الموضوعات تأتيك من 15423 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الأمير فيصل بن فهد بن مقرن يرعى احتفال المستشفى السعودي الألماني بحائل

06/04/2019 | 3:00 م 0 comments

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل، حفل المستشفى السعودي الألماني بمناسبة مرور عامين على افتتاحه بحائل، حيث كان في استقبال سموه الدكتور حمود الشمري مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل والدكتور معتق بن سعد الشهراني المدير...

حائل - «الجزيرة»:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل، حفل المستشفى السعودي الألماني بمناسبة مرور عامين على افتتاحه بحائل، حيث كان في استقبال سموه الدكتور حمود الشمري مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل والدكتور معتق بن سعد الشهراني المدير التنفيذي للمستشفى السعودي الألماني بحائل، وبحضور مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة العقيد سلوم بن مسعد النفيعي وعدد من المسؤولين، حيث قام الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بزيارة إلى أقسام المستشفى, استهلها بقسم الطوارئ وقسم الأشعة والعلاج الطبيعي والمختبر والعيادات الخارجية، التقى خلالها عدداً من المرضى المنومين بسبب إصابات حوادث مرورية واطمأن على حالاتهم الصحية, متمنياً للجميع الشفاء العاجل.

وتوجه سموه بعد ذلك لقاعة الأمير سعود بن عبدالمحسن بالمستشفى, وبدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة الذي قدم خلاله عدد من الكلمات وعرض مرئي عن إنجازات المستشفى وحصوله على اعتماد «سباهي» في خدمة أهالي المنطقة وأهالي مناطق شمال المملكة, فيما أعلن المستشفى السعودي الألماني بحائل الكشف المجاني لعيادات المستشفى يوم الجمعة الموافق الخامس من شهر إبريل 2019 بموافقة سموه خدمةً لأهالي منطقة حائل. من جانب آخر شهد سمو نائب أمير منطقة حائل توقيع عقد شراكة مجتمعية بين المستشفى وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وعقد آخر مع جمعية رفاق للرعاية الأيتام. وفي ختام الحفل كرم سموه شركاء النجاح من القطاعات الحكومية والأهلية, كما كرم الموظفين المتميزين بالمستشفى.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
رئيس وزراء قطر الأسبق: لابد أن تترفع الشقيقة الكبرى السعودية عن الخلافات - CNN Arabic امس 10:45 ص

قال الشيخ حمد بن جاسم، رئيس وزراء قطر الأسبق، إن ما يتمناه من القمم الثلاث التي دعت لها المملكة العربية السعودية هو نقلة نوعية في العلاقات وحل للخلافات في سبيل مواجهة التحديات.

العرب و العالم عقوبة مخالفي الذوق العام في السعودية 5 آلاف ريال اعتبارا من السبت امس 10:45 ص

اعتباراً من غدٍ السبت، تفرض السلطات في المملكة العربية السعودية غرامة مالية بقيمة خمسة آلاف ريال على مخالفي نظام الذوق العام في المملكة.

بوتين يستعد لزيارة السعودية.. وموسكو تتهم واشنطن باستفزاز إيران وتحذر من ناتو عربي - CNN Arabic امس 10:45 ص

أعلن نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف، الخميس، أن الاستعدادات تجري لزيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى المملكة العربية السعودية، فيما اتهمت موسكو واشنطن باستفزاز إيران للدخول في مواجهة مباشرة.

وول ستريت جورنال: حقل الشمال وراء خطة سعودية لغزو قطر امس 10:45 ص

نقلت صحيفة "وول ستريت جورنال" عن مسؤولين أميركيين وسعوديين وقطريين أن السعودية أعدت خطة عام 2017 لغزو قطر، وأضافت أن الخطة تتضمن الاستيلاء على حقل الشمال للغاز بقطر، الأكبر بالعالم.

السعودية تدعو لاتخاذ موقف حازم ضد استهداف المناطق الحيوية أخبار سكاي نيوز عربية امس 10:45 ص

دعت المملكة العربية السعودية، الجمعة، المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته باتخاذ موقف حازم مع ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، على استهدافها المناطق الحي

اليمن يرحب بدعوة السعودية لعقد القمة العربية الطارئة أخبار سكاي نيوز عربية 20/05/2019 | 5:00 ص

رحبت الجمهورية اليمنية، الأحد، بدعوة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز لعقد القمة العربية الطارئة ، بمكة المكرمة يوم الخميس 30 مايو الجاري، للوقوف أمام

ماذا نعرف عن نظام الإقامة المُميّزة الذي بدأ تطبيقه في الس مصراوى 20/05/2019 | 5:00 ص

ماذا نعرف عن نظام الإقامة الم مي زة الذي بدأ تطبيقه في السعودية | مصراوى



الأمير فيصل بن فهد بن مقرن يرعى احتفال المستشفى السعودي الألماني بحائل اخبار السعودية رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل، حفل المستشفى السعودي الألماني بمناسبة مرور عامين على افتتاحه بحائل، حيث كان في استقبال سموه الدكتور حمود الشمري مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل والدكتور معتق بن سعد الشهراني المدير...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

المصدر https://sabq-sa.com/Ksa/post-3471279 https://sabq-sa.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن يرعى احتفال المستشفى السعودي الألماني بحائل

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars