الموضوعات تأتيك من 15167 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

دبي تدهش سائحا فقد جواز سفره وفاتته الرحلة - البيان

02/04/2019 | 4:45 م 0 comments

يحيي الفاتح عبد العال شاب سوداني مقيم في ايرلندا، حضر إلى دبي في زيارة سياحية لأيام معدودة، فوجيء صباح الثلاثاء عند وصوله إلى مطار دبي الدولي للحاق برحلة عودته إلى دبلن عبر طيران الامارات، بعدم وجود جواز سفره واكتشف انه نسي الجواز في التاكسي الذي أقله بال

المصدر: دبي - ياسر قاسم التاريخ: 02 أبريل 2019

يحيي الفاتح عبد العال شاب سوداني مقيم في ايرلندا، حضر إلى دبي في زيارة سياحية لأيام معدودة، فوجيء صباح الثلاثاء عند وصوله إلى مطار دبي الدولي للحاق برحلة عودته إلى دبلن عبر طيران الامارات، بعدم وجود جواز سفره واكتشف انه نسي الجواز في التاكسي الذي أقله بالقرب من خور دبي.

دارت في ذهنه هواجس كثيرة قد تتسبب في تأخير عودته لفترة طويلة قد تضطره للسفر الى بلده الاصلي السودان بوثيقة سفر اضطرارية حتى يتمكن من استخراج جواز سفر جديد، في وقت انتهت فيه اجازته القصيرة وارتباطه بدوام في ايرلندا.

وما هي إلا دقائق معدودة حتى بددت شرطة دبي بعد التنسيق مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي هواجسه فحصل على جواز سفره بعد نصف ساعة .

وبرغم انه لم يلحق برحلة السفر، إلا انه بدا سعيداً ومندهشاً في نفس الوقت من المعاملة والسرعة الفائقة التي استعاد بها جواز سفره.

يحي، عبر عن فرحته ودهشته معاً جراء هذا الموقف في حديث مع "البيان" وأكد استحالة حدوث ذلك في أي بلد في العالم، وحرص يحي على تدوين ما يشعر به بعد هذا الموقف في صفحته الشخصية في "الفيسبوك" فكتب فيها ما يلي:

(( فعلا دبي بلد الحي وياريت كل الرؤساء محمد بن راشد .. الصباح مشيت المطار بتاكسي وجوازي وقع في التاكسي، كلمت الشرطة، العسكري قال لي اتصل بالرقم ده ولا تقلق وفعلاً اتصلت بالرقم.. لا سألوني من اسم سواق ولا شكل عربية فقط سألوني من أين ذهبت وأين نزلت وقيمة الأجرة كم والزمن، وطبعاً من الاسئلة دي أنا فقدت الأمل وبقيت افكر أمشي السفارة استخرج فيزا اضطرارية وأنزل السودان عشان أطلع جواز جديد ودخلت النت اشوف أسعار التذاكر، وفي أقل من ١٠ دقائق اتصلوا بي وأبلغوني بانه وجدوا الجواز وفي نص ساعه الجواز وصلني .. الرحلة إلى دبلن فاتتني لكن بالجد مبهور من الإمارات مما حدث وهو لا يتوفر حتى في أوروبا بل يفوق أوروبا بسنوات ضوئية.. طبعا الآن أنا مصدوم وتخيلت ان الجواز ده لو كان وقع في بلدي أو بلد آخر .. التحية لدبي والإمارات وإلى الشيخ محمد بن راشد ويا ريت كل الرؤساء يكونوا مثل الشيخ محمد بن راشد. ... ده كلو كوم والعسكري يشرح لي الذهاب لخطوط الطيران أبلغهم عشان التذكرة  وهو يتكلم والابتسامة في وجهه تذكرت البلي بيحصل من معاملة في بلاد أخرى )).

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جنون «شبح الأوبرا» من فرنسا إلى دبي - الإمارات اليوم 17/04/2019 | 7:45 م

كشف العمل المسرحي الموسيقي العالمي «شبح الأوبرا» أن الممثل المسرحي جوناثان روكسماوث هو الذي سيلعب دور «الشبح» في المسرحية، التي ستعرض للمرة الأولى في الشرق الأوسط، بالتعاون بين مجموعة «برودواي إنترتينمنت»، و«أوبرا دبي» على خشبة «أوبرا دبي»، وذلك في الجولة

«رمضان دبي» يعزّز قيم التسامح والتعايش السلمي - البيان 17/04/2019 | 7:45 م

أعلنت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي عن فعاليات الدورة الأولى من «رمضان دبي» تحت شعار«رمضان دبي تراحم وتعايش»

دبي وجهة المناسبات والسياحة العائلية الفاخرة - البيان 17/04/2019 | 7:45 م

تعد دبي وجهة محببة لإقامة حفلات الزفاف وقضاء شهر العسل وتشكل المكان الأمثل بالنسبة للعروسين الباحثين عن تخليد ذكريات لا يمكن نسيانها، بفضل الفنادق الفاخرة والنوادي المرموقة والمناظر الرائعة والمطاعم الفاخرة التي تتميز بها دبي، فضلًا عن التمتع بتناول أشهى

النجمة الهندية لارا توبا: دبي مدينة السعادة والإيجابية - البيان 17/04/2019 | 7:45 م

أكدت النجمة وعارضة الأزياء وملكة جمال الكون لعام 2000 الهندية لارا توبا، عشقها لدبي مدينة السعادة والإيجابية، وأضافت النجمة التي تحل ضيفة على معرض «بيوتي وورلد» للترويج لأحد المنتجات الهندية للعناية بالبشرة، إنها لا تكف عن زيارتها مع عائلتها مراراً وتكرار

ارتفاع بورصة دبى بمستهل التعاملات وسط صعود 5 قطاعات - 17/04/2019 | 7:45 م

ارتفع المؤشر العام لسوق دبى المالى، بمستهل تعاملات جلسة اليوم الأربعاء، بنسبة 0.46% رابحا عدد 12.74 نقطة ليصل إلى مستوى 2804.80 نقطة.

دبي تقطع شوطا متقدما في التطور للجيل الرابع من المدن أريبيان بزنس 17/04/2019 | 7:45 م

أخبار دبي: اعتمدت سيمنس في إعداد هذا الأطلس على بيانات تم تجميعها من 21 مؤشر



دبي تدهش سائحا فقد جواز سفره وفاتته الرحلة - البيان اخبار دبي يحيي الفاتح عبد العال شاب سوداني مقيم في ايرلندا، حضر إلى دبي في زيارة سياحية لأيام معدودة، فوجيء صباح الثلاثاء عند وصوله إلى مطار دبي الدولي للحاق برحلة عودته إلى دبلن عبر طيران الامارات، بعدم وجود جواز سفره واكتشف انه نسي الجواز في التاكسي الذي أقله بال



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/across-the-uae/news-and-reports/2019-04-02-1.3526694 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي دبي تدهش سائحا فقد جواز سفره وفاتته الرحلة - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars