الموضوعات تأتيك من 15744 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

السعودية تحقق 3 جوائز عالمية فى مجموعة الابتكار وتوظيف التقنية

07/04/2019 | 12:00 م 0 comments

حققت المملكة العربية السعودية 3 جوائز عالمية في مجموعة الابتكار وتوظيف التقنية، وجائزة المجموعة الكبرى بمنتدى تبادل الخبرات في باريس.

إضافة تعليق

حققت المملكة العربية السعودية 3 جوائز عالمية في مجموعة الابتكار وتوظيف التقنية، وجائزة المجموعة الكبرى بمنتدى تبادل الخبرات في باريس.

وشارك وفد من المعلمين والمعلمات السعوديين في منتدى تبادل الخبرات في باريس ضمن 400 معلم من مختلف أنحاء العالم؛ وذلك لعرض مشاريعهم الإبداعية في دمج التقنية في التعليم.

وفاز المعلم quotإبراهيم الجابريquot من إدارة التعليم في المدينة المنورة بجائزة مجموعة الابتكار، كما حققت المعلمة quotمها الغامديquot من إدارة تعليم جدة جائزة مجموعة دمج التقنية، بينما حصلت المعلمة quotوجدان الفرجquot من إدارة تعليم المنطقة الشرقية على جائزة المجموعة الكبرى.

وجاء في سلسلة المشاريع المشاركة أفكار إبداعية لحلول تعليمية، أسهم المعلم السعودي من خلالها بإثراء المنتدى، من أبرزها بنك دعم المتعلمين الإلكتروني لرفع المستوى التعليمي باستخدام أفضل البرامج التقنية للمعلمة المبدعة وجدان ميهي من إدارة تعليم الطائف.

وكذلك دعم المواطنة الرقمية بفاعلية، تطرقت فيها المعلمة quotمرام السرحانيquot من تعليم مكة إلى أهمية التوجهات التقنية التي تخدم بلاد الحرمين الشريفين باستخدام المتحكمات الدقيقة.

وعلى جانب احتراف التقنية قدمت المعلمة quotحنان الحربيquot من إدارة تعليم مكة أيضًا مشروعًا عن الحساسات الضوئية، والأوامر البرمجية في تسهيل الحياة العامة.

كما شاركت المعلمة quotأحلام العنزيquot من تعليم القصيم بأهمية الهندسة الحيوية في بناء التفكير السليم لاستثمار الضغط ودرجة الحرارة لبناء الأجسام والمجسمات.

واكتمل عقد التعليم بالتقنية بالمعلمة quotسعاد مزهرquot من تعليم المنطقة الشرقية عن مشروع (الصف الذكي.. تطبيق الواقع المعزز لمساعدة الطلاب ذوي صعوبات التعلم والاحتياجات الخاصة)، وشارك المعلم quotمحمد الزهرانيquot من تعليم الطائف بمشروع توظيف الروبوتات والأنظمة الذكية في تعلم اللغات ومهارات التحدث.

وكذلك مثلت المعلمة quotحنان مالكيquot من إدارة تعليم الرياض قيادة المدرسة النموذجية لدعم مهارات القرن الـ21

وقاد الفريق من وزارة التعليم  يوسف الشويمان من وحدة التحول الرقمي بوكالة الأداء التعليمي، كما شارك في مسار القادة التربويين كل من: زياد السيف من المركز الوطني للتطوير المهني، وشريفة الربيع من وكالة الشؤون المدرسية.


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اليمن: لجنة عسكرية سعودية إماراتية مشتركة تصل عدن لبحث انسحاب الانفصاليين 16/08/2019 | 1:00 م

وصلت لجنة عسكرية سعودية إماراتية مشتركة إلى عدن جنوب اليمن الخميس لبحث انسحاب القوات التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي من المواقع التي سيطروا عليها في المدينة الأسبوع الماضي. وكانت قوات الحزام الأمني التابعة للانفصاليين الجنوبيين قد سيطرت السبت الماضي على مواقع عسكرية رئيسية تابعة للحكومة اليمنية، وأعقب ذلك دعوة من السعودية لأطراف النزاع بعقد حوار في جدة تفاديا لتصعيد الأزمة.

”غرد كأنك قناة الجزيرة“.. حملة ساخرة تجتذب عشرات الآلاف من المدونين السعوديين ‬‎ 16/08/2019 | 1:00 م

أطلق مدونون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة، دعوة لمواطنيهم كي ينشروا تغريداتهم كما لو كانت صادرة عن قناة ”الجزيرة“ القطرية، فيما يشبه الحملة الساخرة من الإعلام القطري الذي يناصب بلادهم العداء. وسرعان ما انضم آلاف المغردين السعوديين، على موقع ”تويتر“ واسع الشعبية في المملكة، إلى الدعوة الجديدة، من خلال نشر سيل من التغريدات عن…

بشأن الناقلة.. أكاديمي إماراتي لإعلامية سعودية: لماذا التصفيق لإيران؟ - CNN Arabic 16/08/2019 | 1:00 م

رد الأكاديمي الإماراتي، عبد الخالق عبدالله، على تعليق للإعلامية السعودية، إيمان الحمود حول الإفراج عن ناقلة النفط الإيرانية المحتجزة لدى سلطات جبل طارق

رايتس ووتش تندد بالانتهاكات التي يتعرض لها مهاجرون إثيوبيون في السعودية 16/08/2019 | 1:00 م

نددت منظمة "هيومن رايتس ووتش" بالانتهاكات التي يتعرض لها المهاجرون الإثيوبيون إلى السعودية؛ من مخاطر الرحلة و"الاستغلال والتعذيب" باليمن، إلى احتجازهم في ظروف "مسيئة" بالسعودية، وصولا إلى طردهم من المملكة.

السعودية اليوم / المصلون يؤدون صلاة عيد الأضحى المبارك في مختلف أنحاء المملكة / الإضافة الثانية عشرة 14/08/2019 | 2:45 ص

وفي حائل أدى جموع من المصلين صلاة عيد الأضحى بجامع خادم الحرمين الشريفين يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل ويرافقه صاحب......



السعودية تحقق 3 جوائز عالمية فى مجموعة الابتكار وتوظيف التقنية اخبار السعودية حققت المملكة العربية السعودية 3 جوائز عالمية في مجموعة الابتكار وتوظيف التقنية، وجائزة المجموعة الكبرى بمنتدى تبادل الخبرات في باريس.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2019/4/7/3/4198246 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي السعودية تحقق 3 جوائز عالمية فى مجموعة الابتكار وتوظيف التقنية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars