الموضوعات تأتيك من 15767 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ميلان المتعثر يخوض اختبارًا صعبًا أمام يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي

06/04/2019 | 4:45 ص 0 comments

في ظل الإصابات وتراجع المعنويات إثر خسارتين وتعادل في آخر ثلاث مباريات، يخوض ميلان اختبارًا صعبًا، في الوقت الذي يسعى فيه للبقاء ضمن المراكز المؤهلة لدوري أبطال

في ظل الإصابات وتراجع المعنويات إثر خسارتين وتعادل في آخر ثلاث مباريات، يخوض ميلان اختبارًا صعبًا، في الوقت الذي يسعى فيه للبقاء ضمن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا؛ حيث يحل ضيفًا على يوفنتوس، غدًا السبت، في الجولة 31 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتعادل ميلان على ملعبه أمام أودينيزي 1/1 الثلاثاء الماضي، في المباراة التي شهدت خروج حارس المرمى جيانلويجي دوناروما ولاعب خط الوسط لوكاس باكيتا؛ حيث انضما إلى فرانك كيسي وأندريا كونتي في قائمة المصابين بالفريق.

ويحتل ميلان المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، لكنه يواجه منافسة شرسة من ملاحقيه أتلانتا ولاتسيو وروما وتورينو.

ونجح أتلانتا، صاحب المركز الخامس، في تقليص الفارق مع ميلان إلى نقطة واحدة، بعد أن تغلب على بولونيا 4/1، مساء أمس الخميس، في ختام الجولة 30 من المسابقة.

لكن أتلانتا سيكون أمام مهمة أكثر صعوبة في الجولة 31؛ حيث يحل ضيفًا على إنتر ميلان، مساء بعد غدٍ الأحد، بينما يستضيف لاتسيو، صاحب المركز السادس، فريق ساسولو.

ويحل تورينو ضيفًا على بارما، كما يحل روما ضيفًا على سامبدوريا في المرحلة نفسها مساء غدٍ السبت.

أما يوفنتوس، الذي يتربع على الصدارة بفارق 18 نقطة أمام أقرب منافسيه نابولي، صاحب المركز الثاني، فيخوض مباراة الغد في غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا وماريو ماندزوكيتش.

ويتطلع يوفنتوس إلى تحقيق انتصار يعزز المعنويات قبل المباراة المرتقبة أمام أياكس الهولندي يوم الأربعاء المقبل في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

واستفاد يوفنتوس من تألق البديل مويس كين، 19 عامًا، الذي حسم الفوز بنتيجة 2/صفر أمام كالياري، وقد سجل أربعة أهداف خلال آخر أربع مباريات.

ويمكن ليوفنتوس حسم تتويجه بلقب الدوري الإيطالي للموسم الثامن على التوالي في حالة فوزه أمام ميلان وخسارة نابولي على ملعبه أمام جنوة مساء الأحد؛ حيث سيصبح نابولي متأخرًا بذلك بفارق 21 نقطة، مع تفوق يوفنتوس على نابولي بنتائج المواجهات المباشرة.

وكان نابولي، الذي يلتقي أرسنال، مساء الخميس المقبل، في دور الثمانية من الدوري الأوروبي، قد تلقى صدمة جديدة بالهزيمة أمام إمبولي 1/2 مساء الأربعاء.

وتشهد المرحلة الحادية والثلاثين، مساء الأحد، أيضًا لقاء فيورنتينا مع فروسينوني وأودينيزي مع إمبولي وكالياري مع سبال، بينما تختتم مساء الإثنين بلقاء بولونيا مع كييفو.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مواعيد مباريات اليوم الأحد 26-5-2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية - 26/05/2019 | 12:45 م

ينتظر اليوم الأحد 26-5-2019 عشاق الكرة القدم الإفريقية وخاصة المصرية مباراة نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي. الزمالك يستضيف بطل المغرب ويسعى للفوز وحصد اللقب الإفريقي لأول مرة في تاريخه بعدما تلقى الخسارة في مباراة الذهاب بهدف دون رد. فيما يدخل فريق نهضة بركان بمعنويات مرتفعة

كل ما تريد معرفته عن الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي وصراع المربع الذهبي ومقاعد دوري أبطال أوروبا ‬‎ 26/05/2019 | 12:45 م

الجولة بدأت أمس السبت بتعادل فروسينوني دون أهداف مع كييفو فيرونا كما خسر نابولي أمام بولونيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مشاهدة مباراة سامبدوريا ويوفنتوس اليوم 26-5-2019 في الدوري الإيطالي 26/05/2019 | 12:45 م

موقع اخباري يعرض الاخبار من قلب الحدث اخبار الخليج اخبار الشرق الاوسط اخبار العالم اخبار الفن والمشاهير , عالم السيارات ,اخبار السعوديه , اخبار الصحه واخبار الرياضه

: الدوري الإيطالي .. يوفنتوس في نزهة أمام سامبدوريا 26/05/2019 | 12:45 م

يحل فريق يوفنتوس ضيفا على نظيره سامبدوريا، اليوم، الأحد، في تمام السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة ...

رسميا.. كريستيانو رونالدو لاعب الموسم في الدوري الإيطالي 19/05/2019 | 1:45 ص

ونجح رونالدو في حسم لقب الدوري الايطالي مع فريقه يوفنتوس، قبل عدة أسابيع

موعد والقناة الناقلة ومعلق مباراة يوفنتوس وأتالانتا بالدوري الإيطالي اليوم - 19/05/2019 | 1:45 ص

يستقبل فريق يوفنتوس نظيره أتالانتا على ملعب "آليانز ستاديوم" بالجولة 37 للكالتشيو. البيانكونيري حسم اللقب بالفعل وهو الثامن على التوالي، وسيحتفل بالتتويج وسط جماهيره. وستكون تلك المباراة الوداعية لأندريا بارزالي، أحد قادة السيدة العجوز، حيث أنه أعلن اعتزاله بنهاية الموسم. كما ستكون مباراة وداعية



ميلان المتعثر يخوض اختبارًا صعبًا أمام يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي الدوري الإيطالي في ظل الإصابات وتراجع المعنويات إثر خسارتين وتعادل في آخر ثلاث مباريات، يخوض ميلان اختبارًا صعبًا، في الوقت الذي يسعى فيه للبقاء ضمن المراكز المؤهلة لدوري أبطال



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإيطالي

خيارات

المصدر https://ajel.sa/x9kvLz/ صحيفة عاجل الإلكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ميلان المتعثر يخوض اختبارًا صعبًا أمام يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars