الموضوعات تأتيك من 15435 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > الرياض

ملتقى المرأة السعودية : لم نكرم الخشاب .. ومشاركتها جاءت بناء على طلبها

07/04/2019 | 11:00 ص 0 comments
    ملتقى المرأة السعودية : لم نكرم الخشاب .. ومشاركتها جاءت بناء على طلبها

أوضحت اللجنة المنظمة لملتقى المرأة السعودية الثالث أن ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي حول تكريم الفنانة المصرية سمية الخشاب غير دقيق ، وأكدت في بيان لها أن مشاركة الخشاب جاءت بناء على خطاب تلقيته اللجنة من جمعية "مصريون في حب الخليج" يطلب مشاركتها خصوصاً أنها تشغل منصب رئيسة جمعية الثقافة والفن في الجمعية على تتمثل مشاركتها في كلمة للتعبير عن مكانة المرأة السعودية…

أوضحت اللجنة المنظمة لملتقى المرأة السعودية الثالث أن ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي حول تكريم الفنانة المصرية سمية الخشاب غير دقيق ، وأكدت في بيان لها أن مشاركة الخشاب جاءت بناء على خطاب تلقيته اللجنة من جمعية "مصريون في حب الخليج" يطلب مشاركتها خصوصاً أنها تشغل منصب رئيسة جمعية الثقافة والفن في الجمعية على تتمثل مشاركتها في كلمة للتعبير عن مكانة المرأة السعودية التي وصلت إليها خارج المملكة من خلال منظور عيون خارجية.

وبينت اللجنة أنه من منطلق التبادل الثقافي والتعاون بين البلدين الشقيقين المملكة ومصر فقد جاءت مشاركة الخشاب في كلمة عبرت فيها عن تقديرها واعتزازها بما وصلت إليه المرأة السعودية من تمكين في العمل وفي شتى مناحي الحياة ومن مكانة عالية تستحقها ، وأضافت اللجنة بأن التكريم اقتصر على ثمان سيدات سعوديات تميزن في مجالات علمية وعملية، وهن:

صاحبة السمو الملكي هيفاء الفيصل تقديراً لجهودها في العمل التطوعي، الإعلامية ساره دندراوي، الفنانة هدى العمر ، الشاعرة فاطمة القرني، الناقدة الأدبية لمياء باعشن، الصحفية أمجاد محمود رضا، الأستاذة نورة المبارك في مجال القيادة الإدارية، والموسيقية إيمان قستي.

واختتمت اللجنة بيانها بالتأكيد على التكريم كان مخصصاً للمرأة السعودية مفقط ، بينما تم توزيع الدروع التذكارية للمشاكرين ومن ضمنهم الخشاب .

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
رئيس الفيفا يهنئ النصر بمناسبة تحقيق لقب الدوري السعودي اليوم 9:00 ص

قدم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) جياني انفانتيو التهنئة لنادي النصر بمناسبة تحقيق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك حسبما أعلن المركز الإعلامي بنادي النصر عبر حساب النادي الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء يوم السبت.

خسارة المنتخب السعودي للشباب والتعاون يكشف عن شعاره الجديد.. ضمن أبرز أخبار الأندية السعودية ‬‎ اليوم 9:00 ص

فيلانوفا يعلن موعد عودته إلى بلاده بعد سنوات طويلة في الوطن العربي، وآدم يفاضل بين الاتحاد والنصر.

لماذا لم يجر وسيم يوسف مقابلة مع المديفر في السعودية بعد الترويج لها؟ - CNN Arabic اليوم 9:00 ص

اعتذر وسيم يوسف، خطيب مسجد الشيخ زايد في الإمارات لمتابعيه عن مقابلة مع الإعلامي، عبدالله المديفر والتي كان مخطط لإجرائها في المملكة العربية السعودية.

شاهد .. مبادرات وفعاليات وقصص نجاح في سحور الإعلاميين بالرياض 24/05/2019 | 4:45 م

أقامت منصة "لقاء الإعلاميين"، مساء أول أمس الأربعاء الموافق 17 رمضان، فعالية سحور الإعلاميين للسنة السادسة على التوالي، وذلك في فندق "الفيرمونت" بمدين

هل تستعين السعودية بترسانة باكستان النووية في مواجهة إيران؟ - BBC News Arabic 24/05/2019 | 4:45 م

جولتنا في الصحف البريطانية الصادرة اليوم تتناول "محاولات" السعودية "تعزيز تحالفاتها الإقليمية" في مواجهة إيران، وانعكاس نتيجة انتخابات الهند على فرص السلام مع باكستان، و"إنجاز تاريخي" للجزائر في مكافحة الملاريا.



ملتقى المرأة السعودية : لم نكرم الخشاب .. ومشاركتها جاءت بناء على طلبها الرياض أوضحت اللجنة المنظمة لملتقى المرأة السعودية الثالث أن ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي حول تكريم الفنانة المصرية سمية الخشاب غير دقيق ، وأكدت في بيان لها أن مشاركة الخشاب جاءت بناء على خطاب تلقيته اللجنة من جمعية "مصريون في حب الخليج" يطلب مشاركتها خصوصاً أنها تشغل منصب رئيسة جمعية الثقافة والفن في الجمعية على تتمثل مشاركتها في كلمة للتعبير عن مكانة المرأة السعودية…



اشترك ليصلك كل جديد عن الرياض

خيارات

    ملتقى المرأة السعودية : لم نكرم الخشاب .. ومشاركتها جاءت بناء على طلبها
المصدر http://www.alriyadh.com/1748260 جريدة الرياض
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ملتقى المرأة السعودية : لم نكرم الخشاب .. ومشاركتها جاءت بناء على طلبها

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars