الموضوعات تأتيك من 15129 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بالفيديو.. محمد صلاح ينفجر بسبب العنصرية بعد فوز ليفربول على توتنهام

02/04/2019 | 4:00 م 0 comments

انفجر محمد صلاح فرحًا عقب هدف ليفربول القاتل في شباك توتنهام، والتي انتصر خلالها الريدز بنتيجة 2-1 خلال المباراة، التي جمعتهما بملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة

أخبار متعلقة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. أجويرو على القمة ومحمد صلاح يواصل صيامه عن التهديف شاهد بالفيديو.. ملخص مثير لمحمد صلاح في مواجهة ليفربول وتوتنهام محمد صلاح: البعض ينتقدوني ويمدحون من سجل نفس عدد أهدافي بالصور.. محمد صلاح يحتفل مع مكة وزوجته بالفوز على توتنهام

انفجر محمد صلاح فرحًا عقب هدف ليفربول القاتل في شباك توتنهام، والتي انتصر خلالها الريدز بنتيجة 2-1 خلال المباراة، التي جمعتهما بملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ32 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وجاء الهدف بعدما أرسل ترينت ألكيس أرنولد كرة طويلة في الدقيقة 90، داخل منطقة الجزاء قابلها محمد صلاح برأسية قوية، ليفشل حارس توتنهام هوجو لوريس في الإمساك بها لتصطدم بالمدافع ألديرفيرليد وتمر داخل الشباك، ليسجل مدافع الفريق اللندني الهدف الثاني للريدز بالخطأ في مرماه، ويمنح صلاح ورفاقه انتصارًا قاتلًا أشعل سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي.

بالفيديو.. عناق وتحية خاصة من كلوب لمحمد صلاح بعد الانتصار على توتنهام

ووجه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، تحية خاصة للجناح الدولي المصري محمد صلاح، وذلك عقب انتصار الريدز الثمين على نظيره توتنهام.

وقام المدرب الألماني، عقب انتهاء المباراة بعناق محمد صلاح بشدة، وذلك كونه المتسبب الأول في انتصار الريدز الصعب والثمين على السبيرز وهو الفوز، الذي استعاد عن طريقه الريدز صدارة الدوري الإنجليزي.

انفجار صلاح الصاخب عقب تسببه في الهدف الثاني لليفربول، يرجع إلى تعرضه الواضح للعنصرية خلال الفترة الأخيرة من قبِل الجماهير الإنجليزية، وهو مما أدى إلى انضمام النجم المصري لحملة الريدز ضد العنصرية، التي أصبحت نقطة سوداء في الملاعب الإنجليزية والعالمية مؤخرًا، والتي كان النجم المصري أبرز ضحاياها.

وأطلق نادي ليفربول الإنجليزي على إثرها حملة لمكافحة العنصرية، قبل خوض المباراة المثيرة ضد توتنهام، ضمن الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ونشر نادي ليفربول تغريدة على صفحته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيها النجم المصري محمد صلاح إلى جانب زملائه في الفريق، وكتب على الصورة، قائلًا: كرة القدم للجميع.. لا مكان للعنصرية، في رسالة واضحة لمحاربة تلك الآفة في ملاعب كرة القدم.

وظهر لاعبو ليفربول، وعلى رأسهم الدولي المصري محمد صلاح بالقمصان السوداء، وكتب عليها «أطردوها» في إشارة ‘للعنصرية، وذلك أثناء قيامهم بتدريبات الإحماء، قبل مواجهة توتنهام، بالجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتتزعم إحدى المنظمات، والتي تدعى Kick It Out، شعارًا القضاء على العنصرية في ملاعب كرة القدم، وهو الأمر، الذي جذب تعاطف العديد من الأندية الإنجليزية، التي تضامنت مع تلك الحملة.

وكان محمد صلاح أبرز اللاعبين، الذين تعرضوا للعنصرية هذا الموسم، وذلك حين قام أحد مشجعي فريق وست هام يونايتد بتوجيه إهانة ذات طابع ديني للنجم المصري باعتباره مسلمًا، مما دفع الشرطة والنادي الإنجليزي لفتح تحقيق عاجل في هذا الأمر.

محمد صلاح كان بجوار المدرجات لتسديد ركلة ركنية، فسارع المشجع، الذي يعتقد أنه من مشجعي الفريق المضيف لإهانة اللاعب المصري، قبل أن يُنفذ الركلة الركنية في المباراة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في الجولة الـ 25 من منافسات الدوري الإنجليزي.

كما يرجح البعض إلى أن محمد صلاح انفجر عقب هدف ليفربول في شباك توتنهام بسبب تعرضه لضغوط كبيرة مؤخرًا، في ظل غيابه عن التهديف لمدة 8 مباريات، سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، وهو ما أدى إلى خروجه بتصريحات عقب نهاية اللقاء ينتقد خلالها العديد من الأشخاص، الذين يمدحون في لاعبين سجلوا نفس عدد أهدافه، وفي المقابل يُهاجمونه.

   

بالفيديو برأس محمد صلاح.. ليفربول يتخطى توتنهام بثنائية في الدوري الإنجليزي

يذكر أن الفوز رفع رصيد ليفربول للنقطة 79، ليرتقي لصدارة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب الـ77 نقطة، ولكن للأخير مباراة مؤجلة.

 

صلاح ليفربول فيرمينيو وست هامKick It Out العنصرية العنصرية في الملاعب محمد صلاح
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: بالفيديو.. شاهد أهداف محمد صلاح الـ50 في الدوري الإنجليزي 11/04/2019 | 10:37 م

نشر حساب فريق ليفربول الإنجليزي، عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، أهداف محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، مع الريدز. وغرد حساب ليفربول: 'محمد يواصل كسر الأرقام القياسية، بعد أن أصبح أسرع من يُسجل 50 ...

جماهير ليفربول تشيد ببسالة محمد صلاح الدفاعية أمام بورتو في دوري الأبطال - 11/04/2019 | 10:37 م

اشادت جماهير نادي ليفربول الانجليزي باللاعب الدولي المصري محمد صلاح بسبب مشاركته الدفاعية من اجل منع احد الهجمات المرتدة السريعة من موسى ماريجا مهاجم بورتو...

محمد صلاح ينجو من العقوبة بعد مباراة بورتو الشرقية توداي 11/04/2019 | 10:37 م

نجا محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ولاعب منتخب مصر من عقوبة اليويفا بعد تدخله على لاعب بورتو في المباراة التي جمعت بينهما على الآنفيلد.

مارك كلاتنبيرج: محمد صلاح كان يستحق بطاقة حمراء Goal.com 11/04/2019 | 10:37 م

الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبيرج يؤكد أن المصري محمد صلاح لاعب ليفربول كان يستحق الحصول على بطاقة حمراء أمام فريق بورتو.

أسطورة ليفربول يُدافع عن محمد صلاح مستشهدًا بمواجهة ساوثهامبتون - 11/04/2019 | 10:37 م

دافع الاسكتلندي "ستيف نيكول" أسطورة فريق ليفربول، عن الدولي المصري "محمد صلاح" جناح الريدز، في ظل تراجع مستواه التهديفي قليلًا مؤخرًا هذا الموسم.

بوابة الفجر: مدافع ساوثهامبتون: سأستغل نقطة ضعف محمد صلاح 02/04/2019 | 4:00 م

أكد ريان بيرتراند مدافع ساوثهامبتون أنه سيستغل نقاط ضعف محمد صلاح نجم ليفربول خلال مباراة الفريقين يوم الجمعة المقبف ي الدوري الإنجليزي. ...

سر احتفاء غلاف تويتر بصورة محمد صلاح 02/04/2019 | 4:00 م

غير الحساب الرسمي لموقع "تويتر" صورة الغلاف بصورة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وهو يحتفل بهدفه في مرمى توتنهام بالدوري الإنجليزي. ......



بالفيديو.. محمد صلاح ينفجر بسبب العنصرية بعد فوز ليفربول على توتنهام النجم محمد صلاح انفجر محمد صلاح فرحًا عقب هدف ليفربول القاتل في شباك توتنهام، والتي انتصر خلالها الريدز بنتيجة 2-1 خلال المباراة، التي جمعتهما بملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة



اشترك ليصلك كل جديد عن النجم محمد صلاح

خيارات

المصدر https://sport.elwatannews.com/ar/1/9/582000 الوطن سبورت
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالفيديو.. محمد صلاح ينفجر بسبب العنصرية بعد فوز ليفربول على توتنهام

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars