الموضوعات تأتيك من 15423 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

“متابعة” نتائج تظلمات العقود المؤقتة 2019 وزارة التربية والتعليم تعلن نتائج تغيير التخصصات والتظلمات

05/04/2019 | 9:45 م 0 comments

انتهت وزارة التربية والتعليم المصرية من ماراثون اختبارات المعلمين، وذلك لشغل وظيفة معلم مؤقت لاستكمال العجز بالمدارس للعام 2019، وتم الانتهاء الثلاثاء، 12 مارس 2019، من جميع الاختبارات، ويتم الإعلان... اقرأ المزيد ← The post “متابعة” نتائج تظلمات العقود المؤقتة 2019|وزارة التربية والتعليم تعلن نتائج تغيير التخصصات والتظلمات appeared first on عرب نيوز....

انتهت وزارة التربية والتعليم المصرية من ماراثون اختبارات المعلمين، وذلك لشغل وظيفة معلم مؤقت لاستكمال العجز بالمدارس للعام 2019، وتم الانتهاء الثلاثاء، 12 مارس 2019، من جميع الاختبارات، ويتم الإعلان عن النتائج عبر رابط الاستعلام في موقع وزارة التربية والتعليم، وقد قام المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم في وقت سابق بالإعلان عن تدنّي نسب النجاح لما يقترب من 50%، من المتقدمين، وتتيح وزارة التربية والتعليم التظلمات للذين لم يفوزوا بالتعاقد باتباع عدد من الخطوات.

تظلمات نتيجة العقود المؤقتة

 

تظلمات نتيجة العقود المؤقتة

أعلن السيد محمد عمر، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، أن من حق المعلم تقديم التظلم على نتائج التعاقدات، وأن باب التظلم سيظل سيفتح في 14 مارس 2019، وذلك بعد الإعلان عن النتيجة، والذي تم الإعلان عن موعدها، حيث أغلق باب التقدم والتسجيل والاختبار في 12 مارس، ويتم الإعلان عن النتائج بعدها، على أن يتم فتح التظلم بعدها مباشرة، ويتم الإعلان عن نتيجة التظلمات في وقت لاحق.

خطوات تقديم التظلمات

الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم والدخول على صفحة خدمات التعليم.

تبدأ اليوم الاثنين، 18 مارس 2019، فتح باب تظلمات المعلمين، الذين لم يتم إعلان أسمائهم بمسابقة العقود المؤقتة، على أن يتم فتح باب التظلم 15 يوم.

وقد قامت الوزارة، بعد إغلاق باب التقديم ، بفلترة الطلبات ومراجعتها، وبيان صحتها، ومراجعة القيد العائلي للمتقدمين، تمهيدا لإرسال رسائل اس ام اس، على هواتفهم النقالة.

أعلن السيد وزير التربية والتعليم أيضا فتح تظلمات المعلمين لمدة 15 يوم من إعلان النتائج، يتم بعدها إعلام المعلم بالنتائج، وذلك السبت المقبل.

ويتابع المعلمين، من المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم، كل ما يرد من أخبار عن موعد الإعلان عنها، ويقوم موقع وزارة التربية والتعليم بنشر كل جديد.

بدأت وزارة التربية والتعليم بإرسال رسائل إلكترونية، للفائزين في مسابقة التربية والتعليم في جميع المحافظات، وذلك لسد العجز في المدارس في وظائف المعلمين للعام الدراسي الجديد 2019-2020.

وجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قامت بالتأكيد والتشديد على المتقدمين لإرسال البيانات الكاملة والصحيحة للموقع عند التسجيل، منذ بضعة أيام، وقامت بمراجعة البيانات والمعلومات قبل إرسال النتائج للتأكد من صحتها.

تحديث: تم اليوم الإعلان عن أسماء جميع المقبولين في مسابقة التربية والتعليم، العقود المؤقتة، باستخدام الرقم القومي، ويتم توقيع العقود معهم في يومي الأحد والثلاثاء، 24-25 مارس 2019، ويتم تسليم العمل في الأول من أبريل.

تحديث 25 -3-2019: أعلنت وزارة التربية والتعليم في آخر أنباءها أن الوزارة قررت أن الأولوية في التعيينات في مسابقات التعيينات  بالفترة المقبلة ستكون للمعلمين المؤقتين، الذين أثبتوا جدارة في العمل في هذة المسابقة، وأضاف السيد الوزير أن ستكون هنالك وظائف بديلة للمعاشات والاستقالات، والمدارس التي بها عجز ببعض التخصصات، دون تحميل موازنة الدولة أية أعباء.

يتم الأربعاء، 27 مارس 2019، فتح باب التقديم للمعلمين المؤقتين، في الوظائف التي بها عجز بالمدارس، وعلى المتقدمين تغيير التخصص في طلب التقدم وسيتم قبولهم، إذا انطبقت الشروط.

تحديث 29 مارس 2019: قامت وزارة التربية والتعليم بإتاحة التدريب التطوعي لمن لم يوّفق في الحصول على درجات النجاح في العقود المؤقتة، وقامت بالتعاقد مع الناجحين لتسلم مهام العمل على الفور.

تحديث 3 من أبريل 2019: أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم عن الانتهاء من إعلان نتيجة تظلمات كافة المعلمين على النتائج، ويتم أيضا الإعلان عن نتائج التدريب التطوعي، وذلك في خلال 48 ساعه، قبل نهاية هذا الأسبوع.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الشهادة الاعدادية الترم الثاني بالاسم 2019: نتيجة الصف الثالث الإعدادي بجميع المحافظات - نبأ حصري 20/05/2019 | 11:00 م

نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني أخر العام 2019، نتابع معكم الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي في جمهورية مصر العربية

3 إعدادي نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم 2019: الشهادة الاعدادية وزارة التربية التعليم - نبأ حصري 20/05/2019 | 11:00 م

تعتبر نتيجة الشهادة الاعدادية للصف الثالث الإعدادي 2019 تهم عدد كبير، وشريحه كبيره من الطلاب في جمهورية مصر العربية، الصف الثالث الإعدادي

اليوم- طلاب أولى ثانوي يؤدون الامتحان في مادة الأحياء مصراوى 20/05/2019 | 11:00 م

اليوم طلاب أولى ثانوي يؤدون الامتحان في مادة الأحياء | مصراوى

رابط معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 برقم الجلوس والاسم الفصل الدراسي الثاني 20/05/2019 | 11:00 م

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم هي من ضمن أكثر الكلمات التي يبحث عنها الطلبة والطالبات خلاg هذا الموعد،

أول تعليق من وزارة التعليم على امتحان الأحياء لأولى ثانوي مصراوى 20/05/2019 | 11:00 م

أول تعليق من وزارة التعليم على امتحان الأحياء لأولى ثانوي | مصراوى

وكيل وزارة  التربية والتعليم بجنوب سيناء يتابع سير امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة الزهور  13/05/2019 | 1:45 م

تابع محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء اليوم سير امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة الزهور الإعدادية بنات التابعة لإدارة طور...

مصر التعليم امتحانات مايو لطلاب الصف الأول الثانوي إلكترونية وبطريقة آمنة 13/05/2019 | 1:45 م

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه من منطلق الحرص على مصلحة أبناؤنا طلاب الصف الأول الثانوي



“متابعة” نتائج تظلمات العقود المؤقتة 2019 وزارة التربية والتعليم تعلن نتائج تغيير التخصصات والتظلمات وزارة التربية والتعليم انتهت وزارة التربية والتعليم المصرية من ماراثون اختبارات المعلمين، وذلك لشغل وظيفة معلم مؤقت لاستكمال العجز بالمدارس للعام 2019، وتم الانتهاء الثلاثاء، 12 مارس 2019، من جميع الاختبارات، ويتم الإعلان... اقرأ المزيد ← The post “متابعة” نتائج تظلمات العقود المؤقتة 2019|وزارة التربية والتعليم تعلن نتائج تغيير التخصصات والتظلمات appeared first on عرب نيوز....



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة التربية والتعليم

خيارات

المصدر https://www.misrday.com/Egypt-Today/585485.html مصر اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي “متابعة” نتائج تظلمات العقود المؤقتة 2019 وزارة التربية والتعليم تعلن نتائج تغيير التخصصات والتظلمات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars