الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > الرياض

تكريم سمية الخشاب في المملكة يثير غضب السعوديين - ليالينا

07/04/2019 | 11:00 ص 0 comments

أثار تكريم الفنانة سمية الخشاب في الرياض وتحديداً في ملتقى نسائي خاص بالمرأة السعودية، موجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.

أثار تكريم الفنانة سمية الخشاب في الرياض وتحديداً في ملتقى نسائي خاص بالمرأة السعودية، موجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.


شاهدي أيضاً: تسريبات تكشف تفاصيل مكالمات ورسائل سمية الخشاب لأحمد سعد من أجل الصلح

تكريم سمية الخشاب في المملكة أشعل غضب بعد السعوديين، الذين وجدوا أن الاحتفال بفنانة مصرية في حين أن الحدث موجه من الأساس إلى السعوديات أمر غريب ويحتاج لمراجعة.

سمية الخشاب حرصت على الحضور بنفسها من أجل الحصول على التكريم، من مسرح الملك فهد الثقافي في مدينة الرياض، وفور دخولها على المسرح صفق الحضور تقديراً لها، وتسلمت درعاً تقديرياً بصفتها ضيفة شرف النسخة الثالثة من ملتقى المرأة السعودية الذي تنظمه وزارة الإعلام.

وحرصت سمية الخشاب على غناء أغنيتها الجديدة "بتستقوى"، التي حصلت عليها على التكريم، وذلك نظراً لرسالتها النبيلة في التنديد بالعنف ضد المرأة.

ومع تداول صور ومقطع فيديو لسمية الخشاب من تكريمها في الرياض، أبدى بعض السعوديين تحفظهم على اختيار فنانة غير سعودية في حين أن الملتقى خاص بالسعوديات، ويوجد الكثيرات من الممكن أن تحظين بهذا التقدير.

وغردت الكاتبة السعودية سارة آل الشيخ في انتقادها لتكريم سمية الخشاب: "نساء بلدي لهن الفرجة فقط، يجمعونهن ليرَينَ كيف يتم تكريم بنات البلدان الأخرى، مؤتمر لإهانة المرأة السعودية إذ لا علاقة له بالسعوديات، واستغلال اسم الدولة لتحقيق طموحات شخصية برؤوسهم، لا تستخدموا أموال الدولة لأحلامكم، ولا نساء السعودية لتمرير خططكم".

كما علقت الكاتبة السعودية أمل عبدالعزيز الهزاني على تكريم سمية الخشاب في ملتقى خاص بالمرأة السعودية لتقول: "حاولت أفهم علاقة ممثلة مثل سمية الخشاب بالموضوع عجزت".

وفي نفس السياق، حرصت سمية الخشاب من جانبها أن تعلن عن تقديرها الكبير للتكريم في المملكة، لتنشر صورة للدرع الذي نالته وعلقت عليه قائلة: "كل الشكر والتقدير لوزاره الإعلام السعوديه لتكريمي ودعوتي كضيفه شرف لملتقي المرأه السعوديه الثالث بالرياض وكل الحب والشكر لجمهوري الحبيب في المملكه اللي استقبلوني بالورود والحب والحفاوة".

المزيد:
ريم البارودي غاضبة وتبرر تصرفها المثير للجدل بعد انفصال "سمية وأحمد"!
صور سمية الخشاب تتجاوز أحزان طلاقها بجلسة تصوير جديدة.. هكذا ظهرت!
تامر حسني يُعلن عن موعد حفله الثاني في السعودية
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
رئيس الفيفا يهنئ النصر بمناسبة تحقيق لقب الدوري السعودي اليوم 9:00 ص

قدم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) جياني انفانتيو التهنئة لنادي النصر بمناسبة تحقيق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك حسبما أعلن المركز الإعلامي بنادي النصر عبر حساب النادي الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء يوم السبت.

خسارة المنتخب السعودي للشباب والتعاون يكشف عن شعاره الجديد.. ضمن أبرز أخبار الأندية السعودية ‬‎ اليوم 9:00 ص

فيلانوفا يعلن موعد عودته إلى بلاده بعد سنوات طويلة في الوطن العربي، وآدم يفاضل بين الاتحاد والنصر.

لماذا لم يجر وسيم يوسف مقابلة مع المديفر في السعودية بعد الترويج لها؟ - CNN Arabic اليوم 9:00 ص

اعتذر وسيم يوسف، خطيب مسجد الشيخ زايد في الإمارات لمتابعيه عن مقابلة مع الإعلامي، عبدالله المديفر والتي كان مخطط لإجرائها في المملكة العربية السعودية.

شاهد .. مبادرات وفعاليات وقصص نجاح في سحور الإعلاميين بالرياض 24/05/2019 | 4:45 م

أقامت منصة "لقاء الإعلاميين"، مساء أول أمس الأربعاء الموافق 17 رمضان، فعالية سحور الإعلاميين للسنة السادسة على التوالي، وذلك في فندق "الفيرمونت" بمدين

هل تستعين السعودية بترسانة باكستان النووية في مواجهة إيران؟ - BBC News Arabic 24/05/2019 | 4:45 م

جولتنا في الصحف البريطانية الصادرة اليوم تتناول "محاولات" السعودية "تعزيز تحالفاتها الإقليمية" في مواجهة إيران، وانعكاس نتيجة انتخابات الهند على فرص السلام مع باكستان، و"إنجاز تاريخي" للجزائر في مكافحة الملاريا.



تكريم سمية الخشاب في المملكة يثير غضب السعوديين - ليالينا الرياض أثار تكريم الفنانة سمية الخشاب في الرياض وتحديداً في ملتقى نسائي خاص بالمرأة السعودية، موجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.



اشترك ليصلك كل جديد عن الرياض

خيارات

المصدر https://www.layalina.com/%D8%AA%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-%D8%B3%D9%85%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B4%D8%A7%D8%A8-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%85%D9%84%D9%83%D8%A9-%D9%8A%D8%AB%D9%8A%D8%B1-%D8%BA%D8%B6%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D9%8A%D9%86-%D9%88%D9%8A%D8%AA%D8%B3%D8%A8%D8%A8-%D9%81%D9%8A-%D9%87%D8%AC%D9%88%D9%85-%D9%84%D8%A7%D8%B0%D8%B9-314348.html https://www.layalina.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تكريم سمية الخشاب في المملكة يثير غضب السعوديين - ليالينا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars