الموضوعات تأتيك من 15129 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > الاسعار

الحكومة تبشر بمعالجات وحلول قادمة لمشكلة ارتفاع الاسعار اخبار الساعة

07/04/2019 | 6:45 م 0 comments

اخبار الساعة | الحكومة, تبشر, بمعالجات, وحلول, قادمة, لمشكلة, ارتفاع, الاسعار , الحكومة تبشر بمعالجات وحلول قادمة لمشكلة ارتفاع الاسعار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-04-2019    | منذ: 13 ساعات مضت

أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، أهمية تعزيز الشراكة بين الحكومة والبنك المركزي اليمني والتجار للمساهمة في إقرار آلية لأسعار السلع وإيصال الغذاء لكل المواطنين بمختلف أرجاء محافظات الجمهورية دون استثناء.

جاء ذلك خلال ترؤسه، اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن، لقاءاً ضم محافظ البنك المركزي حافظ معياد، ونائبه شكيب حبيشي، ونائب وزير الصناعة والتجارة سالم الوالي، وعضو اللجنة الاقتصادية أحمد أحمد غالب، ووكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع المهندس غسان الزامكي، وقيادة الغرفة التجارية الصناعة وعدد من رجال المال والأعمال والمستثمرين.

ومع تحسن قيمة العملة المحلية مؤخرا الا ان أسعار السلع لم تتغير وما تزال في ارتفاع متواصل ، بحسب ما افاد به تجار ومستهلكون تحدثوا لمأرب برس.

رئيس نوه في الاجتماع الى الأهمية التي تشكلها عوامل الوديعة السعودية بقيمة مليوني دولار والإيرادات في تأسيس مركز مالي قوي يساهم في تأمين الاقتصاد الوطني وتوفير الأمن الغذائي وتمكين مؤسسات الدولة من القيام بواجباتها ومسؤولياتها الوطنية والإنسانية الملقاة على عاتقها على أكمل وجه، حسب ما جاء بوكالة "سبأ".

وقال رئيس الوزراء" إن الحكومة تتقبل بصدر رحب مقترحات الاعتمادات المستندية الخاصة بالسلع الأساسية المفتوحة عبر البنك المركزي اليمني، و تقدر الضغوطات التي تواجه التجار والظروف الصعبة الراهنة التي تمر بها البلاد، وهو ما يتطلب تكاتف جهود الجميع لمواجهة كافة الصعوبات والتغلب عليها".

وأضاف" يجب أن يعمل الجميع على إيجاد الحلول القابلة للتطبيق، وخلق الظروف الملائمة للمنافسة الشريفة بين كافة التجار، باعتبار المنافسة هي أساس المحافظة على الأسعار، كون استقرار أسعار السلع وصرف العملات لفترة من الزمن سيكون له أثر إيجابي على تحديد واستقرار أسعار السلع الأساسية".

من جانبه شدد محافظ البنك المركزي ، على ضرورة تعاون الجميع وتغليب المصلحة العامة في المرحلة القادمة، مؤكداً اهتمام البنك المركزي بتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص وذلك انطلاقاً من حرص البنك على تعافي الاقتصاد واستقرار أسعار السلع وصرف العملات، باعتبار ذلك مهمة وطنية تمس الحياة المعيشية للمواطنين.

تابعنا على صفحتنا بفيسبوكاشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


اقرأ ايضا : محافظ البنك المركزي يغادر برفقة فريق عمل الى واشنطن لبحث هذا الأمر ! مسؤول في الحكومة الشرعية يحذر ابناء الجنوب من هذا الشيء مسؤول في الحكومة الشرعية يحذر ابناء الجنوب من هذا الشيء تحذير سعودي للمقيمين والمغتربين من تناول منتج امريكي مكمل غذائي انفجارات بالمخا وتصاعد النيران ماذا قال القيادي في حزب الرشاد السلفي «أنعم» عن شوقي هايل والمؤتمريين والاصلاحيين والناصرين؟ وباء "الكوليرا" يجتاح قرية حدة غليس بمحافظة إب
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تجار شارع عبد العزيز يشكون ركود الأجهزة المنزلية رغم الزيادة مصراوى اليوم 2:00 ص

تجار شارع عبد العزيز يشكون ركود الأجهزة المنزلية رغم الزيادة المرتقبة | مصراوى

اتحاد الشغل يدعو إلى خطة عاجلة لوقف ارتفاع الأسعار - Arabeque اليوم 2:00 ص

ندد الاتحاد العام التونسي للشغل في بيان له اليوم "بسياسات الحكومة التي أغرقت ...

من أجل الزيادة وعدم إشهار الأسعار: تحرير 30 مخالفة اقتصادية ببن عروس اليوم 2:00 ص

وفق الاحصائيات التي قامت بها الإدارة الجهوية للتجارة ببن عروس بعد جرد عمل الفرق التي نفذت الحملة، فقد تم تحرير المخالفات المذكورة من اجل الزيادة وعدم اشهار الأسعار.

بداية انخفاض الأسعار بالسوق البلدي بحي الانطلاقة (صور) - أنباء تونس اليوم 2:00 ص

لوحظ بالسوق البلدي بحي الانطلاقة باحواز العاصمة انخفاض تقريبا في جميعالأسعار. الصور مباشرة من السوق اليوم السبت 20 افريل 2019.

البوابة نيوز: وزير قطاع الأعمال: نتفاوض مع وزارة الكهرباء لتخفيض الأسعار اليوم 2:00 ص

قال هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، إن الطاقة البديلة أمر لا غنى عنه، وهو ما سيوفر ٣٠٪ من استهلاك الكهرباء التقليدية، وفاتورة الكهرباء حاليا تمثل ٤٠٪ من تكلفة طن الألومنيوم وهو أمر مكلف ...



الحكومة تبشر بمعالجات وحلول قادمة لمشكلة ارتفاع الاسعار اخبار الساعة الاسعار اخبار الساعة | الحكومة, تبشر, بمعالجات, وحلول, قادمة, لمشكلة, ارتفاع, الاسعار , الحكومة تبشر بمعالجات وحلول قادمة لمشكلة ارتفاع الاسعار



اشترك ليصلك كل جديد عن الاسعار

خيارات

المصدر http://www.hournews.net/news-94297.htm http://www.hournews.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الحكومة تبشر بمعالجات وحلول قادمة لمشكلة ارتفاع الاسعار اخبار الساعة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars