الموضوعات تأتيك من 15431 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

برشلونة يستضيف (جاره اللدود) .. ومانشستر سيتي يخشى عناد فولهام

30/03/2019 | 2:00 ص 0 comments
برشلونة يستضيف (جاره اللدود) .. ومانشستر سيتي يخشى عناد فولهام

برشلونة يستضيف (جاره اللدود) .. ومانشستر سيتي يخشى عناد فولهام

مدن وعواصم - أ ف ب

قبل عشر مباريات على نهاية الدوري الإسباني، يخوض برشلونة المتصدر بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه، دربي كاتالونيا ضد جاره اللدود إسبانيول اليوم، في بداية تحضيره لربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وإذا لم تحصل أية مفاجأة، يسير برشلونة بثبات نحو احراز لقبه السادس والعشرين، مقابل 33 لريال مدريد صاحب الرقم القياسي، خصوصا بعد تعثر أتلتيكو مدريد الثاني في مباراته الاخيرة ضد أتلتيك بيلباو وتوسيع الفارق بينهما الى عشر نقاط.

وستكون المباراة بمثابة بداية الاستعداد المثالي لذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي (10 و16 نيسان)، وذلك بعد استراحة الاندية الاوروبية ضمن فترة التوقف الدولية.

وتنتظر برشلونة مباريات حساسة في الخط المستقيم الاخير قبل نهاية الموسم، فبعد الدربي يحل على فياريال في الدوري الثلاثاء المقبل، ثم يصطدم بضيفه أتلتيكو في مباراة قد تحسم اللقب منطقيا، قبل مباراتي مان.يونايتد في المسابقة القارية التي يسعى لاستعادة لقبها بعد سيطرة غريمه ريال مدريد في المواسم الثلاثة الاخيرة.

عودة ميسي وسواريز

وسيكون مدرب برشلونة ارنستو فالفيردي أمام اختبار الدفع بكامل نجومه من عدمه، خصوصا في ظل الاصابات الطفيفة التي لحقت بالارجنتيني ليونيل ميسي خلال مباراة بلاده مع فنزويلا والمهاجمين الاوروجوياني لويس سواريز والفرنسي عثمان ديمبيلي.

وغاب ميسي عن المباراة الاخيرة للارجنتين ضد المغرب بسبب آلام في الحالبين، لكن متصدر ترتيب الهدافين (29 هدفا) عاود التمارين الاربعاء على غرار سواريز الثاني (18 هدفا)، فيما استمر غياب ديمبيلي.

وفي مؤتمره الصحافي عشية المباراة، تحدث فالفيردي عن ميسي قائلا «نعتقد أنه (جاهز 100 بالمئة) لكن، حسنا، -ليو- يتحامل على أوجاعه منذ فترة ونحن نعتني به على هذا الصعيد منذ أشهر، منذ ما قبل عيد الميلاد».

وأكد فالفيردي «لقد عاد، حصل على بضعة أيام من الراحة وأصبح في وضع أفضل. سنتابع هذه المسألة عن كثب، لا غنى عنه بالنسبة لنا»، كاشفا أن أفضل لاعب في العالم خمس مرات واجه «مشكلة صغيرة» في التمارين، دون أن يعطي المزيد من التفاصيل.

اما بالنسبة الى زميله المدافع جيرار بيكيه، فإن «تواجد -ليو- معك في فريق واحد يدفعك للشعور بامكانية مواجهة أي شيء».

وبخصوص سواريز الذي كان يعاني من التواء في كاحله، ضمه فالفيردي ايضا الى تشكيلة الـ18 لاعبا لمباراة الدربي، مطمئنا «إنه بخير لكن يجب توخي الحذر لأنه أقلقنا في الأيام الأخيرة خشية أن يكون (كاحله) قد تعرض للالتواء مجددا. الراحة كانت مفيدة جدا له».

ولم يحدد فالفيردي متى سيعود ديمبيلي (تمزق عضلي) الى الفريق الذي ابتعد عنه منذ 13 آذار، وسط توقعات بابتعاده لفترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع.

وقال فالفيردي في هذا الصدد «لا أعلم متى سيعود، إن كان الأسبوع المقبل، بعد أسبوع ونصف، بعد أسبوعين. نحاول ألا نتسرع لكي نتجنب انتكاسة جديدة».

وفي غضون أسبوع هام جدا على صعيد الدوري حيث يتواجه برشلونة مع إسبانيول ثم فياريال الثلاثاء وأتلتيكو مدريد في عطلة نهاية الأسبوع المقبل، كشف فالفيردي أنه سيعتمد المداورة في الفريق، مضيفا «ندخل جزءا حاسما من الموسم. قد يكون مصيريا. عندما تلعب من أجل 9 نقاط في غضون أسبوع، في هذه المرحلة من الموسم، فقد يكون ذلك حاسما» في السباق نحو اللقب.

وفي هذه الاثناء، سيكون صراع التأهل على البطاقة الرابعة لدوري الابطال كبيرا.

فمع ابتعاد برشلونة في الصدارة (66)، والمنافسة بين أتلتيكو (56) وجاره ريال (54) على المركز الثاني، يحتل خيتافي المركز الرابع (46) بفارق نقطتين فقط على الافيس وثلاث عن اشبيلية الذي عاد الى طريق الفوز بعد سلسلة مخيبة.

وفي ما يحل أتلتيكو الذي ودع ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا مهدرا تقدمه بثنائية نظيفة على يوفنتوس الإيطالي، على الافيس اليوم أيضاً، في مباراة صعبة، بينما يخوض ريال مدريد اختبارا سهلا أمام ضيفه هويسكا الاخير غدا الأحد في ختام المرحلة في ثاني مبارياته بقيادة مدربه العائد الفرنسي زين الدين زيدان.

الدوري الإنجليزي

يتطلع مانشستر سيتي حامل اللقب الى خدمة من توتنهام الذي يحل غدا الأحد، ضيفا عن ليفربول، وذلك من أجل ازاحة الأخير عن صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويتربع ليفربول على الصدارة قبل المرحلة الثانية والثلاثين بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي، لكن الأخير يملك مباراة مؤجلة ضد جاره اللدود مانشستر يونايتد على ملعب «الشياطين الحمر».

ويدرك ليفربول أن أي نتيجة مماثلة للمواجهة الأخيرة التي جمعته بتوتنهام على ملعب «أنفيلد» حين تعادلا 2-2 بعد أن تقدم «الحمر» في الوقت بدل الضائع عبر المصري محمد صلاح قبل أن يخطف هاري كاين نقطة لفريقه من ركلة جزاء، ستشكل ضربة لآماله بإحراز اللقب للمرة الأولى منذ 1990.

سيكون سيتي الذي لا يزال في السباق على الرباعية، حيث توج بكأس الرابطة ووصل الى نصف نهائي الكأس وربع نهائي دوري أبطال أوروبا حيث يلتقي مواطنه توتنهام في 9 و17 الشهر المقبل، مرشحا لتحقيق فوزه السابع تواليا حين يحل اليوم، ضيفا على فولهام الذي يصارع من أجل تجنب الهبوط الى الدرجة الأولى.

وتطرق مدرب ليفربول الألماني يورجن كلوب الى وضع السباق مع سيتي على اللقب، قائلا لموقع النادي «نحن الآن في الأسابيع الأخيرة ولن يكون هناك أي توقف بعد الآن (مباريات دولية). سنخوض مباراة بعد مباراة بعد مباراة، وجميعها مهمة للغاية».

ويخوض كلوب مباراة غدا الأحد، بصفوف مكتملة ضد فريق يحاول التمسك بمقعده الثالث المؤهل الى دوري الأبطال الموسم المقبل في ظل الصراع المحتدم مع جاريه اللندنيين آرسنال (الرابع بفارق نقطة فقط) وتشلسي (السادس بفارق 4 نقاط) ومانشستر يونايتد (الخامس بفارق 3 نقاط).

وعانى توتنهام في الآونة الأخيرة، إذ اكتفى رجال المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بنقطة واحدة من مبارياتهم الأربع الأخيرة، وقد يدخلون الى مباراة الأحد وهم على المسافة ذاتها من مانشستر يونايتد الذي يخوض السبت مباراته الأولى منذ تثبيت مدربه النروجي أولي جونار سولسكاير في منصبه بعقد لثلاثة أعوام، وستكون على أرضه ضد واتفورد الثامن.

صراع محتدم على المركزين الثالث والرابع

ومن المتوقع أن يكون السباق على المقعدين الثالث والرابع المؤهلين الى دوري الأبطال، بنفس ضراوة الصراع على اللقب بين ليفربول وسيتي، ويبدو آرسنال الذي يختتم المرحلة بعد غدٍ الإثنين، على أرضه ضد نيوكاسل، الأكثر جاهزية في الأمتار الأخيرة من الموسم، إذ لم يذق رجال الإسباني أوناي إيمري طعم الهزيمة في المراحل الخمس السابقة، وقد دخلوا الى عطلة المباريات الدولية بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على مانشستر يونايتد 2-0 في المرحلة السابقة، محققا ثأره من غريمه الذي أقصاه من الدور الرابع لمسابقة الكأس بالفوز عليه 3-1 في معقله.

وشدد إيمري في حديث لموقع النادي اللندني على «ضرورة أن نلعب في المباريات الثماني المقبلة بنفس الشخصية القوية التي ظهرنا بها أمام مانشستر يونايتد. ندرك بأن الأمور ستكون صعبة لأننا محاطون بأندية كبرى لكني أعتقد بأننا نعمل بشكل جيد جدا، وكسبنا ثقة عالية لتعزيز فرصنا في المباريات الأخيرة من الموسم».

وعلى ملعب «أولد ترافورد»، يأمل مانشستر يونايتد في تضميد جراحه بعد هزيمة المرحلة السابقة أمام أرسنال والتي أتبعها بخروج من مسابقة الكأس على يد ولفرهامبتون، وذلك عندما يستضيف واتفورد اليوم، في اختباره الأول بعد قرار تثبيت سولسكاير في منصبه بعقد لثلاثة أعوام.

سولسكاير مركز على المباراتين المقبلتين

وقال سولسكاير بعد تثبيته في منصبه «شعرت كأني في بيتي منذ اليوم الأول في هذا النادي المميز. يسعدني أن أكون لاعبا في يونايتد وابدأ مسيرتي التدريبية هنا»، مضيفا «كانت الأشهر الأخيرة تجربة رائعة وأريد أن أشكر كل المدربين، اللاعبين والجهاز على العمل الذي قمنا به حتى الآن».

وأكد «حلمت دوما بهذه الوظيفة وأنا أكثر من متحمس لقيادة الفريق لهذه الفترة الطويلة وآمل فيها تحقيق نجاح يستحقه جمهورنا الرائع».

وفي المؤتمر الصحافي الذي عقده بمناسبة توليه المهمة رسميا وقبل يومين من مواجهة واتفورد كشف سولسكاير عن اهدافه بالقول «لا نستطيع الانتظار لسنوات طويلة لكي نحرز لقب الدوري الانجليزي الممتاز. الفوز بالدوري المحلي هو ما نتوقعه وتعودنا عليه وقمنا بذلك مرات عدة».

وفي العاصمة الويلزية، يخوض المدرب الإيطالي لتشلسي ماوريتسيو ساري مباراة الأحد ضد كارديف سيتي وهو يدرك بأن أي تعثر جديد قد يعجل برحيله عن النادي اللندني الذي اكتفى بنقطة من مباراتيه السابقتين، لكن الفارق بينه وبين جاره أرسنال الرابع ليس سوى 4 نقاط وبالتالي لا يزال في قلب الصراع على التأهل الى دوري الأبطال.

وفي المباريات الأخرى، يلعب اليوم، كريستال بالاس مع هادرسفيلد، ليستر سيتي مع بورنموث، برايتون مع ساوثمبتون، بيرنلي مع ولفرهامبتون، ووست هام مع ايفرتون.

الدوري الإيطالي

أصبح الخطأ ممنوعا على روما، صاحب المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، وهو يحتاج الى فوز «غالٍ» على ضيفه نابولي الثاني ووصيف البطل غدا الاحد، في المرحلة التاسعة والعشرين للمحافظة على أمله بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

سيكون الملعب الأولمبي في العاصمة مسرحا لقمة هذه المرحلة التي تأتي بعد استراحة دولية وتشهد أيضا مباراة مهمة بين انتر ميلان الثالث وضيفه لاتسيو السادس.

وتلقى روما (47 نقطة) في المرحلة 28 هزيمة غير متوقعة (1-2) هي السابعة هذا الموسم أمام مضيفه سبال المتواضع وصاحب المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة، فاتسع الفارق بينه وبين قطبي مدينة ميلانو إنتر الذي حسم قبل اسبوعين الدربي «الناري» مع مضيفه ميلان (3-2) وانتزع منه المركز الثالث بعدما رفع رصيده الى 53 نقطة متقدما بفارق نقطتين على جاره.

وبعد هزيمته الصعبة أمام مضيفه يوفنتوس بطل المواسم السبعة الماضية (0-1) في المرحلة السابعة عشرة في 22 كانون الأول، حقق روما سلسلة ناجحة من ستة انتصارات وتعادلين قبل أن يقطعها جاره لاتسيو بفوز كبير 3-0 قبل ثلاث مراحل.

وسيحاول إنتر ميلان على ملعبه «جوزيبي مياتسا» تأكيد النتيجة التي حققها على الملعب ذاته أمام القطب الثاني في العاصمة وأحد الكبار في إيطاليا.

يوفنتوس للنسيان

لكن يتعين على الإنتر الذي سيغيب عنه مدافعه الدولي الهولندي ستيفان دي فراي بداعي الإصابة، أن يحذر جانب ضيفه (45 نقطة مع مباراة مؤجلة) الذي لم يفقد بدوره الأمل في خوض المسابقة الأوروبية لدوري الأبطال، لاسيما بعد فوزه الكبير في المرحلة السابقة على ضيفه بارما 4-1.

دوره، سيحاول ميلان تجديد انطلاقته بعد الهزيمة أمام جاره اللدود، عندما يحل ضيفا على سمبدوريا التاسع، لكن رحلته محفوفة بالمخاطر.

أما يوفنتوس الساعي الى لقب ثامن تواليا والمتصدر بفارق 15 نقطة عن مطارده نابولي، فسيحاول نسيان خسارته الوحيدة هذا الموسم التي حصلت في المرحلة السابقة على أرض جنوى (0-2)، عندما يستضيف اليوم، إمبولي السابع عشر الذي يصارع من أجل البقاء بين النخبة.

وسيخوض يوفنتوس الذي مدد الخميس عقد مدافعه الدولي دانييلي روجاني حتى 2023، المباراة من دون نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تعرض «لإصابة طفيفة» مع منتخب بلاده خلال المباراة ضد صربيا (1-1) ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020.

لكن اللقاء سيكون على الأرجح شكليا بالنسبة الى فريق «السيدة العجوز» الماضي بثبات نحو اللقب.

ولا يزال أتالانتا برغامو السابع (45 نقطة) بفارق الأهداف خلف لاتسيو، في دائرة المنافسة على احدى البطاقات المؤهلة للمشاركة في إحدى المسابقتين الأوروبيتين.

ويلعب اليوم، أودينيزي مع جنوى، وتستكمل مباريات المرحلة غدا الأحد، فيلتقي أيضا فيورنتينا مع تورينو الذي لا يتخلف إلا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو وأتالانتا، فروزينوني مع سبال، وبولونيا مع ساسوولو.

الدوري الألماني

يخوض بايرن ميونيخ المتصدر وشريكه بوروسيا دورتموند البروفة الأخيرة اليوم، عندما يحل الأول ضيفا على فرايبورغ، ويستضيف الثاني فولفسبورج في المرحلة السابعة والعشرين من بطولة ألمانيا لكرة القدم، وذلك قبل قمتهما المرتقبة والحاسمة في صراعهما على اللقب في 6 نيسان المقبل.

ويتصدر بايرن ميونيخ الترتيب برصيد 60 نقطة بفارق الأهداف عن بوروسيا دورتموند، وقمتهما السبت المقبل على ملعب «أليانز أرينا» في ميونيخ ستحدد بشكل كبير بطل هذا الموسم، علما بأن دورتموند حسم مباراة الذهاب على أرضه 3-2 وكان مبتعدا 9 نقاط في الصدارة قبل أن تتراجع نتائجه ويسمح لغريمه باللحاق به بل تخطيه بفارق الأهداف (+41 مقابل +34).

ويولي الفريقان أهمية كبيرة للدوري هذا الموسم خصوصا بعد خروجهما معا من الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وإن كان الفريق البافاري لا يزال ينافس على مسابقة الكأس المحلية حيث بلغ ربع النهائي.

وسيحاول الفريق البافاري رد الاعتبار من فرايبورغ الذي كان أرغمه على التعادل 1-1 في ميونيخ ذهابا عندما كان رجال المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش يمرون بفترة سيئة.

ويعول بايرن ميونيخ على قوته الهجومية الضاربة بقيادة الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي متصدر لائحة الهدافين (18) والذي بات أفضل هداف أجنبي في تاريخ البوندسليغا، إلى جانب الدولي سيرج غنابري والفرنسي كينغسلي كومان ومواطنه المخضرم فرانك ريبيري وتوماس مولر، فيما يستمر غياب جناحه الهولندي الطائر أريين روبن بسبب الإصابة.

من جهته، يأمل بوروسيا دورتموند في استغلال عاملي الأرض والجمهور لمواصلة صحوته وتحقيق فوز ثالث تواليا كي تكون المعنويات في القمة الأسبوع المقبل.

ويدرك بوروسيا دورتموند جيدا أهمية النقاط الثلاث أمام فولفسبورج بشهادة مدربه السويسري لوسيان فافر «ليس هناك مجال للخطأ أمام فولفسبورج».

وأضاف «إنها فترة حاسمة من الموسم خصوصا بالنسبة لنا كون الدوري هو الطريق الوحيد لإنقاذه».

ويملك بوروسيا دورتموند الأسلحة اللازمة لحسم مباراة الغد في مقدمتها قائده وهدافه ماركو رويس (15 هدفا) والإسباني باكو ألكاسير (14) والنجم الدولي الإنجليزي الواعد جايدون سانشو.

ويلعب اليوم أيضا فيردر بريمن مع ماينتس، وفورتونا دوسلدورف مع بوروسيا مونشنجلادباخ، ونورمبرغ مع اوجسبورج، ولايبزيج مع هرتا برلين.

وتختتم المرحلة عدا الأحد، بلقائي هانوفر مع شالكه، واينتراخت فرانكفورت مع شتوتجارت.

الدوري الفرنسي

يمني ليل النفس باستعادة التوازن بعد خسارته أمام ضيفه موناكو في المرحلة الماضية.

ويطمح ليل الى استغلال المعنويات المهزوزة لنانت الذي تعثر في مباراتيه الأخيرتين ما أدى إلى تراجعه للمركز الخامس عشر.

والامر ذاته بالنسبة لمرسيليا الرابع والذي يستضيف انجيه الثاني عشر اليوم.

وكان باريس سان جرمان أوقف سلسلة 6 مباريات دون خسارة لمرسيليا عندما تغلب عليه 3-1 في الكلاسيكو في المرحلة الماضية.

ويدرك مرسيليا جيدا أن إهدار النقاط خصوصا على أرضه قد يضعف آماله في المنافسة على بطاقة في دوري الابطال في ظل المنافسة الشديدة التي يواجهها من مطارديه سانت إتيان ورينس حيث يتقدم عليهما بنقطة واحدة.

ويلعب سانت اتيان مع ضيفه نيم الحادي عشر الأحد، فيما يحل رينس ضيفا على ستراسبورغ الأربعاء في ختام المرحلة.

وتبدو مهمة باريس سان جرمان المتصدر والذي بات تتويجه باللقب الثاني تواليا مسألة وقت ليس إلا، سهلة في ضيافة تولوز الرابع عشر غدا الأحد.

ويتصدر باريس سان جرمان برصيد 77 نقطة بفارق 20 نقطة عن ليل مع مباراة مؤجلة ضد نانت.

ويلعب غدا الأحد أيضا ديجون التاسع عشر قبل الأخير مع نيس التاسع، وأميان السابع عشر مع بوردو الثالث عشر، وموناكو السادس عشر مع كاين الأخير.


Next Page >
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/06/2020 | 2:00 ص

مشاهدة مباراة لايبزيج وهوفنهايم بث مباشر اليوم الجمعة 12 / 06 / 2020 - جول العرب

يلتقي فريقي لايبزيج وهوفنهايم ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الألماني الممتاز الدرجة الأولي 2020، يستقبل اليوم ملعب راين نيكار أرينا لقاء بين فريقي هوفنهايم ونظيره لايبزيج في لقاء هام،... اقرأ المزيد ←

مشاهدة مباراة لايبزيج وهوفنهايم بث مباشر اليوم الجمعة 12 / 06 / 2020 - جول العرب
12/06/2020 | 2:00 ص

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة لايبزيج وهوفنهايم اليوم الجمعة 12-6-2020 في الدوري الألماني

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة لايبزيج وهوفنهايم اليوم الجمعة 12-6-2020 في الدوري الألماني، مباراة لايبزيج وهوفنهايم اليوم

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة لايبزيج وهوفنهايم اليوم الجمعة 12-6-2020 في الدوري الألماني
12/06/2020 | 2:00 ص

موعد مباراة هوفنهايم ولايبزيج اليوم الجمعة 12 / 6 / 2020 والقنوات الناقلة بالدوري الألماني - جول العرب

يستقبل اليوم ملعب راين نيكار أرينا لقاء بين فريقي هوفنهايم ونظيره لايبزيج ضمن منافسات الإسبوع الحادي والثلاثون من الدوري الألماني ، يحتل نايد هوفنهايم المركز السابع برصيد 43 نقطة من... اقرأ المزيد ←

موعد مباراة هوفنهايم ولايبزيج اليوم الجمعة 12 / 6 / 2020 والقنوات الناقلة بالدوري الألماني - جول العرب
12/06/2020 | 2:00 ص

فيديو.. أجمل 5 أهداف فى الجولة 30 بالدوري الألماني -

حفلت منافسات الجولة 30 من الدوري الألمانى لكرة القدم "بوندزليجا"، التي أسدل الستار عليها الأحد الماضى، بالعديد من الأهداف الرائعة.

فيديو.. أجمل 5 أهداف فى الجولة 30 بالدوري الألماني -
12/06/2020 | 2:00 ص

قبل الجولة الـ 31.. بايرن ميونيخ وخطوة تفصله عن لقب «البوندزليجا»

سيتوج بايرن ميونيخ باللقب الـ 30 في تاريخه والثامن على التوالي في حالة فوزه على منافسه بوروسيا مونشنجلادباخ إلى جانب خسارة بوروسيا دورتموند من فورتونا دوسلدروف.

قبل الجولة الـ 31.. بايرن ميونيخ وخطوة تفصله عن لقب «البوندزليجا»
07/06/2020 | 6:30 م

موعد مباراة أوجسبورج وكولن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

يستضيف فريق أوجسبورج نظيره كولن، اليوم الأحد، على ملعب إمبولس أرينا، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز البوندسليجا. وتستكمل اليوم الأحد، منافسات...

موعد مباراة أوجسبورج وكولن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
07/06/2020 | 6:00 م

موعد مباراة أوجسبورج وكولن اليوم الأحد 7 / 6 / 2020 والقنوات الناقلة بالدوري الألماني - جول العرب

يلتقي اليوم في الدوري الألماني في إطار منافسات الأسبوع الثلاثون فريقي ، كولن الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة من 29 مباراة ، حيث تمكن من الفوز في... اقرأ المزيد ←

موعد مباراة أوجسبورج وكولن اليوم الأحد 7 / 6 / 2020 والقنوات الناقلة بالدوري الألماني - جول العرب


برشلونة يستضيف (جاره اللدود) .. ومانشستر سيتي يخشى عناد فولهام الدوري الألماني برشلونة يستضيف (جاره اللدود) .. ومانشستر سيتي يخشى عناد فولهام



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الألماني

خيارات

برشلونة يستضيف (جاره اللدود) .. ومانشستر سيتي يخشى عناد فولهام
المصدر http://alrai.com/article/10476694/%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6%D8%A9/%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9-%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D8%B6%D9%8A%D9%81-(%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D9%87-%D8%A7%D9%84%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%AF)--%D9%88%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%B4%D8%B3%D8%AA%D8%B1-%D8%B3%D9%8A%D8%AA%D9%8A-%D9%8A%D8%AE%D8%B4%D9%89-%D8%B9%D9%86%D8%A7%D8%AF-%D9%81%D9%88%D9%84%D9%87%D8%A7%D9%85 الرئيسية - صحيفة الرأي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي برشلونة يستضيف (جاره اللدود) .. ومانشستر سيتي يخشى عناد فولهام

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars