الموضوعات تأتيك من 16312 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مانشستر سيتي وليفربول وصراع القمة

30/03/2019 | 6:45 ص 0 comments
مانشستر سيتي وليفربول وصراع القمة

مانشستر سيتي وليفربول وصراع القمة

29-03-2019 09:49 PM رياضة 209

 

لندن – وكالات

 

سيستمتع يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بنهاية مثيرة لصراع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إذ يبدأ فريقه الجزء الأخير من الموسم بمواجهة صعبة ضد ضيفه توتنهام هوتسبير، صاحب المركز الثالث يوم غد الأحد، ضمن الجولة 32 من البطولة. ويلعب ليفربول ضد توتنهام بعد يوم من حلول مانشستر سيتي منافسه على اللقب ضيفا على فولهام المتعثر.ويتقدم فريق المدرب كلوب بنقطتين على السيتي بقيادة بيب جوارديولا لكن الأخير يملك مباراة مؤجلة. ومع تأهلهما إلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا إذ سيلعب السيتي ضد توتنهام وليفربول ضد بورتو سيزدحم جدول مبارياتهما، ويقول كلوب إنه يحب هذا الأمر.وأبلغ موقع ناديه الرسمي: "هذا ما نتحدث عنه باستمرار. موسم تقوم فيه ببناء أساس من أجل الأسابيع الأخيرة. الآن نحن في الأسابيع الأخيرة ولا يوجد ما يعطلنا ستكون مباراة تلو الأخرى وكلها مهمة جدا".ىوربما يغيب ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لليفربول عن مواجهة توتنهام بسبب مشكلة في الظهر أبعدته عن مباراتي إنجلترا ضد التشيك والجبل الأسود في تصفيات بطولة أوروبا 2020. وسيكون الجناح السويسري شيردان شاكيري جاهزا بعد تعافيه من إصابة في الفخذ أجبرته على الغياب عن فترة التوقف الدولي، فيما استعاد المصري محمد صلاح حيويته بعد حصوله على راحة.وقد يستعيد توتنهام جهود هاري وينكس لاعب الوسط بعد شفائه من إصابة في الفخذ لكن إيريك داير سيغيب بسبب إصابة في الفخذ أيضا.

ويحتاج السيتي، الفائز في آخر 6 مباريات في الدوري، إلى مواصلة الضغط على ليفربول عندما يحل ضيفا على فولهام صاحب المركز قبل الأخير.ويأمل جوارديولا في استعادة العديد من اللاعبين البارزين إذ عاد البرازيلي فرناندينيو إلى التدريب بجانب البلجيكي كيفن دي بروين الذي غاب عن فترة التوقف الدولي بسبب مشكلة في الفخذ. ويتطلع أولي جونار سولسكاير لانتفاضة فريقه مانشستر يونايتد بعد هزيمتين أمام آرسنال في الدوري وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي لكنه يخوض اختبارا صعبا ضد ضيفه واتفورد صاحب المركز الثامن. ويستضيف آرسنال صاحب المركز الرابع منافسه نيوكاسل يونايتد باستاد الإمارات يوم الاثنين. وسيزيد الضغط على فرق المؤخرة إذ يلعب برايتون آند هوف ألبيون صاحب المركز 15 ضد ساوثهامبتون الذي يليه في الترتيب ويتقدم بنقطتين فقط على منطقة الهبوط.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
FilGoal أخبار كلوب: هدف صلاح في يونايتد؟ ركب دراجته وانطلق 23/01/2020 | 1:00 ص

شبه يورجن كلوب المدير الفني لليفربول انطلاقة نجمنا المصري محمد صلاح في كرة الهدف الذي سجله أمام مانشستر يونايتد بركوب الدراجة والانطلاق بأقصى سرعة.

مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر اليوم 23/01/2020 الدوري الإنجليزي 23/01/2020 | 1:00 ص

يستضيف فريق وولفرهامبتون نظيرة فريق ليفربول في ختام مباريات الأسبوع الرابع و العشرون من الدوري الانجليزي ،علي ملعب مولينيو ، ذالك يوم الخمي...

تشامبرلين يشرح وضعية ليفربول والسبب وراء صحوة بريميرليج يلاكورة 23/01/2020 | 1:00 ص

قال أليكس أوكسليد-تشامبرلين لاعب ليفربول الإنجليزي إن أداء الريدز المذهل في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم يعود إلى خيبة الأمل التي عاشها الفريق الموسم الماضي بعد خسارته للقب بريميرليج بفارق نقطة واحدة لصالح مانشستر سيتي.

3 أسباب قد تمنع ليفربول من إنهاء الدوري الإنجليزي دون هزيمة - 23/01/2020 | 1:00 ص

بعد الفوز الجديد الذى حققه على مانشستر يونايتد على ملعب أنفيلد أمس الأول، يبدو ليفربول جاهزًا لحصد لقب الدوري الانجليزي بعد غياب 30 عاما..

موعد مباراة وولفرهامبتون وليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 23/01/2020 | 1:00 ص

يترقب عشاق «البريميرليج» وجماهير فريق ليفربول الخميس مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي أمام مضيفه وولفرهامبتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز

: اليوم.. قمة نارية بين أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 21/01/2020 | 1:45 م

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم الثلاثاء، نحو انطلاق منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز، بست مباريات قوية ومهمة. يأتى على رأس تلك المواجهات عندما يحل في العاشرة والربع ...

: صراع القاع يشعل مواجهة أستون فيلا وواتفورد بـ الدوري الإنجليزي 21/01/2020 | 1:45 م

يستضيف فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الدوليين المصريين محمود حسن تريزييجه وأحمد المحمدي، نظيره واتفورد ...



مانشستر سيتي وليفربول وصراع القمة الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي وليفربول وصراع القمة



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإنجليزي

خيارات

مانشستر سيتي وليفربول وصراع القمة
المصدر http://www.alanbatnews.net/article/index/227935 http://www.alanbatnews.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مانشستر سيتي وليفربول وصراع القمة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars