الموضوعات تأتيك من 15435 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

السعودية تحقق 3 جوائز عالمية فى مجموعة الابتكار وتوظيف التقنية

07/04/2019 | 12:00 م 0 comments

حققت المملكة العربية السعودية 3 جوائز عالمية في مجموعة الابتكار وتوظيف التقنية، وجائزة المجموعة الكبرى بمنتدى تبادل الخبرات في باريس.

إضافة تعليق

حققت المملكة العربية السعودية 3 جوائز عالمية في مجموعة الابتكار وتوظيف التقنية، وجائزة المجموعة الكبرى بمنتدى تبادل الخبرات في باريس.

وشارك وفد من المعلمين والمعلمات السعوديين في منتدى تبادل الخبرات في باريس ضمن 400 معلم من مختلف أنحاء العالم؛ وذلك لعرض مشاريعهم الإبداعية في دمج التقنية في التعليم.

وفاز المعلم quotإبراهيم الجابريquot من إدارة التعليم في المدينة المنورة بجائزة مجموعة الابتكار، كما حققت المعلمة quotمها الغامديquot من إدارة تعليم جدة جائزة مجموعة دمج التقنية، بينما حصلت المعلمة quotوجدان الفرجquot من إدارة تعليم المنطقة الشرقية على جائزة المجموعة الكبرى.

وجاء في سلسلة المشاريع المشاركة أفكار إبداعية لحلول تعليمية، أسهم المعلم السعودي من خلالها بإثراء المنتدى، من أبرزها بنك دعم المتعلمين الإلكتروني لرفع المستوى التعليمي باستخدام أفضل البرامج التقنية للمعلمة المبدعة وجدان ميهي من إدارة تعليم الطائف.

وكذلك دعم المواطنة الرقمية بفاعلية، تطرقت فيها المعلمة quotمرام السرحانيquot من تعليم مكة إلى أهمية التوجهات التقنية التي تخدم بلاد الحرمين الشريفين باستخدام المتحكمات الدقيقة.

وعلى جانب احتراف التقنية قدمت المعلمة quotحنان الحربيquot من إدارة تعليم مكة أيضًا مشروعًا عن الحساسات الضوئية، والأوامر البرمجية في تسهيل الحياة العامة.

كما شاركت المعلمة quotأحلام العنزيquot من تعليم القصيم بأهمية الهندسة الحيوية في بناء التفكير السليم لاستثمار الضغط ودرجة الحرارة لبناء الأجسام والمجسمات.

واكتمل عقد التعليم بالتقنية بالمعلمة quotسعاد مزهرquot من تعليم المنطقة الشرقية عن مشروع (الصف الذكي.. تطبيق الواقع المعزز لمساعدة الطلاب ذوي صعوبات التعلم والاحتياجات الخاصة)، وشارك المعلم quotمحمد الزهرانيquot من تعليم الطائف بمشروع توظيف الروبوتات والأنظمة الذكية في تعلم اللغات ومهارات التحدث.

وكذلك مثلت المعلمة quotحنان مالكيquot من إدارة تعليم الرياض قيادة المدرسة النموذجية لدعم مهارات القرن الـ21

وقاد الفريق من وزارة التعليم  يوسف الشويمان من وحدة التحول الرقمي بوكالة الأداء التعليمي، كما شارك في مسار القادة التربويين كل من: زياد السيف من المركز الوطني للتطوير المهني، وشريفة الربيع من وكالة الشؤون المدرسية.


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة الفجر: نائب أمير حائل يزور مقر نادي الطائي امس 15:00 م

قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل مساء اليوم، بزيارة لمقر نادي الطائي. والتقي سموه بالمدير مكتب ...

جامعتا طيبة و الأمير مقرن تتفقان على تبادل الخبرات والمعلومات امس 15:00 م

وقعت جامعة طيبة أمس اتفاقية مع جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة, ضمن إطار تبادل الخبرات والمعلومات...

الأمير مقرن يطلع على مشروعات «البيان» الخيرية للتعليم - المدينة امس 15:00 م

الأمير مقرن يطلع على مشروعات «البيان» الخيرية للتعليم

الجامعة الإسلامية وجامعة الأمير مقرن توقعان اتفاقيتي تعاون - صحيفة البلاد امس 15:00 م

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وقعت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة اتفاقيتين مع جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الجامعتين في مجال التعليم الأكاديمي والبرامج والدورات التدريبية والتأهيلية وتبادل الخبرات.

صفقة جديدة للنصر وتقرير شاموسكا أبرز أخبار الأندية السعودية ‬‎ امس 13:45 م

النصر يبرم أولى صفقاته للموسم الجديد بعد تتويجه بلقب الدوري السعودي وشاموسكا يطالب برحيل الحبسي



السعودية تحقق 3 جوائز عالمية فى مجموعة الابتكار وتوظيف التقنية اخبار السعودية حققت المملكة العربية السعودية 3 جوائز عالمية في مجموعة الابتكار وتوظيف التقنية، وجائزة المجموعة الكبرى بمنتدى تبادل الخبرات في باريس.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2019/4/7/3/4198246 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي السعودية تحقق 3 جوائز عالمية فى مجموعة الابتكار وتوظيف التقنية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars