الموضوعات تأتيك من 15701 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

دبي تدهش سائحا فقد جواز سفره وفاتته الرحلة - البيان

02/04/2019 | 4:45 م 0 comments

يحيي الفاتح عبد العال شاب سوداني مقيم في ايرلندا، حضر إلى دبي في زيارة سياحية لأيام معدودة، فوجيء صباح الثلاثاء عند وصوله إلى مطار دبي الدولي للحاق برحلة عودته إلى دبلن عبر طيران الامارات، بعدم وجود جواز سفره واكتشف انه نسي الجواز في التاكسي الذي أقله بال

المصدر: دبي - ياسر قاسم التاريخ: 02 أبريل 2019

يحيي الفاتح عبد العال شاب سوداني مقيم في ايرلندا، حضر إلى دبي في زيارة سياحية لأيام معدودة، فوجيء صباح الثلاثاء عند وصوله إلى مطار دبي الدولي للحاق برحلة عودته إلى دبلن عبر طيران الامارات، بعدم وجود جواز سفره واكتشف انه نسي الجواز في التاكسي الذي أقله بالقرب من خور دبي.

دارت في ذهنه هواجس كثيرة قد تتسبب في تأخير عودته لفترة طويلة قد تضطره للسفر الى بلده الاصلي السودان بوثيقة سفر اضطرارية حتى يتمكن من استخراج جواز سفر جديد، في وقت انتهت فيه اجازته القصيرة وارتباطه بدوام في ايرلندا.

وما هي إلا دقائق معدودة حتى بددت شرطة دبي بعد التنسيق مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي هواجسه فحصل على جواز سفره بعد نصف ساعة .

وبرغم انه لم يلحق برحلة السفر، إلا انه بدا سعيداً ومندهشاً في نفس الوقت من المعاملة والسرعة الفائقة التي استعاد بها جواز سفره.

يحي، عبر عن فرحته ودهشته معاً جراء هذا الموقف في حديث مع "البيان" وأكد استحالة حدوث ذلك في أي بلد في العالم، وحرص يحي على تدوين ما يشعر به بعد هذا الموقف في صفحته الشخصية في "الفيسبوك" فكتب فيها ما يلي:

(( فعلا دبي بلد الحي وياريت كل الرؤساء محمد بن راشد .. الصباح مشيت المطار بتاكسي وجوازي وقع في التاكسي، كلمت الشرطة، العسكري قال لي اتصل بالرقم ده ولا تقلق وفعلاً اتصلت بالرقم.. لا سألوني من اسم سواق ولا شكل عربية فقط سألوني من أين ذهبت وأين نزلت وقيمة الأجرة كم والزمن، وطبعاً من الاسئلة دي أنا فقدت الأمل وبقيت افكر أمشي السفارة استخرج فيزا اضطرارية وأنزل السودان عشان أطلع جواز جديد ودخلت النت اشوف أسعار التذاكر، وفي أقل من ١٠ دقائق اتصلوا بي وأبلغوني بانه وجدوا الجواز وفي نص ساعه الجواز وصلني .. الرحلة إلى دبلن فاتتني لكن بالجد مبهور من الإمارات مما حدث وهو لا يتوفر حتى في أوروبا بل يفوق أوروبا بسنوات ضوئية.. طبعا الآن أنا مصدوم وتخيلت ان الجواز ده لو كان وقع في بلدي أو بلد آخر .. التحية لدبي والإمارات وإلى الشيخ محمد بن راشد ويا ريت كل الرؤساء يكونوا مثل الشيخ محمد بن راشد. ... ده كلو كوم والعسكري يشرح لي الذهاب لخطوط الطيران أبلغهم عشان التذكرة  وهو يتكلم والابتسامة في وجهه تذكرت البلي بيحصل من معاملة في بلاد أخرى )).

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
دبي للسياحة تطلق 10 جولات رقمية جديدة عبر وي تشات الصيني 21/07/2019 | 3:00 م

إطلاق الباقة الجديدة يؤكد مجددا التزام "دبي للسياحة" تجاه السوق الصيني باعتباره أحد أهم أسواقها الرئيسية.

تراجع القدرة الشرائية وقطاع التجزئة في دبي الخليج أونلاين 21/07/2019 | 3:00 م

شيدت دبي مركز التسوق "أفينيو البوابة" الفاخر الذي اعتبر واحداً من أغلى المتاجر في العالم، ليخدم المصرفيين الموسرين الذين لا ينقصهم المال لإنفاقه.

اختيار دبي مقرا دائما للجنة العربية للإعلام الإلكتروني 21/07/2019 | 3:00 م

مجلس وزراء الإعلام العرب يصدر قراره بالموافقة على استضافة دولة الإمارات لموقع اللجنة العربية للإعلام الإلكتروني ويكون مقره الدائم بدبي

شمسة آل مكتوم .. أسرار أول هاربة من سجون دبي الذهبية الخليج أونلاين 21/07/2019 | 3:00 م

رسالة لـ"شمسة آل مكتوم" تكشف المستور..

دبي للسياحة تطلق جولات رقمية للزوار من الصين عبر البرنامج المصغّر لـ وي تشات - البيان 21/07/2019 | 3:00 م

أطلقت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) باقة جديدة من الجولات الرقمية الصوتية الإرشادية عبر البرنامج المصغّر لــ"وي تشات".

خلال 3 ساعات.. 3300 شخص يسجلون بجولات إكسبو دبي 2020 - معلومات مباشر 18/07/2019 | 1:45 ص

دبي - مباشر: وصل عدد الأشخاص الذي سجلوا في الجولات المقررة لموقع إكسبو دبي 2020 بعد 3 ساعات من الإعلان عنها، إلى 3300 شخص. وأوضح إكسبو 2020 دبي، اليوم الأربعاء، اكتمال حجز جميع مقاعد الحافلات المخصصة للجمهور لزيارة الموقع بسبب الإقبال الهائل على …

دبي عاصمة السعادة - البيان 18/07/2019 | 1:45 ص

(إرادة.. عزم.. أمل.. رؤية) هذه العناصر الأربعة حين تجتمع تكون كفيلة بتحطيم قواعد وأعمدة المستحيل أمام تحقيق أي فكرة أو مشروع وهي غالباً لا تجتمع إلا في نفوس نوع خاص من القادة الذين لا يتحدثون ولا يتباهون،



دبي تدهش سائحا فقد جواز سفره وفاتته الرحلة - البيان اخبار دبي يحيي الفاتح عبد العال شاب سوداني مقيم في ايرلندا، حضر إلى دبي في زيارة سياحية لأيام معدودة، فوجيء صباح الثلاثاء عند وصوله إلى مطار دبي الدولي للحاق برحلة عودته إلى دبلن عبر طيران الامارات، بعدم وجود جواز سفره واكتشف انه نسي الجواز في التاكسي الذي أقله بال



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/across-the-uae/news-and-reports/2019-04-02-1.3526694 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي دبي تدهش سائحا فقد جواز سفره وفاتته الرحلة - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars