الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > اخبار الوقود

الخام الروسي مرشح لارتفاع قياسي في 2019 -

06/04/2019 | 2:00 ص 0 comments

ليصلك جديدنا أكتب بريدك: ضع إيميلك ليصلك كل جديد:Delivered by FeedBurner

“الاقتصادية” من الرياض

قال وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك أمس، إن إنتاج بلاده النفطي قد يرتفع مجددا هذا العام إذا لم يتم تمديد اتفاق عالمي لخفض الإنتاج فور أن ينتهي سريانه قبل أول تموز (يوليو) المقبل.
وبحسب “رويترز”، فقد ارتفع إنتاج روسيا النفطي على مدى الأعوام العشرة الأخيرة بفضل تدشين الإنتاج في حقول جديدة وتطبيق تقنيات جديدة.
وتشارك روسيا في اتفاق عالمي مع أعضاء منظمة البلدان المصدرة للبترول “أوبك” ومنتجين آخرين، لخفض إنتاج النفط ودعم أسعار الخام.
وذكر نوفاك للصحافيين “هذا العام، نتوقع إنتاجا قرب مستوى العام الماضي، ربما أعلى قليلا”.
وبلغ إنتاج الخام الروسي مستوى قياسيا مرتفعا عند 556 مليون طن، أو 11.16 مليون برميل يوميا، في العام الماضي، مشيرا إلى أن الإنتاج قد يبلغ ما يراوح بين 556 و560 مليون طن هذا العام إذا لم يتم تمديد الاتفاق.
وأكد وزير الطاقة الروسي أن الدول الموقعة على اتفاقية “أوبك +” حول خفض الإنتاج لا ترى ضرورة لمراجعة معايير الصفقة حاليا، واتفقت على مناقشتها في أيار (مايو) المقبل.
وقال نوفاك: “اتفاقنا ساري المفعول حتى نهاية النصف الأول من هذا العام، وبطبيعة الحال، سنقوم بمراقبة تطورات السوق عن كثب في الفترة المقبلة. نتوقع أن تحدث في الربع الثاني والثالث زيادة موسمية في الطلب، وذلك في ظل وجود ضبابية كبيرة في السوق. لذلك، اتفقنا على أننا سنواصل مراقبة الوضع، وسنبحث الخطوات التالية التي قد نتخذها في النصف الثاني من العام”.
واتفقت منظمة البلدان المصدرة للبترول “أوبك” ومنتجون آخرون بقيادة روسيا على خفض إنتاجهم النفطي بمقدار 1.2 مليون برميل يوميا لمدة ستة أشهر اعتبارا من أول كانون الثاني (يناير)، في تمديد لتخفيضات جرى تنفيذها في البداية من أول كانون الثاني (يناير) 2017.
ومن المقرر أن يجتمع المشاركون في الاتفاق في فيينا في حزيران (يونيو) لاتخاذ قرار بشأن أي إجراء إضافي، ويعتقد نوفاك أنه من المبكر للغاية قول ما إذا كان الاتفاق سيمدد.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
طاقة البرلمان تناقش 10 طلبات إحاطة في قطاعات البترول والكهرباء اليوم 16:45 م

تستأنف اللجان النوعية بمجلس النواب اجتماعها خلال هذا الأسبوع، حيث تعقد لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، برئاسة المهندس طلعت السويدي، 6 اجتماعات اليوم لمناقشة 10 طلبات إحاطة، في قطاعات البترول ...

البترول: نقل ”جاكت” منصة حقل بلطيم وتقليل زمن التركيب الاقتصاد الصباح العربي اليوم 16:45 م

صرح مصدر بقطاع البترول أن شركة بتروجيث انتهت من نقل جاكت منصة حقل بلطيم إلى موقع

معلومات مباشر اليوم 16:45 م

مباشر موقع يغطي سوق البورصة والاسهم ويوفر احدث ارقام سوق المال ومؤشرات البورصة المحلية والعالمية بالاضافة الى اخبار اكتتاب الشركات

بوابة الفجر: برلماني يكشف قيمة رفع الدعم عن الوقود اليوم 16:45 م

برلماني يكشف قيمة رفع الدعم عن الوقود

طاقة النواب تطالب البترول بالرد كتابة على طلبات الإحاطة مصراوى اليوم 16:45 م

طاقة النواب تطالب البترول بالرد كتابة على طلبات الإحاطة | مصراوى

البريطانيون بصدد خفض فواتير الطاقة 7.6 مليار دولار - امس 13:00 م

ليصلك جديدنا أكتب بريدك: ضع إيميلك ليصلك كل جديد:Delivered by FeedBurner

بوابة الفجر: مدني الجوف يكشف تفاصيل حريق محطة الوقود بالقريات امس 13:00 م

أعلن المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف، النقيب عبدالرحمن بن عبدالعزيز الضويحي، عن تفاصيل الحريق الذي اندلع بمحطة وقود بالقريات. وفي ...



الخام الروسي مرشح لارتفاع قياسي في 2019 - اخبار الوقود ليصلك جديدنا أكتب بريدك: ضع إيميلك ليصلك كل جديد:Delivered by FeedBurner



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الوقود

خيارات

المصدر https://petro-press.com/%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%88%D8%B3%D9%8A-%D9%85%D8%B1%D8%B4%D8%AD-%D9%84%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D9%81%D8%A7%D8%B9-%D9%82%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D9%8A-%D9%81%D9%8A-2019/ وكالة أنباء البترول والطاقة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الخام الروسي مرشح لارتفاع قياسي في 2019 -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars