الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > اسوان

مجدي عبدالعاطي يعتذر لجماهير وادارة نادي اسوان

30/03/2019 | 10:00 ص 0 comments

وجه "مجدي عبدالعاطي" المدير الفني لفريق اسوان اعتذار لجماهير النادي والمجلس الادارة بسبب تراجع النتائج الفترة الاخيرة بالهزيمة امام طهطا في الاسبوع ال22 والتعادل مع الفيوم امس في الحولة ال 23 وبرغم ......

وجه "مجدي عبدالعاطي" المدير الفني لفريق اسوان اعتذار لجماهير النادي والمجلس الادارة بسبب تراجع النتائج الفترة الاخيرة بالهزيمة امام طهطا في الاسبوع ال22 والتعادل مع الفيوم امس في الحولة ال 23 وبرغم ذلك يحافظ الفريق علي التربع علي قمة المجموعة الاولي برصيد 49 نقطة بفارق ستة نقاط عن بني سويف صاحب المركز الثاني برصيد 43 نقطة. 

وجاء اعتذار مجدي عبدالعاطي كالتالي :- 

" اعتذر لكل جمهور اسوان وكل محبي نادي اسوان ومجلس الاداره عن النتائج الفتره الاخيرة وبعترف ان فيه تقصير من الكل وانا أولهم بداية من مباراة التحرير وأخيرا مباراه امبارح امام الفيوم وان شاء الله بدايه من المباراه القادمه هيبقي في تصحيح لكل الأخطاء وحساب لكل حد بيقصر او غير قادر علي تحمل المسؤليه الفتره القادمه.

ولكن كل ما اتمناه الفتره الجايه او الأسبوع ده علي الأقل من كل الناس والجمهور هو المؤازرة والدعم للاعبين لتحقيق حلم العودة للممتاز باْذن الله الذي اصبح علي بعد خطوه واحده للرجوع للمكان الطبيعي لأسوان في الدوري الممتاز باْذن الله ومش عايز الجمهور ينسي ان هؤلاء اللاعبين هم من حققوا تلك النتائج والإحصائيات الإيجابية من اول الموسم وضحوا وتحاملوا علي نفسهم في كثير من المواقف طوال الموسم الا ان وصلوا لتسع مباريات فوز متتالي كأعلى نسبة فوز في الثلاث مجموعات وأعلي نسبة تهديف ووصلوا بالفارق مع اقرب المنافسين الي ١١ نقطه وده فارق اعتقد ان محلصش في تاريخ اسوان خلال منافسات الممتاز ب طوال تاريخه وباذن الله الصعود اصبح مسالة وقت واي فوز في الثلاث مباريات القادمه يضمن باْذن الله الصعود مباشرة للدوري الممتاز دون النظر لنتائج الفرق الاخري وعلي الرغم من  كلام بعض الناس او المنافسين اننا بنستفاد من نتائج الفرق الاخري فلازم نفكر الناس ان الفرق الاخري مساعدتناش علي مكسب الاعلاميين في القاهره ولا المنيا في المنيا ولا الألومنيوم في نجع حمادي ولا سوهاج في سوهاج وانا مطرود مني لاعب من الدقيقه ٢٠ من الشوط الاول ولا علي المنافس المباشر في اسوان اداء ونتيجه فا ان ربنا يكرمنا في الوقت النتايج السلبيه بخسارة او تعادل المنافس فده كرم من ربنا وده لانه شايف ومطلع علي المجهود والتعب المبذول من كل المنظومة في النادي لتحقيق حلم الجماهير وليس منه  او فضل من احد علي فريق اسوان .

في النهايه كلمه لجمهور اسوان الوفي والمحب للفريق التفوا حول الفريق واللاعبين وساندوهم لتحقيق حلمنا جميعا وان شاء الله نحتفل جميعا بالفريق الأسبوع الجاي بالصعود ان شاء الله .

وأخيرا حابب اشكر كل أعضاء مجلس الاداره بالكامل وعلي رأسهم اللواء احمد سليمان علي دعمه الكامل للفريق وتوفير المناخ وكل الإمكانيات المعنوية والمادية لمساندة الفريق للوصول للممتاز ".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/04/2024 | 11:50 م

مصرع شخص وإصابة ٣ في مشاجرة بقرية العلقات باسوان - بوابة الأهرام

لقي شخص مصرعة وأصيب ٣ اخرون علي اثر مشاجرة وقعت بين أبناء عمومة بقرية العلقات بمدينة كوم امبو بأسوان

مصرع شخص وإصابة ٣ في مشاجرة بقرية العلقات باسوان - بوابة الأهرام
06/04/2024 | 11:50 م

بالأسماء.. حصيلة المتوفين والمصابين فى حادث تصادم تريلا وتكاتك واقتحامها مقهى بأسوان

بلغت حصيلة الوفيات والمصابين فى حادث تصادم سيارة نقل ثقيل تريلا بعدد من التكاتك، و اقتحام السيارة لمقهى، عن وفاة شخصين، و أصابة 4 أخرون

بالأسماء.. حصيلة المتوفين والمصابين فى حادث تصادم تريلا وتكاتك واقتحامها مقهى بأسوان
06/04/2024 | 11:50 م

القصة الكاملة لحادث تصادم تريلا بمركبات توك توك ومقهى بأسوان

نستعرض عبر منصة صدى البلد تفاصيل القصة الكاملة لمصرع شخصين وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم سيارة نقل ثقيل تريلا بمركبات توك توك ومقهى بأسوان.

القصة الكاملة لحادث تصادم تريلا بمركبات توك توك ومقهى بأسوان
06/04/2024 | 11:50 م

مصرع شخصين وإصابة 4 أخرين في حادث اقتحام سيارة نقل لمقهى بأسوان -

أسفر حادث تصادم سيارة نقل ثقيل بعدد من مركبات التوك توك، فى أسوان، بجانب اقتحام السيارة لمقهى عليه عدد من المواطنين، إلى مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين.

مصرع شخصين وإصابة 4 أخرين في حادث اقتحام سيارة نقل لمقهى بأسوان -
06/04/2024 | 11:50 م

أسماء المصابين والمتوفين في حادث اختراق سيارة مواد بترولية مصراوى

أسماء المصابين والمتوفين في حادث اختراق سيارة مواد بترولية لمقهى بأسوان | مصراوى

أسماء المصابين والمتوفين في حادث اختراق سيارة مواد بترولية    مصراوى
22/03/2024 | 11:30 ص

في ثاني جلسات المحاكمة.. وصول المتهمين في قضية «رشوة أسوان الكبرى» إلى محكمة الجنايات

وصل منذ قليل الي محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية،برئاسة المستشار مجدي عبدالباري، المتهمين في قضية رشوة أسوان الكبري تمهيدا لبدء ثاني جلسات محاكمته . وأحال المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا المتهمين بشبكة فساد

في ثاني جلسات المحاكمة.. وصول المتهمين في قضية «رشوة أسوان الكبرى» إلى محكمة الجنايات
22/03/2024 | 11:30 ص

مديرية العمل بأسوان تطلق مبادرة لتوفير فرص عمل للشباب والخريجين - المحافظات -

أعلنت مديرية العمل بأسوان، مضاعفة الفرص التدريبية لتشغيل الشباب وتوفير فرص عمل لائقة لهم، وذلك في إطار استراتيجية شاملة تهدف إلى زيادة نمو قطاع المشروعات.

مديرية العمل بأسوان تطلق مبادرة لتوفير فرص عمل للشباب والخريجين - المحافظات -


مجدي عبدالعاطي يعتذر لجماهير وادارة نادي اسوان اسوان وجه "مجدي عبدالعاطي" المدير الفني لفريق اسوان اعتذار لجماهير النادي والمجلس الادارة بسبب تراجع النتائج الفترة الاخيرة بالهزيمة امام طهطا في الاسبوع ال22 والتعادل مع الفيوم امس في الحولة ال 23 وبرغم ......



اشترك ليصلك كل جديد عن اسوان

خيارات

المصدر https://www.dmcnews.org/sports/5733965/%D9%85%D8%AC%D8%AF%D9%8A-%D8%B9%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%B7%D9%8A-%D9%8A%D8%B9%D8%AA%D8%B0%D8%B1-%D9%84%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%87%D9%8A%D8%B1-%D9%88%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D9%86%D8%A7%D8%AF%D9%8A-%D8%A7%D8%B3%D9%88%D8%A7%D9%86 Dmc News
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مجدي عبدالعاطي يعتذر لجماهير وادارة نادي اسوان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars