الموضوعات تأتيك من 15744 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

برج في دبي.. بتفاصيل أناقة إيلي صعب - الإمارات اليوم

06/04/2019 | 11:00 ص 0 comments

كشفت شركة إعمار العقارية، ومجموعة إيلي صعب، عن تعاونهما في تطوير البرج السكني الفاخر «إيلي صعب.. إعمار بيتشفرونت»، الذي سيجسّد معلماً بارزاً ينبض بالأناقة في دبي، وتتجلى فيه التفاصيل التي ميّزت المصمم العالمي في عالم الموضة.وقال رئيس مجلس إدارة شركة إعمار

المصدر: دبي - الإمارات اليوم التاريخ: 06 أبريل 2019

كشفت شركة إعمار العقارية، ومجموعة إيلي صعب، عن تعاونهما في تطوير البرج السكني الفاخر «إيلي صعب.. إعمار بيتشفرونت»، الذي سيجسّد معلماً بارزاً ينبض بالأناقة في دبي، وتتجلى فيه التفاصيل التي ميّزت المصمم العالمي في عالم الموضة.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية محمد العبّار، خلال مؤتمر صحافي نظم أمس، في «دبي أوبرا»، للإعلان عن الشراكة الجديدة: إن «إيلي صعب هو فخر حقيقي للعالم العربي، وقصة نجاح ملهمة، تكللت بوصول إبداعاته إلى عالم المشاهير».

وأضاف «من خلال تعاوننا الأول مع إيلي صعب، نوفر للعملاء عنواناً جديداً لأساليب الحياة الراقية، مع حرصه شخصياً على تصميم كل جانب من هذه الشقق، وهو بذلك ينقل موهبته النادرة، ولمساته الجمالية الاستثنائية إلى مستوى جديد من التعبير الهندسي».

من جانبه، قال مؤسّس ورئيس مجلس إدارة «إيلي صعب غروب» إيلي صعب: «يسعدنا التعاون مع (إعمار العقارية) في هذا المشروع الجديد، إذ تطوّرت دار إيلي صعب عبر السنوات لتصبح علامة تجارية تواكب أوجه الحياة الأنيقة المختلفة، من خلال تطوير منتجات متنوّعة»، مشيراً إلى أن البرج سيضم مجموعة متكاملة من الخدمات العصرية.

وأضاف «كلنا ثقة بنجاح خطوة توسّع الدار في اتجاه الهندسة الداخلية وأناقة المنزل، من خلال هذا التعاون الجديد الذي تقدّمه شركة إعمار الرائدة في مجال العقارات».

ويحتفي تصميم البرج - حسب «إعمار» - بحقبة فن «آرت ديكو»، التي راجت في ثلاثينات القرن الماضي، «ويجسد معلماً ينبض بالأناقة، ويشكل ملاذاً للراحة والهدوء، ويتميز بارتفاعه وتصميمه العام، وارتباطه الراسخ بعالم الموضة والأزياء، إذ سيحتضن الطابق الأرضي من البرج باقة من متاجر الأزياء، وصالات العرض، والمقاهي، والردهات التي تعكس أسلوب إيلي صعب الفاخر». واختير كل عنصر في المشروع بعناية، بما في ذلك الديكورات الداخلية، وتصميم السطح، والردهات، والزجاج، والأعمال الفنية، لإثراء الطابع العام للتصميم. وسيزود البرج بتصاميم طبيعية، تجعل منه وجهة هادئة للاسترخاء، تحفل بالتدرجات اللونية الدافئة، والأشكال والتفاصيل المستوحاة من فنون «آرت ديكو». وينبض برج «إيلي صعب، إعمار بيتشفرونت» بأسلوب الحياة الراقية على الجزر، إذ يطل على البحر ونخلة جميرا، مع شاطئ ومرسى خاصين، والعديد من المرافق الرياضية المصممة وفق نمط المنتجعات، ليقدم نمط حياة صحياً.

محمد العبار:

«صعب قصة نجاح ملهمة، تكلّلت بوصول إبداعاته إلى العالمية».

إيلي صعب:

«البرج سيضم مجموعة متكاملة من الخدمات العصرية».

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«البريطانية» تختار دبي لتشغيل أولى طائراتها إيه 350 - البيان 16/08/2019 | 4:45 م

اختارت شركة الخطوط الجوية البريطانية خط لندن دبي للتشغيل الرسمي لأولى طائراتها من طراز إيرباص ايه 350 وذلك اعتباراً من الثاني من سبتمبر المقبل.

«الإمارات دبي الوطني» يجمع تمويلات بـ 500 مليون دولار - البيان 16/08/2019 | 4:45 م

حصل بنك الإمارات دبي الوطني على تمويلات متنوعة الأجل، بقيمة 500 مليون دولار من بنوك آسيوية بالدرجة الأكبر، وفق بيانات وكالة «بلومبيرغ».

دبي وجهة استثمارية لكبار أثرياء العالم - البيان 16/08/2019 | 4:45 م

تواصل دبي تعزيز مكانتها وجهة استثمارية لكبار أثرياء العالم بالاستفادة من اقتصاد الإمارة المزدهر والمناطق الترفيهية والفخمة والمباني وناطحات السحاب..

مطرب بريطاني يتحدى قوانين دبي بشأن المثليين ويقبل أحد معجبيه - BBC News Arabic 16/08/2019 | 4:45 م

مات هيلي، نجم فرقة 1975 الفائزة بجائزة بريت للموسيقى، يتحدى قوانين دبي التي تحظر المثلية الجنسية، ويقبّل أحد معجبيه في فمه خلال حفل موسيقي في المدينة الإماراتية.

عملات دبي المشفرة.. مبادرة نوعية جديدة يعتمدها مجلس البلوك تشين 14/08/2019 | 11:45 م

عقدت دبي الذكية الاجتماع الثاني لـ"مجلس دبي لمستقبل البلوك تشين" واعتمدت 3 مبادرات نوعية في القطاع

الركود ينهش الأرباح العقارية في دبي 14/08/2019 | 11:45 م

كشفت النتائج المالية نصف السنوية للشركات المدرجة في بورصة دبي، تراجعاً كبيراً في الأرباح الصافية لعدد من القطاعات الأساسية، أبرزها العقارات.



برج في دبي.. بتفاصيل أناقة إيلي صعب - الإمارات اليوم اخبار دبي كشفت شركة إعمار العقارية، ومجموعة إيلي صعب، عن تعاونهما في تطوير البرج السكني الفاخر «إيلي صعب.. إعمار بيتشفرونت»، الذي سيجسّد معلماً بارزاً ينبض بالأناقة في دبي، وتتجلى فيه التفاصيل التي ميّزت المصمم العالمي في عالم الموضة.وقال رئيس مجلس إدارة شركة إعمار



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي برج في دبي.. بتفاصيل أناقة إيلي صعب - الإمارات اليوم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars