الموضوعات تأتيك من 15767 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تخطي إنجاز عمرو زكي الأبرز.. ماذا يقدم صلاح أمام ساوثهامبتون؟

05/04/2019 | 3:45 م 0 comments

يمتلك محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، سجلاً جيداً في تاريخ مواجهاته أمام ساوثهامبتون، في الدوري الإنجليزي، وذلك قبل مواجهته مرة أخرى، غداً، ضمن مباريات

أخبار متعلقة ساديو ماني يعادل إنجاز محمد صلاح مع ليفربول في 90 يومًا الحوار الكامل| شوقي غريب: اللاعبون سبب "نكسة" المنتخب فى روسيا.. وقدمت محمد صلاح للكرة المصرية كلوب يواصل الدفاع عن محمد صلاح: «لاعب مبهر وننتظر عودته» بالأرقام.. الاتحاد الإنجليزي ينصف محمد صلاح ويمنحه أفضل جناح في البريميرليج

يمتلك محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، سجلاً جيداً في تاريخ مواجهاته أمام ساوثهامبتون، في الدوري الإنجليزي، وذلك قبل مواجهته مرة أخرى، غداً، ضمن مباريات الجولة الـ33 من البريميرليج.

يواجه محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، تحديات جديدة أثناء مشاركته مع فريقه في مواجهة ساوثهامبتون، والتي تعد الرابعة لساوثهامبتون أمام هذا الفريق بقميص ليفربول.

وسبق أن التقى الفرعون المصري بساوثهاميتون في ثلاث مناسبات بالدوري الإنجليزي، ولم يهزم في أي منهم، كما وضع بصمته في جميع المباريات التي شارك فيها، ويرصد الوطن سبورت أبرز ما قدمه صاحب الـ26 عاماً أمام ساوثهامبتون.

ويمتلك أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، ذكريات جيدة على ملعب سانت ميريز، ففي فبراير من عام 2017، أضاف محمد صلاح رقماً قياسياً جديداً لسجله، والمسجل باسم روبى فاولر الذي سجل 9 أهداف في أول 12 مباراة له بقميص الريدز.

كما استطاع تخطي رقم عمرو زكي أثناء لعبه بقميص ويجان، بعد تسجيله  9 أهداف فى أول 12 مباراة بالدوري الإنجليزي مع ليفربول، مقابل تسجيل مواطنه 9 أهداف في 13 مباراة.

ولم يسقط صلاح في أي مباراة خاضها أمام ساوثهامبتون، ففي أول لقاء حقق الريدز ثلاثية نظيفة، بواقع هدفين سجلهما الفرعون المصري، بينما استطاع ليفربول أن ينهي المباراة الثانية بفوز شارك فيه صلاح بهدف وصنع أخر، والثالثة كانت الموسم الجاري انتهت بثلاثية نظيفة كان لصاحب الـ26 عاماً هدفاً من بينهم.

ويرغب لاعب ليفربول، في استعادة صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، الذي خطفها منه سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي صاحب الـ19 هدفاً، ليجعل صلاح وصيفاً بـ17 هدفاً.

كما يأمل أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم المنصرم، في الوصول إلى شباك ساوثهامبتون ليصبح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يبلغ الـ50 هدفاً مع نادٍ واحد، بعدما أحرز 49 هدفاً، حتى الآن، في 68 مباراة مع ليفربول، ليكسر رقم فيرناندو توريس لاعب الريدز السابق التاريخي، الذي سجل 50 هدفاً في 72 مباراة عام 2009.

 

محمد صلاح صلاح ليفربول ساوثهامبتون الدوري الإنجليزي ليفربول وساوثهامبتون عمرو زكي المنتخب الوطني
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
لامبارد غير قلق من العقم التهديفي لتشيلسي اليوم 2:00 ص

وخسر تشيلسي برباعية نظيفة ضد مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد في المرحلة الأولى، وتعادل في الثانية 1-1 مع ضيفه ليستر سيتي بهدف سجله لاعب خط الوسط مايسون ماونت.

مدرب حراس ليفربول يحدد موعد عودة أليسون للملاعب اليوم 2:00 ص

تحدث جون أشتيربيرج، مدرب حراس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي عن ملابسات الإصابة التي تعرض لها البرازيلي الدولي أليسون بيكر ومدى خطورتها، وتوقيت عودته للملاعب.

مشاهدة مباراة نوريتش سيتي وتشيلسي اليوم 24-8-2019 في الدوري الإنجليزي اليوم 2:00 ص

مشاهدة مباراة نوريتش سيتي وتشيلسي Norwich City vs Chelsea في الدوري الانجليزي الممتاز ( بريميرليج ) 2019-2020 مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق سوار الذهب , حيث يستضيف ملعب كارو رود معقل فريق نوريتش سيتي في مدينة نورويتش في إنجلترا مباراة تجمع فريق نوريتش سيتي علي ملعبه ووسط جمهوره مع الضيوف البلوز تشيلسي في مباراة كبيرة منتظرة يبحث فيها الفريقين عن الفوز وحصد الثلاث نقاط...

صلاح الذي لا يقهر يجهز صاروخه الخامس أمام مدافع أرسنال يلاكورة اليوم 2:00 ص

يستضيف محمد صلاح مع فريقه ليفربول الشريك الوحيد في صدارة الدوري الانجليزي أرسنال، في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت على ستاد آنفيلد.

موعد مباراة تشيلسي ونورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة اليوم 2:00 ص

قد يخسر تشيلسي في مباراة الغد جهود نجمه نجولو كانتي، بسبب تعرضه لإصابة في الكاحل ربما تمنعه من المشاركة، بحسب ما أعلن لامبارد مؤخرا

موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام تشيلسى بالدورى الإنجليزى 11/08/2019 | 11:45 ص

يخوض مانشستر يونايتد اختباراً صعباً أمام تشيلسي عندما يلتقي الفريقان في الخامسة والنصف مساء اليوم

تشكيل مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم بالدوري الإنجليزي - موقع كورة أون 11/08/2019 | 11:45 ص

تشكيل مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم بالدوري الإنجليزي



تخطي إنجاز عمرو زكي الأبرز.. ماذا يقدم صلاح أمام ساوثهامبتون؟ الدوري الإنجليزي يمتلك محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، سجلاً جيداً في تاريخ مواجهاته أمام ساوثهامبتون، في الدوري الإنجليزي، وذلك قبل مواجهته مرة أخرى، غداً، ضمن مباريات



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإنجليزي

خيارات

المصدر https://sport.elwatannews.com/ar/1/2/583716 الوطن سبورت
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تخطي إنجاز عمرو زكي الأبرز.. ماذا يقدم صلاح أمام ساوثهامبتون؟

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars