الموضوعات تأتيك من 16341 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ابل

آبل تطرح ميزة تخطيط القلب عبر المزيد من الدول

31/03/2019 | 9:00 ص 0 comments

آبل تطرح ميزة تخطيط القلب عبر المزيد من الدول 'آبل تطرح ميزة تخطيط القلب عبر المزيد من الدول'

أصدرت آبل اليوم النسخة 5.2 من نظامها لتشغيل الأجهزة القابلة للارتداء watchOS لأصحاب ساعتها الذكية Apple Watch، مما وسع نطاق دعمها لميزة تخطيط القلب ECG المتوفرة في الجيل الرابع من ساعتها الذكية Apple Watch Series 4 لتشمل المزيد من الدول.

وأصبح بإمكان العملاء في هونج كونج و 19 دولة أوروبية، بما في ذلك فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا والمملكة المتحدة، التمتع بميزة تخطيط القلب باستخدام Apple Watch Series 4 في أي وقت، مما يجعل الميزة متوفرة في إجمالي 24 منطقة.

ويتم تخزين جميع التسجيلات والتصنيفات المرتبطة بها وأي أعراض ملحوظة بشكل آمن في تطبيق Health على هاتف آيفون، حيث يمكن للمستخدمين مشاركة النتائج على شكل ملف PDF مع الأطباء.

وكجزء من التحديث المجاني watchOS 5.2 المجاني، يمكن لتطبيق ECG تسجيل إيقاع نبضات القلب عند الطلب في لحظة ما عندما يتعرض المستخدمون لأعراض مثل تسرع نبضات القلب والمساعدة في توفير بيانات مهمة سريريًا للأطباء.

وتفحص ميزة التنبيه بإيقاع نبضات قلبية غير منتظمة في Apple Watch إيقاع القلب في الخلفية وترسل إشعارًا إذا تم تحديد إيقاع قلب غير منتظم يبدو أنه يمثل الرجفان الأذيني AFib.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

ويمكن لتطبيق ECG وميزة التنبيه بإيقاع نبضات قلبية غير منتظمة تنبيه المستخدمين إلى علامات AFib، والتي تمثل في حال تركت دون علاج واحدة من الحالات الرئيسية التي يمكن أن تؤدي إلى السكتة الدماغية، وهي السبب الثاني الأكثر شيوعًا للوفاة في جميع أنحاء العالم.

وقال جيف ويليامز Jeff Williams، مسؤول العمليات التنفيذي في شركة آبل: “لقد رأينا التأثير الكبير لتطبيق ECG وميزة التنبيه بإيقاع نبضات قلبية غير منتظمة على عملائنا في جميع أنحاء الولايات المتحدة”.

وأضاف “نحن متحمسون لتقديم هذه الميزات للعملاء في أوروبا وهونغ كونغ، مما يتيح لهم الوصول إلى معلومات حول صحة القلب”.

ويمكن لتطبيق ECG، بعد 30 ثانية، تصنيف إيقاع قلب المستخدم على أنه إيقاع يمثل الرجفان الأذيني AFib.

وتتوفر ميزة التنبيه بإيقاع نبضات قلبية غير منتظمة على Apple Watch Series 1 أو ما بعدها، والتي تفحص إيقاع نبضات قلب المستخدم في الخلفية بحثًا عن علامات على إيقاع نبضات قلب غير منتظمة باستخدام مستشعر القلب البصري.

وتنبه ساعة آبل Apple Watch المستخدمين بإشعار إذا تم اكتشاف إيقاع نبضات قلب غير منتظمة خلال خمس اختبارات إيقاع نبض على مدى 65 دقيقة.

وتراقب ميزة تخطيط القلب ECG تواتر وقوة الإشارات الكهربائية الناتجة عن نبضات القلب، مما يسمح بتنبيه المستخدمين بأي أشكال نبضات غير منتظمة مرتبطة بظروف مثل الرجفان الأذيني، وهو السبب الرئيسي للسكتات الدماغية.

وقالت آبل إن ECG ووظائف مراقبة القلب قد حصلت على علامة CE، مما يعني أنها تفي بمعايير الاتحاد الأوروبي للصحة والسلامة في الأجهزة الطبية ويمكن تنشيط وظائفها الصحية بالكامل.

وتمت دراسة الميزة مؤخرًا عبر Apple Heart Study، والتي شكلت أكبر دراسة فحص للرجفان الأذيني أجريت على الإطلاق مع أكثر من 400 ألف مشارك، كما شكلت واحدة من أكبر تجارب القلب والأوعية الدموية حتى الآن.

واستطاعت الساعة تنبيه 2000 مشارك في الدراسة حول وجود أشكال نبضات قلب غير منتظمة، وكان ثلث المشاركين الذين تم تنبيهم مصابون بالرجفان الأذيني.

ومع ذلك، فقد حذر بعض الأطباء من أن وجود وظيفة الاختبار الصحي على ساعات آبل الذكية قد يؤدي إلى مزيد من الإيجابيات الخاطئة، أو التشخيص غير الصحيح، لمشاكل القلب.

وتعتبر الميزة، التي تم توفيرها في جميع أنحاء أوروبا بعد الموافقة التنظيمية، جزءًا من خطط آبل الواسعة لتوفير خدمات الرعاية الصحية في محاولة لتعويض انخفاض مبيعات هواتف آيفون.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: نصائح من أبل للحفاظ على بطارية هاتفك اليوم 16:45 م

يعاني الكثير من المستخدمين من نفاد بطارياتهم بسرعة كبيرة وأيضًا إلحاق الأذى بصحة البطارية بسبب سوء استخدام المستخدمين، وقد نقلت صحيفة إكسبرس البريطانية عن شركة أبل عدة نصائح تفيد المستخدمين للمحافظة ...

: ساعة Apple Watch تمنع السكتة الدماغية.. تعرف على التفاصيل اليوم 16:45 م

تعد ساعة Apple Watch واحدة من أكثر التقنيات التى ابتكرتها شركة آبل الأمريكية، على الإطلاق، حيث تعد جهازًا رائعًا للصحة واللياقة البدنية، أذ توفر الكثير من التطبيقات والمزايا الصحية المهمة، مثل ...

: أبل تمنع ممثلي أدوار الشر من استخدام iphone.. فيديو اليوم 16:45 م

تحاول شركة أبل الأمريكية، عملاقة صناعة الهواتف الذكية فى العالم، الحفاظ بكل قوتها على مكانتها فى الأسواق العالمية

بسبب كورونا.. أبل تخسر 45 مليار دولار من قيمتها السوقية مصراوى 23/02/2020 | 11:45 ص

بسبب كورونا أبل تخسر 45 مليار دولار من قيمتها السوقية | مصراوى

3 طرق لتتبع أنماط نومك على Apple Watch البوابة العربية للأخبار التقنية 23/02/2020 | 11:45 ص

Apple Watch | إذا كنت تشعر بالتعب عند الاستيقاظ من النوم، أو تعتقد أنك لا تحصل على ما يكفي من النوم، فربما حان الوقت لتتبع أنماط النوم الخاصة بك، وإحدى أفضل الطرق

تسريب يكشف عن تفاصيل منتجات أبل الجديدة دنيا الوطن 23/02/2020 | 11:45 ص

تسريب يكشف عن تفاصيل منتجات "أبل" الجديدة

فيديو مسرب يكشف مواصفات هاتف أيفون 9 المقبل من أبل - 23/02/2020 | 11:45 ص

من المتوقع أن تكشف شركة أبل عن هاتف أيفون جديد بسعر رخيص، والذى سيطلق عليه اسم أيفون 9 بسعر 399 جنيهًا إسترلينيًا خلال الشهر القادم



آبل تطرح ميزة تخطيط القلب عبر المزيد من الدول ابل آبل تطرح ميزة تخطيط القلب عبر المزيد من الدول 'آبل تطرح ميزة تخطيط القلب عبر المزيد من الدول'



اشترك ليصلك كل جديد عن ابل

خيارات

المصدر https://3yonnews.com/1321049 https://3yonnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي آبل تطرح ميزة تخطيط القلب عبر المزيد من الدول

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars