الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > الطب الشرعى

إحالة قاتل تاجر الإسكندرية للطب الشرعي: إدعى أن المجني عليه هتك عرضه

31/03/2019 | 10:45 م 0 comments

قرر المستشار أشرف المغربي المحامى العام لنيابات المنتزه بالإسكندرية، إحالة متهم بقتل تاجر وتقطيع جثته داخل شقته إلى مصلحة الطب الشرعي؛ لإجراء الكشف الطبي عليه، بعد أن قرر في التحقيقات أن المجني عليه ...

قرر المستشار أشرف المغربي المحامى العام لنيابات المنتزه بالإسكندرية، إحالة متهم بقتل تاجر وتقطيع جثته داخل شقته إلى مصلحة الطب الشرعي؛ لإجراء الكشف الطبي عليه، بعد أن قرر في التحقيقات أن المجني عليه هتك عرضه من قبل فقرر الانتقام منه.

كانت النيابة قررت حبس المتهم "علاء.ز.ع"، وآخر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهما بقتل تاجر وتقطيع جثته داخل شقته، ووجهت لهما النيابة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، كما أمرت بتشريح جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة، وندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة مسرح الحادث ورفع البصمات والتحفظ على جميع الكاميرات بمحيط الحادث لتحديد شخصية المتهمين وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الحادث.

كانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزه ثان، يفيد بورود بلاغ من حارس عقار بشارع الطاحونة بمنطقة المندرة البحرية، بالعثور على جثة شخص داخل شقة مستأجرة بذات العقار.

وقال الحارس في أقواله أمام ضباط المباحث: إن المجني عليه حضر إليه منذ 3 أيام وطلب منه إستئجار شقة مفروشة لمدة يوم واحد، إلا أنه جدد الإيجار لمدة يومين آخرين.

وأضاف أن المجني عليه اتصل به هاتفيًا في الثانية صباح اليوم الثالث لحضوره، وأخبره أنه ترك له مفتاح الشقة بمدخل العقار، وطلب منه الصعود إلى الشقة في الطابق الرابع ليراجع محتوياتها.

وأضاف الحارس، أنه عندما صعد إلى الطابق الرابع وفتح الشقة التي كان يستأجرها المجنى عليه فوجىء بوجود جثته على الأرض، فأبلغ الشرطة على الفور.

وانتقل مأمور وضباط مباحث قسم شرطة ثان المنتزه إلى موقع الحادث، وتبين وجود جثة شخص في العقد الخامس من العمر، مقيدة اليدين بحبل، وإحدى ساقيه مقيدة فى المقعد بواسطة "ملاية" سرير، ومكمم فمه بـ"بلاستر"، ورأسه مغطي بكيس مخدة.

وبمناظرة الجثة تبين وجود قطع بأحد الأذرع وأثار دماء على الأرض وبجواره ساطور.

على الفور تم تشكيل فريق بحث وتحديد شخصية المجني عليه، وتبين أنه يدعى "لطفى عبدالغنى"، 51 سنة، تاجر مقيم مركز كوم حمادة، وقرر شقيقه أن المجنى عليه حضر للإسكندرية لإستئجار أحد المحلات وافتتاح مشروع تجاري ثم انقطعت أخباره منذ ثلاثة أيام.

وكشفت تحقيقات النيابة بعد تفريغ الكاميرات تم تحديد شخصية أحد المتهمين ويدعى "محمد.ع"، 27 سنة، سايس جراج، بمنطقة جناكليس، وبمواجهته اعترف أن أحد رجال الأعمال يدعى "علاء.ز.ع"، مقيم بدائرة قسم ثان أكتوبر، وهو من نفس قرية المجني عليه، أخبره بوجود خلافات مالية مع المجني عليه بسبب التنقيب والاتجار فى الآثار.

تم استصدار اذن من النيابة وألقي القبض علي المتهم في أحد الاكمنة المعدة له وبإحالة المتهمين للنيابة العامة قرر المتهم الثاني رجل الأعمال أنه ارتكب الواقعة بالاشتراك مع الأول بعد أن طلب معاونته نظير مبلغ 20 ألف جنيه.

وكشت تحقيقات النيابة عن مفاجأة حيث قرر المتهم أنه يعرف المجنى عليه منذ فترة طويلة بحكم الجيرة وسبق لهما العمل سويًا في ليبيا، إلا أن المجنى عليه أشاع بين أهالى القرية أنه شاذ جنسيًا لذلك قرر الانتقام منه وبيت النية على قتله واستعان بـ"السايس" وقاما بإستئجار الشقة مسرح الجريمة واستدرج المجنى عليه بحجة افتتاح مشروع تجاري بالإسكندرية وقاما بتعذيبه وقتله، وتم تحرير المحضر رقم 3055 لسنة 2019 إداري المنتزه ثان، واخطرت النيابة للتحقيقات.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
21/02/2024 | 4:30 م

التحرش جريمة تحتاج ردعا قانونيا وتربية أسرية سليمة

يشهد المجتمع وقائع فردية للتحرش والاغتصاب، يُقدم على ارتكابها فئة من معدومي الأخلاق والقيم المنافية للآداب العامة، وأصبحت آفة التحرش بمثابة كابوس يطارد الفتاة الصغيرة والمرأة الكبيرة وحتي الأطفال، فبين الحين والآخر تُصعق آذان ومسامع الناس بتعرض فتاة للتحرش اللفظي أو التعدي الجسدي، ويأتي صمت النساء والفتيات

التحرش  جريمة تحتاج ردعا قانونيا وتربية أسرية سليمة
21/02/2024 | 4:30 م

مشرحة كوم الدكة تعود للحياة مرة ثانية بعد غلق دام لمدة عام – وطنى

أيام قليلة وتعود الحياة مرة ثانية لمشرحة كوم الدكة المركزية بمنطقة محطة مصر وسط محافظة الإسكندرية، لإعادة التشغيل بعد غلق

مشرحة كوم الدكة تعود للحياة مرة ثانية بعد غلق دام لمدة عام – وطنى
21/02/2024 | 4:30 م

عرض السائق المتسبب فى دهس 3 أطفال على الطب الشرعى لإجراء تحليل مخدرات

بعرض السائق المتسبب في دهس ٣ اطفال علي الطب الشرعي لاجراء تحيل مخدرات له و الوقوف علي سبب الواقعه وبيان تعاطيه المواد المخدره من عدمه

عرض السائق المتسبب فى دهس 3 أطفال على الطب الشرعى لإجراء تحليل مخدرات
05/06/2020 | 11:45 ص

قبل مقتل فلويد بأيام.. فيديو يوثق واقعة مماثلة

بطل الفيديو يدعى باتريك كارول واعتقل بتهمة عنف منزلي، وكان يمكن سماع صراخه وهو يسأل عن سبب اعتقاله، بينما يجلس الضابط بركبته عليه

قبل مقتل فلويد بأيام.. فيديو يوثق واقعة مماثلة
05/06/2020 | 11:45 ص

سهراء حمراء تنتهي بوفاة العشيقة.. العشيق : توفيت أثناء المعاشرة - تركيا الآن

جددت النيابة في دمياط  (شمالي مصر) حبس متهم بقتل عشيقته أثناء معاشرته، والتخلص من جثتها حبسه لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات. وقال المتهم أثناء مثوله أمام النيابة: “ماتت أثناء العلاقة.. وأنا رميت الجثة بس.. مش أنا اللي قتلتها.. كنا مع بعض في علاقة وماتت”. ونقلت صحيفة “الوطن” عن مصادر مطلعة على التحقيق، إن النيابة […]

سهراء حمراء تنتهي بوفاة العشيقة.. العشيق : توفيت أثناء المعاشرة - تركيا الآن
05/06/2020 | 11:45 ص

حادثة وفاة تدق ناقوس الخطر - فكر وفن - شرق وغرب - البيان

سلطت حادثة وفاة أم شابة من نيوزيلاندا لم تتجاوز الـ34 من العمر الضوء مجددا على خطر الإكثار من المياه الغازية ومشروبات الطاقة والإدمان عليها.

حادثة وفاة تدق ناقوس الخطر - فكر وفن - شرق وغرب - البيان
05/06/2020 | 11:45 ص

النيابة تحقق في الجريمة.. قتله صديقه ومثل بجثته في الجيزة -

النيابة تحقق في الجريمة قتله صديقه ومثل بجثته في الجيزة

النيابة تحقق في الجريمة.. قتله صديقه ومثل بجثته في الجيزة -


إحالة قاتل تاجر الإسكندرية للطب الشرعي: إدعى أن المجني عليه هتك عرضه الطب الشرعى قرر المستشار أشرف المغربي المحامى العام لنيابات المنتزه بالإسكندرية، إحالة متهم بقتل تاجر وتقطيع جثته داخل شقته إلى مصلحة الطب الشرعي؛ لإجراء الكشف الطبي عليه، بعد أن قرر في التحقيقات أن المجني عليه ...



اشترك ليصلك كل جديد عن الطب الشرعى

خيارات

المصدر https://www.dostor.org/2573224 جريدة الدستور
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إحالة قاتل تاجر الإسكندرية للطب الشرعي: إدعى أن المجني عليه هتك عرضه

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars