الموضوعات تأتيك من 16303 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > افريقيا

هل تكون مواعيد أفريقيا «كمين للأهلي» في دوري الأبطال؟

31/03/2019 | 11:45 م 0 comments

أجرى فريق صن داونز تعديلاً على موعد لقاءه مع النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

أخبار متعلقة الاتحاد الأفريقي يعدل موعد مباراة صن داونز والاهلي في ذهاب ربع نهائي الأبطال عضو بالجهاز الفني لصن داونز يصل برج العرب لمتابعة مباراة القمة صن داونز يستغل قمة الأهلي والزمالك فى التجسس على منافسه الأفريقى ماجيت نداي حكما لمباراة الأهلي وصن داونز

بدأت ألاعيب الفرق في دوري أبطال أفريقيا، تتجلى مع دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، خصوصًا تجاه النادي الأهلي، المرشح بقوة لحصد اللقب في الموسم الحالي.

ويواصل أصحاب الرداء الأحمر، استعداداتهم لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يواجه فريق الاتحاد السكندري يوم 2 من شهر إبريل المقبل، على أن يغلق بعدها الصفحة المحلية، ويبدأ بعدها التركيز في دوري أبطال أفريقيا.

ويبقى السؤال الذي يفرض نفسه، هل تكون مواعيد دوري أبطال أفريقيا، كمين للنادي الأهلي يساهم في إقصاءه من منافسات البطولة خلال الفترة المقبلة؟.

حيلة صن داونز

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مواعيد دور الربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، حيث حدد السادسة من مساء 6 إبريل موعدًا لإقامة لقاء الذهاب بين صن داونز والأهلي، على ملعب الأول.

ومن المقرر، أن يكون لقاء الإياب يوم 13 من الشهر نفسه، إلا أنه لم يتم تحديد ملعب المباراة بشكل رسمي حتى الآن من جانب الإدارة الحمراء.

وسرعان ما أجرى فريق صن داونز، تعديلات على موعد المباراة، إلى الثالثة عصرًا، ليكون «فخ الأهلي»، خصوصًا وأن الفريق الأحمر لم يكن معتاد على اللعب في هذا التوقيت.

ويخوض أصحاب الرداء الأحمر، جميع مبارياتهم سواء في الدوري أو كأس مصر بداية من الساعة الخامسة عصرًا، حيث قلما نجد الفريق يخوض مباراة في الموعد الذي حدده الفريق الجنوب أفريقي.

ويسعى فريق جنوب أفريقيا، إلى استغلال عامل التوقيت لصالحه، بحيث تكون له الأفضلية داخل المستطيل الأخضر خلال الـ90 دقيقة، بالمباراة التي يحتضنها ملعب لوفتوس فيرسفيلد.

خداع متكرر

سبق وأن أقدم مسؤولي فريق صن داونز الجنوب أفريقي، على هذا الخداع مع فريق الزمالك، في بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2016.

وكان التوقيت ضمن العوامل التي ساعدت الفريق الجنوب أفريقي وقتها، على هزيمة الزمالك والتفوق عليه بنتيجة كبيرة.

ومني الزمالك وقتها بهزيمة ثقيلة بنتيجة 3-صفر أمام صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الأرض، في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وفشل مؤمن سليمان، المدير الفني لفريق الزمالك وقتها، في فرض هيمنته على اللقاء طوال الـ90 دقيقة، حيث خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي دوري أبطال أفريقيا صن داونز الاتحاد الأفريقي كاف
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فى إطار نشر الفكر الصحيح .. وزير الأوقاف ضيف شرف بمؤتمر علماء إفريقيا 18/01/2020 | 10:45 م

يسافر وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، غدا الأحد، إلى موريتانيا لحضور وإلقاء كلمة مصر فى الجلسة الافتتاحية بالمؤتمر الدولى المنعقد بها تحت عنوان "علماء إفريقيا.....

تعديل جديد على مباريات الأهلي والزمالك بالدوري المصري بسبب أبطال إفريقيا 18/01/2020 | 10:45 م

يحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة بعد خوضه 11 مباراة، بينما يحتل فريق الزمالك المركز الثالث برصيد 24 نقطة بعد خوضه 12 مباراة.

الأدوية المغشوشة: إلى أي حد هذه المشكلة متفشية في أفريقيا؟ - BBC News Arabic 18/01/2020 | 10:45 م

مشكلة انتشار الأدوية المغشوشة وخطرها على الصحة العامة وخصوصاً في أفريقيا وإمكانات التعامل معها

منتخب اليد يتقدم على غينيا 19 /10 فى الشوط الأول بأمم أفريقيا المؤهلة لطوكيو - 17/01/2020 | 2:00 ص

تقدم منتخب مصر الأول لكرة اليد على نظيره الغينى بنتيجة 19 /10 فى الشوط الأول، بافتتاح مشواره ببطولة كأس الأمم الأفريقية فى نسختها الـ 24 والتى تستضيفها تونس والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

تامر بدوى : الأهلى مرعب محليا وغير مقنع فى إفريقيا 09/01/2020 | 7:45 م

قال المحلل الرياضى تامر بدوى، إن فريق الأهلى مرعب ويؤدى بصورة جيدة على المستوى المحلى، لكنه غير مقنع فى دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.

تصريحات محمد الشناوي قبل لقاء بلاتينيوم يلاكورة 09/01/2020 | 7:45 م

تحدث محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن صعوبات مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي، لافتًا إلى أن الملاعب في إفريقيا تزيد من صعوبة المباريات؛ بسبب ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة وسوء حالة أرض الملعب.

البوابة نيوز: أم الدنيا تبهر العالم بحفل الأفضل في أفريقيا 2019 09/01/2020 | 7:45 م

أبهرت مصرُ العالم، على مدى العام الماضي، وحتى بداية العام الجاري، بعد تنظيمها المميز للأحداث الرياضية، التي آخرها حفل جوائز 'الأفضل' في أفريقيا لعام 2019، بمدينة الغردقة. وحظت مصر بنصيب الأسد، في ...



هل تكون مواعيد أفريقيا «كمين للأهلي» في دوري الأبطال؟ افريقيا أجرى فريق صن داونز تعديلاً على موعد لقاءه مع النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا



اشترك ليصلك كل جديد عن افريقيا

خيارات

المصدر https://sport.elwatannews.com/ar/1/9/581836 الوطن سبورت
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هل تكون مواعيد أفريقيا «كمين للأهلي» في دوري الأبطال؟

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars