الموضوعات تأتيك من 16341 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الرئيس العراقي: لا نعارض بقاء القوات الأمريكية

30/03/2019 | 8:45 م 0 comments

قال الرئيس العراقي برهم صالح، أمس الجمعة، إنه لا يرى أي معارضة "جدية" فيما يخص وجود قوت أمريكية في بلاده، طالما أنها ستبقى هناك لمهمة محددة تتمثل في المساعدة في محاربة تنظيم داعش الإرهابي.

قال الرئيس العراقي برهم صالح، أمس الجمعة، إنه لا يرى أي معارضة "جدية" فيما يخص وجود قوت أمريكية في بلاده، طالما أنها ستبقى هناك لمهمة محددة تتمثل في المساعدة في محاربة تنظيم داعش الإرهابي.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
هل يستطيع العراق الخروج من عباءة إيران؟ - البيان اليوم 20:45 م

مع أن هناك أزمات عديدة تعصف بالواقع السياسي العراقي وتقلق استقراره، إلا أن هناك أزمتان رئيسيتان شخصتهما انتفاضة أكتوبر بدقة ووعي أولاهما انهيار شرعية الطبقة السياسية التي حكمت العراق منذ التغيير في 2003 .

العراق: الاشتباه بإصابة كوريين يعملان في مصفى كربلاء النفطي بكورونا - العرب والعالم - اليوم 20:45 م

كشف عضو لجنة النفط والطاقة في مجلس النواب العراقي صادق السليطي، اليوم، عن وجود حالة اشتباه باصابة عاملين كوريين اثنين بفيروس "كورونا المستجد" في موقع مشروع مصفى

ريبورتاج: ما هي الإجراءات التي اتخذها العراق لمنع تفشي فيروس كورونا؟ اليوم 20:45 م

أكدت وزارة الصحة العراقية أن الإجراءات الوقائية التي أعلنت عنها ودعت المواطنين للالتزام بها ستمنع انتشار فيروس كورونا. ويبدو الشارع العراقي ملتزما بتلك الإجراءات، بدءا بارتداء الكمامات الصحية، وتجنب…

فيروس كورونا: كيف يتعامل العراق والسعودية مع المرض؟ - BBC News Arabic اليوم 20:45 م

يواصل فيروس كورونا انتشاره في بلاد جديدة، منها العراق والسعودية، في حين تقول منظمة الصحة العالمية إن هناك عددا أكبر من الحالات جديدة خارج الصين مقارنة بداخلها

كورونا.. العراق يعلن حصيلة المصابين - اليوم 20:45 م

أعلنت وزارة الصحة العراقية اليوم الجمعة، أن حصيلة المصابين بفيروس كورونا من العراقيين بلغت 6 حالات، مشيرة إلى اتخاذها الإجراءات اللازمة لعزل المصابين وعلاجهم.

العراق يعلن إيقاف منح تأشيرات دخول للوافدين من 7 دول بسبب كورونا - امس 1:45 ص

أعلنت وزارة الخارجية العراقية، اليوم الأربعاء، عن إيقاف منح تأشيرات دخول للوافدين من سبع دول بسبب انتشار فيروس كورونا بها.

العراق.. قرار بحظر جميع التجمعات في كافة أنحاء البلاد امس 1:45 ص

أخبار الآن | بغداد - العراق (غرفة الأخبار) أشار بيان رسمي عراقي، صدر عن لجنة الأمر الديواني، إلى جملة من القرارات التي صدرت عن الجهات المسؤولة هناك، تشمل



الرئيس العراقي: لا نعارض بقاء القوات الأمريكية اخبار العراق قال الرئيس العراقي برهم صالح، أمس الجمعة، إنه لا يرى أي معارضة "جدية" فيما يخص وجود قوت أمريكية في بلاده، طالما أنها ستبقى هناك لمهمة محددة تتمثل في المساعدة في محاربة تنظيم داعش الإرهابي.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار العراق

خيارات

المصدر https://24.ae/article.aspx?articleid=498320 https://24.ae
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الرئيس العراقي: لا نعارض بقاء القوات الأمريكية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars