الموضوعات تأتيك من 15410 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اخبار وظائف العقود المؤقتة وزارة التربية والتعليم تعلن عن نتائج التدريب التطوعي والتظلمات للمعلمين

05/04/2019 | 9:45 م 0 comments

قامت وزارة التربية والتعليم المصرية، الاثنين الماضي، بالانتهاء من تلقي طلبات التقدم لشغل وظائف مؤقتة، وقد تقدم لها 430 ألف معلم، للفصل الدراسي الثاني

قامت وزارة التربية والتعليم المصرية، الاثنين الماضي، بالانتهاء من تلقي طلبات التقدم لشغل وظائف مؤقتة، وقد تقدم لها 430 ألف معلم، للفصل الدراسي الثاني 2019، للمعلمين المصريين الذين تنطبق عليهم الشروط، والتي كان منها أيضا كتابة القيد العائلي،الاسم الرباعي، للمتقدمين، وذلك لشغل حوالي 65 ألف وظيفة معلم بالمدارس، وقد بدأت في إرسال رسائل اس ام اس للمتقدمين، عبر الهواتف النقالة الخاصة بهم، كما أعلنت مواعيد إجراء المقابلات الخاصة بالفائزين.

وقد أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم العديد من النقاط الهامة، منها أن الفائزين بالمسابقة يعملون كمعلمين مؤقتين في الفصل الدراسي الثاني 2919 فقط، ولا يتم تثبيتهم أو استخدامهم للعام الدراسي المقبل، كما أكد في تصريح آخر له انخفاض نسب الناجحين من المعلمين المتسابقين بشكل كبير.

الفائزين بالعقود المؤقتة

قامت وزارة التربية والتعليم بالانتهاء من الإعلان عن قوائم أسماء الفائزين في مسابقة العقود المؤقتة 2019، وقامت أيضا بالانتهاء من إرسال الرسائل الإلكترونية، اس ام اس، للفائزين، وتم استثناء من لم يقوموا بتقديم القيد العائلي كاملا من المسابقة، ومن قام بتقديم القيد العائلي المطلوب، بشكل كامل، تم قبوله بالعقود المؤقتة.

لمتابعة جروب وظائف مصرية اضغط هنا.للتعرف على بعض كشوف أسماء الفائزين باختبارات مسابقة التربية والتعليم اضغط هنا.للتعرف على الاستعلام عن مكان إجراء الاختبارات لمسابقة التربية والتعليم”العقود المؤقتة” من هنا.لمعرفة نتائج جميع المعلمين في مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي من هنا.أهم ما يخص المقابلاتالمقابلات في 2 مارس 2019.سيتم عقد الاختبارات والمقابلات الشخصية للفائزين في المديريات التعليمية الخاصة بكل محافظة.بسبب كثرة الأعداد المتقدمة، قد يتأخر تسليم العمل قليلا.

تحديث: قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن موعد نتائج التعاقدات، وتقوم بعمل مؤتمر صحفي بأسماء المتقدمين والفائزين ومواعيد الاختبارات، كما تتيح فترة أسبوعين لتقديم التظلمات على النتائج.

أهم ما يخص العقود المؤقتةترسل وزارة التربية والتعليم رسائل القبول ابتداء من 3 مارس 2019.عدد المتقدمين للمسابقة حوالي 430 ألف معلم.71 ألف معلم فقط استوفوا الشروط، ويتم التحري عنهم.الاثنين 5 مارس 2019 تبدأ اختبارات المعلمين في 51 قاعة على 15 فترة، كل فترة مدتها نصف ساعة.يكون الاختبار إلكترونيا، في تخصص المعلم، 40 سؤال وتكون مدة الإجابة 30 دقيقة.يتم حفظ الامتحان في حال حدوث أي طارئ، ويصعب اختراق الامتحان.تظهر نتيجة الاختبار خلال 24 إلى 48 ساعة، ويتم تسليم العقود الخميس 6 مارس 2019.تم التراجع عن القيد العائلي من الدرجة الرابعة، ومن الممكن كتابة القد العائلي من الدرجة الثانية فقط.

أعلنت وزارة التربية والتعليم في آخر أنباءها أن الوزارة قررت أن الأولوية في التعيينات في مسابقات التعيينات  بالفترة المقبلة ستكون للمعلمين المؤقتين، الذين أثبتوا جدارة في العمل في هذة المسابقة، وأضاف السيد الوزير أن ستكون هنالك وظائف بديلة للمعاشات والاستقالات، والمدارس التي بها عجز ببعض التخصصات، دون تحميل موازنة الدولة أية أعباء.

ويتابع المعلمين، من المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم، كل ما يرد من أخبار عن موعد الإعلان عنها، ويقوم موقع وزارة التربية والتعليم بنشر كل جديد.

وجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قامت بالتأكيد والتشديد على المتقدمين لإرسال البيانات الكاملة والصحيحة للموقع عند التسجيل، منذ بضعة أيام، وقامت بمراجعة البيانات والمعلومات قبل إرسال النتائج للتأكد من صحتها.

 

وجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قامت بالتأكيد والتشديد على المتقدمين لإرسال البيانات الكاملة والصحيحة للموقع عند التسجيل، منذ بضعة أيام، وقامت بمراجعة البيانات والمعلومات قبل إرسال النتائج للتأكد من صحتها.

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم انخفاض معدل النجاح بين المتقدمين للعقود المؤقتة لحوالي 50% فقط.

وأكد أهمية الارتقاء بمستوى المعلم المسؤول عن الجيل الصاعد.

وعن موعد الإعلان عن نتائج وأسماء الفائزين فسيتم في نهاية الأسبوع الجاري.

تحديث: تستمر اختبارات المعلمين للحصول على وظيفة معلم مؤقت 2019 حتى يوم الثلاثاء 12 مارس 2019، على أن يتم الإعلان عن النتائج بعدها بيومين.

تحديث: خلال أيام قليلة مقبلة، وربما غدا، يتم الإعلان عن نتائج اختبارات مستبقة العقود المؤقتة، للعمل بمدارس وزارة التربية والتعليم، الفصل الدراسي الثاني 2019، على أن يتم الإعلان عنها من خلال موقع الوزارة.

تحديث 13 مارس 2019: أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن لا صحة لما تم تداوله عن الظهور الفعلي لنتائج اختبارات التعاقدات، وأن جاري التنسيق لإعلان النتائج خلال أيام، أو غدا الخميس

تحديث 18 مارس 2019: أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم عن موعد الإعلان عن نتائج جميع المعلقين، على هذا فسيتم الرد عليهم خلال أسبوع من خلال البريد الإلكتروني الخاص بهم.

تحديث 23 مارس 2019: أعلن المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم عن موعد إعلان نتائج جميع التظلمات على نتائج العقود المؤقتة، وكذلك نتائج المعلّقين،الذين تتم مفاضلتهم بين العديد من المتقدمين حسب المكان والنتائج، ويتم الإعلان عن نتائجهم جميعا في الأسبوع المقبل.

تحديث: تم اليوم الإعلان عن أسماء جميع المقبولين في مسابقة التربية والتعليم، العقود المؤقتة، باستخدام الرقم القومي للمتقدم، ويتم توقيع العقود معهم في يومي الأحد والثلاثاء، 24-25 مارس 2019، ويتم تسليم العمل في الأول من أبريل.

تحديث مارس:

أعلنت وزارة التربية والتعليم في آخر أنباءها أن الوزارة قررت أن الأولوية في التعيينات في مسابقات التعيينات  بالفترة المقبلة ستكون للمعلمين المؤقتين، الذين أثبتوا جدارة في العمل في هذة المسابقة، وأضاف السيد الوزير أن ستكون هنالك وظائف بديلة للمعاشات والاستقالات، والمدارس التي بها عجز ببعض التخصصات، دون تحميل موازنة الدولة أية أعباء.

يتم اليوم الأربعاء، 27 مارس 2019، فتح باب التقديم للمعلمين المؤقتين، في الوظائف التي بها عجز بالمدارس، وعلى المتقدمين تغيير التخصص في طلب التقدم وسيتم قبولهم، إذا انطبقت الشروط.

تحديث 29 من مارس: قامت وزارة التربية والتعليم بإتاحة التدريب التطوعي لمن لم يوّفق في الحصول على درجات النجاح في العقود المؤقتة، وقامت بالتعاقد مع الناجحين لتسلم مهام العمل على الفور.

تحديث 3 أبريل 2019: أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم عن الانتهاء من إعلان نتيجة تظلمات المعلمين على النتائج، وكذلك نتائج التدريب التطوعي، وذلك في خلال 48 ساعه، قبل نهاية الأسبوع.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الشهادة الاعدادية الترم الثاني بالاسم 2019: نتيجة الصف الثالث الإعدادي بجميع المحافظات - نبأ حصري 20/05/2019 | 11:00 م

نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني أخر العام 2019، نتابع معكم الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي في جمهورية مصر العربية

3 إعدادي نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم 2019: الشهادة الاعدادية وزارة التربية التعليم - نبأ حصري 20/05/2019 | 11:00 م

تعتبر نتيجة الشهادة الاعدادية للصف الثالث الإعدادي 2019 تهم عدد كبير، وشريحه كبيره من الطلاب في جمهورية مصر العربية، الصف الثالث الإعدادي

اليوم- طلاب أولى ثانوي يؤدون الامتحان في مادة الأحياء مصراوى 20/05/2019 | 11:00 م

اليوم طلاب أولى ثانوي يؤدون الامتحان في مادة الأحياء | مصراوى

رابط معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 برقم الجلوس والاسم الفصل الدراسي الثاني 20/05/2019 | 11:00 م

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم هي من ضمن أكثر الكلمات التي يبحث عنها الطلبة والطالبات خلاg هذا الموعد،

أول تعليق من وزارة التعليم على امتحان الأحياء لأولى ثانوي مصراوى 20/05/2019 | 11:00 م

أول تعليق من وزارة التعليم على امتحان الأحياء لأولى ثانوي | مصراوى

وكيل وزارة  التربية والتعليم بجنوب سيناء يتابع سير امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة الزهور  13/05/2019 | 1:45 م

تابع محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء اليوم سير امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة الزهور الإعدادية بنات التابعة لإدارة طور...

مصر التعليم امتحانات مايو لطلاب الصف الأول الثانوي إلكترونية وبطريقة آمنة 13/05/2019 | 1:45 م

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه من منطلق الحرص على مصلحة أبناؤنا طلاب الصف الأول الثانوي



اخبار وظائف العقود المؤقتة وزارة التربية والتعليم تعلن عن نتائج التدريب التطوعي والتظلمات للمعلمين وزارة التربية والتعليم قامت وزارة التربية والتعليم المصرية، الاثنين الماضي، بالانتهاء من تلقي طلبات التقدم لشغل وظائف مؤقتة، وقد تقدم لها 430 ألف معلم، للفصل الدراسي الثاني



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة التربية والتعليم

خيارات

المصدر https://arb4host.net/news/%D8%B9%D9%82%D9%88%D8%AF-%D9%85%D8%A4%D9%82%D8%AA%D8%A9-%D9%86%D8%AA%D9%8A%D8%AC%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B8%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%A85150/ Arb4Host Network For Web Solutions – عرب فور هوست لاستضافة ...
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار وظائف العقود المؤقتة وزارة التربية والتعليم تعلن عن نتائج التدريب التطوعي والتظلمات للمعلمين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars