الموضوعات تأتيك من 15821 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

القرني والكلباني يعلقان على مباراة النصر والهلال في السعودية

30/03/2019 | 11:00 ص 0 comments

برزت مباراة ناديي الهلال والنصر وفوز الأخير بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، بين عشاق كرة القدم السعودية ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة بشكل عام.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—برزت مباراة ناديي الهلال والنصر وفوز الأخير بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، بين عشاق كرة القدم السعودية ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة بشكل عام.

وفي الوقت الذي اكتفى فيه إمام الحرم السابق، عادل الكلباني بنشر تغريدة على صفحته الرسمية بتويتر، قال فيها: "مبروك للعالمي"، استبق الداعية الإسلامي، عائض القرني المباراة بنشر مقطع فيديو على صفحته بتويتر محذرا من "الشتائم" بين جماهير الناديين.

وقال القرني في مقطع الفيديو: "أيها الرياضيون الشرفاء، نريد في الرياضة، الأخوة الإسلامية والروح الرياضية ما نريد تعصب رياضي، لأن في الأخير هي رسالة وهواية ولها هدف، ماذا تستفيد إذا سببت أو شتمت أو هجرت أو قاطعت، ترى لك أحباب في الفريق الآخر وأصحاب في النادي الثاني.."

وأضاف: "لنجعلها رسالة محبة ونجعلها نتيجة للتواصل ولا نتقاطع ولا نتساب ولا نتشاتم في الأخير نحن ربنا واحد ورسولنا واحد وكتابنا واحد ووطننا واحد.."

ويذكر أن أهداف النصر حققها عبدالرزاق الحمدلله، في الدقيقة 46، وأوفيني، في الدقيقتين 77 و97، فيما سجل كل من علي البليهي، في الدقيقة 53، وسالم الدوسري، في الدقيقة 79 أهداف الهلال، ليتصدر النصر بذلك ترتيب الدوري السعودي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تركيا تصدر بيانا حول الهجوم على منشأتي النفط في السعودية - اليوم 2:45 ص

أدانت تركيا الهجوم الجوي الذي استهدف فجر السبت الماضي معملين نفطيين كبيرين في السعودية، محذرة من أي خطوات استفزازية قد تقوض أمن منطقة الخليج.

الهجوم على منشأتي نفط سعوديتين: الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي يطالبان بضبط النفس وعدم التصعيد - BBC News Arabic اليوم 2:45 ص

الأمم المتحدة تدين هجمات طائرات بدون طيار على منشأتي نفط سعوديتين، في حين حذر الاتحاد الأوروبي من أنها تمثل "تهديدا حقيقيا للأمن الإقليمي في الشرق الأوسط".

السعودية تسعى لإعادة إمدادات النفط عقب انخفاض إنتاجها للخام إلى النصف اليوم 2:45 ص

انخفض إنتاج السعودية من النفط الخام إلى النصف بعد هجمات بطائرات مسيرة السبت تبناها الحوثيون المدعومون من طهران في اليمن، استهدفت منشأتين نفطيتين. وتسعى السعودية منذ الأحد لتكثيف جهودها لإعادة تشغيل م…

السعودية تبذل كل الجهود الممكنة لتهدئة السوق بعد الهجوم على منشأتي أرامكو القدس العربي اليوم 2:45 ص

الرياض: تبذل شركة أرامكو السعودية جهوداً كبيرة لطمأنة الأسواق بعد تعرض اثنتين من منشآتها النفطية لهجوم مدمر، ما قد يهدد بزعزعة ثقة المستثمرين مع اقتراب موعد طرح

صحف عربية تتساءل: كيف تصل طائرات الحوثيين المسيرة إلى أهدافها في السعودية؟ - BBC News Arabic اليوم 2:45 ص

صحف عربية تناقش الضربات الجوية التي استهدفت منشأتين رئيسيتين تديرهما شركة أرامكو المملوكة للسعودية يوم 14 سبتمبر/ أيلول، وانشغل بعض الكتاب في توقع عواقب الهجمات على الاقتصاد العالمي وعلى شركة أرامكو.

شاهد.. اللحظات الأولى لاستهداف معمل أرامكو السعودية في بقيق - CNN Arabic 14/09/2019 | 12:00 م

قالت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية إن الحرائق التي شبت في معامل لشركة أرامكو النفطية في بقيق في المنطقة الشرقية ناجم عن استهداف بطائرات دون طيار أو ما يُعرف بـ“درون“.

الحوثيون يتبنون هجوما بطائرات مسيرة على منشأتين نفطيتين في السعودية - BBC News Arabic 14/09/2019 | 12:00 م

حركة أنصار الله الحوثية تتبنى هجوما بطائرات مسيرة على منشأتين نفطيتين شرق المملكة العربية السعودية وتتوعد بتوسيع نطاق الهجمات.



القرني والكلباني يعلقان على مباراة النصر والهلال في السعودية اخبار السعودية برزت مباراة ناديي الهلال والنصر وفوز الأخير بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، بين عشاق كرة القدم السعودية ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة بشكل عام.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

المصدر https://arabic.cnn.com/sport/article/2019/03/30/nasr-hilal-saudi-football-reactions CNN Arabic - آخر الأخبار السياسية والاقتصادية والري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي القرني والكلباني يعلقان على مباراة النصر والهلال في السعودية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars