبة جراند ثفت أوتو 5 GTA وتحميلها على أجهزة الكمبيوتر والاندرويد إن لعبة جراند ثفت أوتو GTA 5 تعتبر

Grand Theft Auto V تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو GTA 5 للاندرويد مهكرة اخر اصدار - البديل
30/03/2024 | 2:48 ص

لهذا السبب ينصح بحذف بعض تطبيقات VPN المجانية من هواتف أندرويد -

هل لاحظت أن هناك عددًا أقل بكثير من التقارير حول التطبيقات الضارة التي أحدثت دمارًا على أجهزة Android في الشهرين الماضيين.

لهذا السبب ينصح بحذف بعض تطبيقات VPN المجانية من هواتف أندرويد -
30/03/2024 | 2:48 ص

شكو تحميل gta 5 apk للاندرويد قراند ثفت اوتو V - البديل

لعبة gta 5 apk الشهيرة، تعد واحدة من اشهر ألعاب الفيديو المعروفة التم تم نشرها في الآونة الأخيرة من خلال شركة RockStar games، وعلي غير المعتاد قررت شركة روك

شكو تحميل gta 5 apk للاندرويد قراند ثفت اوتو V - البديل
30/03/2024 | 2:48 ص

«أندرويد 14»... نظرة تفصيلية على الميزات الجديدة والتحسينات

يتضح أن Android 14 يأتي مع تحسينات جوهرية تعزز من تجربة المستخدم وتجعل التفاعل مع الجهاز أسهل وأكثر فعالية.

«أندرويد 14»... نظرة تفصيلية على الميزات الجديدة والتحسينات
04/03/2024 | 5:16 م

تحميل لعبة Flipper Knight فليبر نايت: فارس الطاولات - Yalla Apk Android

يُعد تحميل لعبة Flipper Knight فليبر نايت: فارس الطاولات والتي تعد واحدة من أشهر الألعاب التي تعتمد على سرعة البديهة والذكاء في الكثير من المحاولات التي يجب

تحميل لعبة Flipper Knight فليبر نايت: فارس الطاولات - Yalla Apk Android


تنزيل تطبيق جوجل كروم لموبايل اندرويد وبلاك بيري وويندوز فون…Download Google Chromeتنزيل جوجل كروم مجانآ اندرويد



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

تنزيل تطبيق جوجل كروم لموبايل اندرويد وبلاك بيري وويندوز فون…Download Google Chromeتنزيل جوجل كروم مجانآ
المصدر http://www.elhaqeqa.net/misc-news/2014/60541.html http://www.elhaqeqa.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تنزيل تطبيق جوجل كروم لموبايل اندرويد وبلاك بيري وويندوز فون…Download Google Chromeتنزيل جوجل كروم مجانآ

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars