الموضوعات تأتيك من 15435 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > مرتضى منصور

اخبار العالم حصريا : مصر.. تفاصيل اشتباك مرتضى منصور مع سيدتين: مش هخرجكم من هنا حتى لو كلمتوا رئيس الجمهورية

06/04/2019 | 1:00 ص 0 comments

اخبار العالم حصريا : تسبب فيديو، نشر مساء أمس الخميس، في جدل واسع، حيث ظهر رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، وهو يتشاجر مع سيدتين في النادي....

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : مصر.. تفاصيل اشتباك مرتضى منصور مع سيدتين: "مش هخرجكم من هنا حتى لو كلمتوا رئيس الجمهورية" مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر مصر.. تفاصيل اشتباك مرتضى منصور مع سيدتين: "مش هخرجكم من هنا حتى لو كلمتوا رئيس الجمهورية" :

اخبار العالم اليوم - facebook

تسبب فيديو، نشر مساء أمس الخميس، في جدل واسع، حيث ظهر رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، وهو يتشاجر مع سيدتين في النادي.

إقرأ المزيد

وظهر في الفيديو رئيس نادي الزمالك يتشاجر مع سيدتين، تبين بعد ذلك أن إحداهما عضو بالنادي كانت تصطحب شقيقتها، داخل النادي النهري التابع لنادي الزمالك للألعاب الرياضية.

وظهر رئيس نادي الزمالك في الثانية الثالثة من مقطع الفيديو المنشور، وهو يدفع الهاتف الذي كانت تستخدمه إحدى الشقيقتين، ليسقط الهاتف أرضا ويستمر في تسجيل الصوت فقط.

ويسمع في التسجيل صوت رئيس نادي الزمالك وهو يقول للسيدة:" بتصوري إيه انتي مجنونة؟، أخدتي إذن مني قبل ما تصوري".

وبدأ رئيس نادي الزمالك في توجيه الأسئلة للشقيقتين، طالبا إظهار عضويتيهما بالنادي، لتجيبه إحداهما قائلة: أنا عضوة في النادي، وحضرتك إزاي ترمي علبة السجاير بتاعتنا".

ليجيبها رئيس النادي، محاولا تهدئة الموقف: "خلاص هاجيبلك علبة سجاير غيرها". وبعد تدخل الأمن النسائي بالنادي أثناء محاولة تهدئة الموقف، قامت العضو بعمل اتصال هاتفي، وظهر صوتها بالتسجيل وهي تقول "مرتضى منصور جايبلنا الأمن وعاوزين يضربونا".

لينفجر رئيس نادي الزمالك قائلا: "شوفتوا بتعمل إيه، علي الطلاق مانتوا خارجين من النادي النهاردة، ولو كلمتوا رئيس الجمهورية".

وظهر رئيس الزمالك بعد ذلك، في فيديو منفصل ليوضح حقيقة ما حدث، ويقول إن زوج المرأة العضو اتصل به هاتفيا وطلب منه السماح، وعدم رفع دعوى ضد زوجته بسبب ما حدث.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : مصر.. تفاصيل اشتباك مرتضى منصور مع سيدتين: "مش هخرجكم من هنا حتى لو كلمتوا رئيس الجمهورية" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مرتضى منصور: عقيد «أهلاوي» قبض على حمدي النقاز لهذا السبب 21/05/2019 | 4:00 م

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن عقيد «أهلاوي» هو من قام بايقاف حمدي النقاز لاعب نادي الزمالك ومنتخب تونس قبل أيام من مواجهة الفريق في نهائي دوري أيطال أفريقيا.

نهضة بركان ضد الزمالك.. مرتضى منصور يصرف مكافأة للاعبين رغم الخسارة.. ويهاجم جروس وجنش ‬‎ 21/05/2019 | 4:00 م

الزمالك خسر أمام نهضة بركان بهدف نظيف في لقاء ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية.

مرتضى منصور يسخر من سيد عبدالحفيظ ويعلق على مباراة الزمالك ونهضة بركان (فيديو) ‬‎ 21/05/2019 | 4:00 م

الزمالك يواجه فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية اليوم الأحد، على أن تكون مباراة العودة في برج العرب يوم 26 مايو الحالي.

: رغم العفو الأفريقي..الأولمبية تمنع مرتضى منصور من حضور مباريات الزمالك 16/05/2019 | 1:00 م

أكد مصدر مسئول داخل اركان اللجنة الأوليمبية المصرية أن إيقاف مرتضى منصور لا يزال قائما من قبل اللجنة على المستوى المحلى . وقال المدير أن قرار الاتحاد الإفريقى أمس برفع الإيقاف عن مرتضى منصور ليس له ...

سوبر كورة .. مرتضى منصور يُفجر 3 مفاجآت بشأن صفقات الزمالك وموقعة بركان - 16/05/2019 | 1:00 م

فجر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، 3 مفاجآت، قبل مواجهة نهضة بركان المغربى، المقرر لها يوم 19 من شهر مايو الجارى

مرتضى منصور يتحدث عن قبول التماسه لدى «كاف» وشماتته في فرج عامر (فيديو) 16/05/2019 | 1:00 م

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه سيحضر مباريات الفريق الأفريقية، بعد قبول الاتحاد الأفريقي «كاف» الالتماس الذي تقدم به لرفع الإيقاف عنه لمدة سنة. وأضاف «منصور»: «أخدت حكم نهائي من المحكمة الإدارية العليا بإلغاء قرار اللجنة...



اخبار العالم حصريا : مصر.. تفاصيل اشتباك مرتضى منصور مع سيدتين: مش هخرجكم من هنا حتى لو كلمتوا رئيس الجمهورية مرتضى منصور اخبار العالم حصريا : تسبب فيديو، نشر مساء أمس الخميس، في جدل واسع، حيث ظهر رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، وهو يتشاجر مع سيدتين في النادي....



اشترك ليصلك كل جديد عن مرتضى منصور

خيارات

المصدر https://lomazoma.com/world-news/717490.html لوما نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار العالم حصريا : مصر.. تفاصيل اشتباك مرتضى منصور مع سيدتين: مش هخرجكم من هنا حتى لو كلمتوا رئيس الجمهورية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars