الموضوعات تأتيك من 15697 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

منذ انطلاق الحراك الشعبي في الجزائر.. نسبة الهجرة غير الشرعية تعادل الصفر !!

02/04/2019 | 5:00 م 0 comments

لطالما انطلقت قوارب الموت المحملة بأعداد من الجزائريين وغيرهم من سواحل البلاد نحو أوروبا، لتحقق أحلام بعضهم، فيما اصطدمت آمال آخرين بأمواج المتوسط وانتهت بهم في أعماقه. لكن ومنذ أن بدأت الاحتجاجات السلمية المطالبة بالتغيير الشامل في الجزائر، أكدت مصادر إعلامية محلية أن نسبة الهجرة غير الشرعية من البلاد، باتت تعادل الصفر.

منذ انطلاق الحراك الشعبي في الجزائر.. نسبة الهجرة غير الشرعية تعادل الصفر !!

نشرت في : 02/04/2019 - 14:38آخر تحديث : 02/04/2019 - 14:40

إعداد : سندس إبراهيمي

لطالما انطلقت قوارب الموت المحملة بأعداد من الجزائريين وغيرهم من سواحل البلاد نحو أوروبا، لتحقق أحلام بعضهم، فيما اصطدمت آمال آخرين بأمواج المتوسط وانتهت بهم في أعماقه. لكن ومنذ أن بدأت الاحتجاجات السلمية المطالبة بالتغيير الشامل في الجزائر، أكدت مصادر إعلامية محلية أن نسبة الهجرة غير الشرعية من البلاد، باتت تعادل الصفر.

الجزائر الهجرة غير الشرعية احتجاجات عبد العزيز بوتفليقة أحمد قايد صالح الانتخابات الرئاسية الجزائرية
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: أحمد موسى يهنئ الجزائر بالوصول إلى نهائي أمم أفريقيا.. فيديو 16/07/2019 | 5:45 ص

هنأ الإعلامي أحمد موسى، المنتخب الجزائري بالصعود إلى نهائي بطولة الأمم الأفريقية، قائلا: 'مبروك لمنتخب الجزائر الشقيق'. وأضاف 'موسى' في برنامجه' على مسئوليتي 'المذاع على قناة 'صدى البلد'، أن بطولة ...

رياض محرز: هل يقود نجم مانشستر سيتي منتخب الجزائر للفوز بكأس الأمم الأفريقية؟ - BBC News Arabic 16/07/2019 | 5:45 ص

رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي يقود منتخب بلاده الجزائر لنهائي بطولة أمم أفريقيا المقامة في مصر، فهل يواصل تألقه في نهائي البطولة ويحرز الكأس لبلاده؟

كأس أمم أفريقيا.. لماذا فشلت مصر ونجحت الجزائر؟ أخبار سكاي نيوز عربية 16/07/2019 | 5:45 ص

مع تأهل منتخب الجزائر لنهائي أمم أفريقيا، وتألق "محاربي الصحراء" خلال البطولة، كثرت المقارنات بين نجاح "الخضر" وفشل المنتخب المصري، مستضيف البطولة.

بالفيديو.. لقطة لم تذع.. مدرب الجزائر يحرم نيجيريا في العودة مصراوى 16/07/2019 | 5:45 ص

بالفيديو لقطة لم تذع مدرب الجزائر يحرم نيجيريا في العودة | مصراوى

لحظة انقلاب شاحنة الجماهير في الجزائر ومقتل 7 أشخاص (فيديو) مصراوى 16/07/2019 | 5:45 ص

لحظة انقلاب شاحنة الجماهير في الجزائر ومقتل 7 أشخاص فيديو | مصراوى

نتيجة مباراة الجزائر وغينيا و صعود المنتخب الجزائرى لدور الثمانية 08/07/2019 | 2:45 م

نتيجة مباراه الجزائر وغينيا بث مباشر اليوم في كاس الامم الافريقيه الدور السته عشر، المنتخب الجزائري يحمل امال المشاهدين العرب لكره القدم في تحقيق الفوز

تعرّف إلى العجوز التي أهداها بلماضي فوز الجزائر 08/07/2019 | 2:45 م

أكد مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي أن المنتخب الجزائري يسير بثبات في كأس الأمم الأفريقية، وأن الهدف الرئيسي من ذلك هو جعل الجماهير الجزائرية فخورة بهذا المنتخب المتجانس، والذي يقدم أداء جيدا في كأس أمم أفريقيا.



منذ انطلاق الحراك الشعبي في الجزائر.. نسبة الهجرة غير الشرعية تعادل الصفر !! اخبار الجزائر لطالما انطلقت قوارب الموت المحملة بأعداد من الجزائريين وغيرهم من سواحل البلاد نحو أوروبا، لتحقق أحلام بعضهم، فيما اصطدمت آمال آخرين بأمواج المتوسط وانتهت بهم في أعماقه. لكن ومنذ أن بدأت الاحتجاجات السلمية المطالبة بالتغيير الشامل في الجزائر، أكدت مصادر إعلامية محلية أن نسبة الهجرة غير الشرعية من البلاد، باتت تعادل الصفر.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الجزائر

خيارات

المصدر https://www.france24.com/ar/20190402-%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D9%88%D8%B1%D8%AA%D8%A7%D8%AC-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B1%D8%A7%D9%83-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%A8%D9%8A-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%87%D8%AC%D8%B1%D8%A9-%D8%BA%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D8%B9%D9%8A%D8%A9-%D8%A8%D9%88%D8%AA%D9%81%D9%84%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D9%82%D8%A7%D9%8A%D8%AF-%D8%B5%D8%A7%D9%84%D8%AD https://www.france24.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي منذ انطلاق الحراك الشعبي في الجزائر.. نسبة الهجرة غير الشرعية تعادل الصفر !!

اترك تعليقا