الموضوعات تأتيك من 15744 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

على خطى أبل.. جوجل تستعد لإطلاق ميزة 3D Touch لنظام أندرويد Q

06/04/2019 | 11:00 م 0 comments

طرحت شركة أبل ميزة 3D Touch فى عام 2015 لهواتف Apple iPhone 6s وiPhone 6s Plus، التى تتيح لمستخدمى iOS الضغط (بدلاً من اللمس).

إضافة تعليق

طرحت شركة أبل ميزة 3D Touch فى عام 2015 لهواتف Apple iPhone 6s وiPhone 6s Plus، التى تتيح لمستخدمى iOS الضغط (بدلاً من اللمس) على الشاشة لمشاهدة قائمة مختصرة بها المزيد من الخيارات الإضافية، لكن على ما يبدو أن جوجل قررت فى النهاية توفير ميزة مشابهة لمستخدميها فى النهاية.

ووفقا لما نشره موقع Phonearena الهندى، فقد طرحت جوجل ميزة فى أندرويد 8 أوريو، ميزة quotالإيماءاتquot التى تتيح لمستخدمى أندرويد رؤية الاختصارات المتعلقة بتطبيقات معينة، وقد استمرت هذه الميزة على Android 9 Pie، فعلى سبيل المثال، عند الضغط بشدة على أيقونة YouTube فى أى من النظامين، سيرى المستخدم خيارات الاختصار التى يمكن أن تأخذه إلى ميزة البحث فى التطبيق، وقائمة اشتراكاتك على YouTube بشكل مباشر.

yt2

وكشفت بعض التسريبات أن بنية Android Q التالية ستتيح للمستخدمين رؤية المعلومات نفسها، بشكل أسرع فقط، مع quotضغطة أعمقquot، وقد تم العثور على الوثائق التى تتحدث عن هذه الميزة الجديدة التى تم وصفها بـMotionEvents، وهى عبارة تقول إن اللمس على الشاشات اللمسية يمكن تصنيفه على أنه quotضغط عميقquot عندما يضغط المستخدم بشدة على الشاشة عمدا.

وعلى عكس 3D Touch الموجودة فى هواتف آيفون، لا يبدو أن أجهزة أندرويد ستكون قادرة على التمييز بين اللمسة الخفيفة والمتوسطة والقوية فى الوقت الراهن، لكن من الممكن أن تتحول جوجل إلى خوارزميات لتحديد ما إذا كان المستخدم يستخدم القوة الكافية لحساب اللمس quotكضغط عميقquot، أو قد تتطلب الميزة الجديدة أجهزة متخصصة، وفى كلتا الحالتين، يمكن أن نسمع المزيد عن هذا أثناء Google I / O.


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
منصة لينكد إن تختبر الوضع الليلى على نسخة أندرويد من تطبيقها 16/08/2019 | 3:00 م

كشف تقرير جديد عن عمل منصة LinkedIn على اختبارات لتضمين "الوضع المظلم" على تطبيقها لنسخة الأندوريد.

واتساب يطلق ميزة بصمة الأصبع على أجهزة أندرويد - الرسالة نت 16/08/2019 | 3:00 م

طرح تطبيق التراسل الفوري الأشهر حول العالم واتساب ميزة جديدة تدعم بصمة الأصابع كـ”خيار للقفل” على نظام التشغيل أندرويد . وذكر موقع “عالم التقنية” المتخصص، أن أحدث إصدار تجريبي لتطبيق واتساب الذي يد

«فايرفوكس» يتيح تسجيل الدخول ببصمة الإصبع في نظام «أندرويد» - الإمارات اليوم 16/08/2019 | 3:00 م

أعلنت شركة «موزيلا» الأميركية أن متصفح «فايرفوكس»، للأجهزة المحمولة المزودة بنظام «أندرويد» من «غوغل»، يتيح حالياً تسجيل الدخول من دون كلمات مرور (باسوورد)، إذ تتم عملية تسجيل الدخول عن طريق الوظائف البيومترية «الحيوية» مثل بصمة الإصبع.وأوضحت «موزيلا» أن

أفضل موبايلات أندرويد بأقل من 3000 جنيه مصري - تريندات 16/08/2019 | 3:00 م

تعرف مع "تريندات" في هذا المقال على أسعار أفضل موبايلات أندرويد بأقل من 3000 جنيه مصري حيث يمكنم التعرف على امكانيات، كل هاتف وأبرز المميزات والعيوب.

تطبيقات خبيثة تهدد الملايين من هواتف أندرويد مصراوى 16/08/2019 | 3:00 م

تطبيقات خبيثة تهدد الملايين من هواتف أندرويد | مصراوى

تحميل واتس اب عمر احمر 2019 مجانا للاندرويد برابط مباشر 16/08/2019 | 7:00 ص

تحميل واتس اب عمر احمر 2019 مجانا للاندرويد برابط مباشر حيث أعلن واتس اب عمر احمر 2019 عن تشغيل خاصية جديدة لحماية التطبيق على هواتف أندرويد باستخدام ميزة قفل بصمة الإصبع

كيف تشغل خاصية بصمة الإصبع عند فتح تطبيق واتس آب على هاتف أندرويد؟ 16/08/2019 | 7:00 ص

أعلن تطبيق واتس آب عن تشغيل خاصية جديدة لتشغيل قفل التطبيق، باستخدام ميزة قفل بصمة الإصبع على الفور، بعد دقيقة واحدة أو حتى 30 دقيقة.



على خطى أبل.. جوجل تستعد لإطلاق ميزة 3D Touch لنظام أندرويد Q اندرويد طرحت شركة أبل ميزة 3D Touch فى عام 2015 لهواتف Apple iPhone 6s وiPhone 6s Plus، التى تتيح لمستخدمى iOS الضغط (بدلاً من اللمس).



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2019/4/6/3DTouch/4197581 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي على خطى أبل.. جوجل تستعد لإطلاق ميزة 3D Touch لنظام أندرويد Q

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars