الموضوعات تأتيك من 16312 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

5 تطبيقات مفيدة لتحسين نطق اللغة الإسبانية - البوابة العربية للأخبار التقنية

30/03/2019 | 11:45 م 0 comments

اللغة الإسبانية - على الرغم من أهمية حضور فصول اللغة لمساعدتك على تحسين فهم ونطق اللغة الإسبانية إلا هناك بعض الطرق والأدوات التي يمكنك بها تطبيق ما تعلمته في الحياة

على الرغم من أهمية حضور فصول اللغة لمساعدتك على تحسين فهم ونطق اللغة الإسبانية إلا هناك بعض الطرق والأدوات التي يمكنك بها تطبيق ما تعلمته في الحياة اليومية، وبناء المفردات الخاصة بك .

وهناك العديد من التطبيقات التي تم تطويرها لمساعدتك على التحدث باللغة الأسبانية مع المتخصصين أو السكان المحليين، لتحسين نطقك لكلماتها، وتوفر هذه التطبيقات ميزات تشمل التعرف على الكلام والتسجيلات الصوتية والنصوص لجعل ممارسة التحدث تفاعلية وجذابة.

فيما يلي 5 تطبيقات مفيدة لتحسين نطق اللغة الإسبانية:

1- تطبيق Rosetta Stone

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

5 تطبيقات مهمة لمهندسي الكهرباء

مارس 28, 2019

5 تطبيقات مهمة للأطباء النفسيين

مارس 26, 2019

5 تطبيقات تساعدك على تعلم نطق اللغة الفرنسية بشكل صحيح

مارس 25, 2019

يعتبر تطبيق Rosetta Stone من أهم تطبيقات تعلم اللغات وأقدمها، ويتيح لك التدرب على ربط الكلمات بالصور في مواقف واقعية حتى تتمكن من التواصل بشكل كامل باللغة الإسبانية وهي طريقة طبيعية للتعلم تساعدك على التحدث بثقة في أي مكان.

يساعدك هذا التطبيق على تعلم مفردات اللغة الإسبانية من خلال الكلمات والعبارات الشائعة ومن ثم الانتقال إلى المحادثات الكاملة للتعبير عن نفسك.

كما يتيح لك التحدث عن المواضيع الحياتية ابتداءًا من السياسة إلى الرياضة بالإضافة إلى طلب المشورة والتواصل مع متحدثين أصليين باللغة لتطوير مهاراتك في النطق.

كما يدعم التطبيق ميزة التعرف على الكلام TruAccent التي تساعدك على تحسين نطقك للغة والتي تتيح لك أيضًا قراءة القصص القصيرة بصوت عالٍ والحصول على تعليقات فورية حول الأخطاء.

يدعم التطبيق ميزة Phrasebook لتفسير الكلمات والعبارات الشائعة في اللغة ومعرفة متى تقولها، كما للتطبيق أن يعمل في وضع عدم الاتصال حيث يتيح لك تنزيل الدروس على هاتفك والاستماع إليها في أي وقت.

التطبيق متاح لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز، ويمكنك الاشتراك من داخل التطبيق للحصول على المزيد من الميزات.

2- تطبيق Learn Spanish with Wlingua

يساعدك هذا التطبيق في تعلم اللغة الإسبانية وتحسين نطقها من خلال دورة تدريبية متكاملة تضم حوالي 420 درس، مقسمة على 3 مستويات رئيسية تبدأ بالمستوى المبتدئ والمتوسط وتنتهي بالمستوى المتقدم.

يحتوي كل درس على العديد من التفسيرات التفصيلية مع الكثير من الجمل والأمثلة، ويوجد في نهاية كل درس العديد من تمارين القواعد لتعزيز ما تعلمته بالفعل، وتمارين القراءة أيضًا لاختبار مهارات القراءة الخاصة بك.

كما يتيح لك التطبيق إجراء تقييم للمستوى بحيث يساعدك أن تبدأ من المستوى الصحيح الذي يناسبك، ويحتوي كذلك على قاموس مميز مع التسجيلات الصوتية للكلمات والجمل التي يتضمنها.

يوفر لك التطبيق تمارين المفردات لتعلم وفهم أكثر من 9000 كلمة باللغة الإسبانية، كما سيكون لديك أيضا تمارين الجمل لمعرفة كيفية استخدام هذه الكلمات الجديدة لتكوين جمل بشكل صحيح، ويتم تسجيلها جميعًا حتى تتمكن من التركيز على النطق الصحيح للكلمات والجمل الجديدة، حيث يتم من خلال هذه الطريقة تحسين مهارات الاستماع مما يساعد بالتالي على تحسين مهارات النطق.

التطبيق متاح لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز.

3- تطبيق Learn Spanish – MosaLingua

MosaLingua هي منصة مصممة من قبل خبراء في اللغة الإسبانية تتيح لك تعلم اللغة باستخدام العديد من المنهجيات الفعالة، حيث يضم التطبيق أكثر من 3000 بطاقة التعليمية من المفردات والعبارات بما في ذلك النطق الصوتي من قبل متحدثين أصليين باللغة الإسبانية.

يعتمد هذا التطبيق على مبدأ تعلم 20% من أساسيات اللغة التي ستطبق خلال 80% من الوقت، كما يمكنك استخدام تمرينات الحوار والمحادثة مع ناطقين أصليين للغة لتحسين كل من فهمك للغة الإسبانية ومهاراتك في التحدث في نفس الوقت.

يقدم التطبيق دروس مخصصة للمواضيع الحياتية بما في ذلك السفر والثقافة العامة والأعمال التجارية، والتسوق، والطوارئ، بالإضافة إلى 17 مربع حوار تعرض المواقف الشائعة التي تحدث في إجازة (أو عند السفر)

يتيح لك التطبيق أيضًا تحديد المدة التي تناسبك لتعلم درس جديد يوميًا – لا يهم إذا كان لديك دقيقتان فقط أو أكثر من 30 دقيقة -، كما يعمل في حالة عدم الاتصال بالإنترنت.

التطبيق متاح لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز.

4- تطبيق Beelinguapp

يتيح لك تطبيق Beelinguapp تحسين نطق اللغة من خلال الكتب الصوتية ثنائية اللغة، حيث يتم قراءة النص بلغتك الأصلية ثم الاستماع إلى نفس النص باللغة التي تريد أن تتعلمها.

يتيح لك التطبيق البحث عن الكتب الصوتية والتي تضم أيضًا قصص من كل نوع ، ويمكنك فلترة القصص على أساس مستوى التعلم الخاص بك لتسهيل تعلمك.

والمميز في هذا التطبيق أنه يدعم 12 لغة من بينهم اللغة العربية، لذلك يمكنك اختيار الكتاب التي تفضله والبدء في القراءة باللغة العربية ومن ثم الاستماع للنص باللغة الإسبانية لتعلم كيفية النطق الصحيح.

التطبيق متاح لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز، ويمكنك الاشتراك من داخل التطبيق للحصول على المزيد من الميزات.

5- تطبيق  Learn Spanish with SpeakTribe

يساعدك هذا التطبيق على تعلّم اللغة الإسبانية في فترة زمنية قصيرة من خلال الدروس التفاعلية التي تساعدك في تعلم المفردات وقواعد اللغة جنبًا إلى جنب مع ممارسة المحادثة المستخدمة في المواقف الحياتية اليومية.

يركز التطبيق بشكل خاص على الاستماع والتحدث لمساعدتك على النطق الصحيح للغة الإسبانية كما يفعل السكان الأصليون، ويتيح لك الممارسة العملية لما تعلمته من خلال استخدام خاصية الدردشة التي تتيح إمكانية التحدث مع التطبيق وممارسة اللغة بطريقة صحيحة.

تم تصميم SpeakTribe ليكون مدربك الشخصي في مساعدتك على تعلم الأساسيات بما في ذلك المفردات والنطق بطريقة ممتعة وسهلة، كما أنه متاح للاستخدام في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.

التطبيق متاح لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تحميل وتنزيل برنامج تيك توك TikTok علي أجهزة الأندوريد والكمبيوتر 2020 اليوم 11:45 ص

تطبيق تيك توك، وهو تطبيق جديد أكتسب شهرة واسعة، وأستطاع ان يحقق ملايين المشاهدات من مقاطع الفيديو التي يتم عملها بواسطة تطبيق تيك توك TikTok، وتم نشرها علي مواقع التواصل المختلفة.

سلسلة هواتف Galaxy S9 Series بدأت بدورها بتلقي تحديث Android 10 الرسمي والمستقر اليوم 11:45 ص

بدأت شركة سامسونج بإختبار تحديث Android 10 لسلسلة هواتف Galaxy S9 Series منذ فترة، وهي الآن بدأت بإصدار تحديث Android 10 الرسمي والمستقر لهذه السلسلة التي كانت تعد فيما مضى هواتفها الرائدة في السوق. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن تحديث Android 10 الرسمي والمستقر متوفر الآن فقط في بعض المناطق مثل ألمانيا وهولندا والولايات […] The post سلسلة هواتف...

جديد التطبيقات: Day Night Map يعرض خرائط للأرض حسب وقت النهار والليل اليوم 11:45 ص

جديد التطبيقات: Day & Night Map يعرض خرائط للأرض حسب وقت النهار والليل

أفضل 3 تطبيقات تعديل صور انستقرام للآيفون و الآندرويد اليوم 11:45 ص

قبل أن تقوم بنشر أي صورة على حسابك في انستقرام او فيس بوك او غيرهم من مواقع التواصل الإجتماعي ، فإنه يجب دائما أن تقم أولا بتعديل الصورة و تغيير بعض الأشياء كي تجعلها تظهر بشكل رائع . و رغم أن تطبيق واتساب و انستقرام و ايضا فيس بوك يوفر امكانية القيام بالتعديل على الصور … The post أفضل 3...

خبراء يحذرون من برنامج خبيث يعطّل هاتف أندرويد أثناء حذفه اليوم 1:45 ص

خبراء يحذرون من برنامج خبيث "يعطّل" هاتف أندرويد أثناء حذفه 'خبراء يحذرون من برنامج خبيث يعطل هاتف أندرويد أثناء حذفه'

مترجم جوجل على أندرويد سيدعم ميزة النسخ الصوتي الفوري البوابة العربية للأخبار التقنية اليوم 1:45 ص

جوجل | كشفت شركة جوجل اليوم الثلاثاء عن خطة لإضافة ميزة النسخ الصوتي الحي إلى تطبيق الترجمة التابعة لها Google Translate على نظام التشغيل أندرويد، وذلك في وقت



5 تطبيقات مفيدة لتحسين نطق اللغة الإسبانية - البوابة العربية للأخبار التقنية اندرويد اللغة الإسبانية - على الرغم من أهمية حضور فصول اللغة لمساعدتك على تحسين فهم ونطق اللغة الإسبانية إلا هناك بعض الطرق والأدوات التي يمكنك بها تطبيق ما تعلمته في الحياة



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

المصدر https://aitnews.com/2019/03/30/5-%D8%AA%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D9%82%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D9%81%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D9%84%D8%AA%D8%AD%D8%B3%D9%8A%D9%86-%D9%86%D8%B7%D9%82-%D8%A7%D9%84%D9%84%D8%BA%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B3%D8%A8%D8%A7/ https://aitnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 5 تطبيقات مفيدة لتحسين نطق اللغة الإسبانية - البوابة العربية للأخبار التقنية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars