الموضوعات تأتيك من 15128 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > قطر

قطر: بإمكاننا إغراق الإمارات في الظلام أحداث دولية

08/04/2019 | 1:45 ص 0 comments

قال رئيس مجلس الشورى القطري، أحمد آل محمود، إن توجيهات أمير البلاد، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، منذ أول يوم لاندلاع الأزمة الخليجية قضت بعدم جعل الناس تتأثر...

أحداث اليوم - قال رئيس مجلس الشورى القطري، أحمد آل محمود، إن توجيهات أمير البلاد، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، منذ أول يوم لاندلاع الأزمة الخليجية قضت بعدم جعل الناس تتأثر بأي خلاف بين الدول.

وأضاف آل محمود، أمس السبت، في لقاء خاص مع موفد "روسيا اليوم"، خلال أعمال الجمعية العامة الـ140 للاتحاد البرلماني الدولي في الدوحة، أن الإمارات قاطعت كل شيء مع قطر، ما عدا الغاز القطري.

وتابع آل محمود: "لو قطعنا الغاز على الإمارات، وهذا من حقنا وفقا للقوانين الدولية، لأنهم هم من بدؤوا الحصار، لغرق ثلث دبي وثلث أبو ظبي في الظلام"، مؤكدا أن توجيهات أمير البلاد كانت بأنه لا يريد للناس أن تعاني.

وفي السياق نفسه، وفي لقاء خاص مع موفد "روسيا اليوم"، قال رئيس مجلس الشورى القطري، إن بلاده لم تتعامل بالمثل مع دول المقاطعة، ولم تطرد أحدا من مواطني هذه الدول المقيمين فيها.

وأضاف آل محمود، إن 300 ألف مصري ومصرية يعملون في قطر، لم يتم طرد أي فرد منهم عند اندلاع الأزمة الخليجية، بخلاف ما فعلته دول المقاطعة، التي طلبت من جميع القطريين المغادرة لوطنهم، وحتى المرضى أخرجتهم من المستشفيات وأبعدتهم.

وأشار إلى أن قطر على يقين بأنه لو تم طرد العاملين المصريين، فإن ذلك سيؤثر بشكل كبير على مصر، وهذا ما لا ترضاه الدوحة عليهم، خاصة أن المتضرر الأول سيكون المواطن البسيط، الذي لا علاقة له بالخلاف القائم بين الدول.

واندلعت الأزمة الخليجية يوم 5 يونيو 2017، حيث قررت كل من السعودية والبحرين، والإمارات العربية المتحدة، ومصر قطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر. (سبوتنيك)

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
لهذا السبب لن يتربص الخضر في قطر ! — النهار أونلاين امس 4:45 ص

إستبعد الناخب الوطني جمال بلماضي خيار التربص في العاصمة القطرية الدوحة خلال فترة التحضيرات التي تسبق نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

فرنسيان يفضحان تمويل قطر للإرهابيين - صحيفة مكة امس 4:45 ص

وصفت رئيسة مركز دراسات ابن رشد الإيطالي سعاد السباعي قطر بأنها «ذئب في ملابس أغنام»، حين أشارت إلى عملية دعم الإرهاب والمتطرفين في أوروبا وعدد كبير من دول العالم، عبر افتتاح مراكز تشرف عليها وتديرها جماعة الإخوان المسلمين المصنفة على قائمة الإرهاب.

بعد بيانه عن قطر.. المجلس العسكري السوداني يوضح سبب عزل وكيل وزارة الخارجية - CNN Arabic امس 4:45 ص

أوضح المجلس العسكري الانتقالي، الذي سيطر على الحكم في السودان، السبب وراء القرار الذي أصدره رئيس المجلس الفريق عبدالفتاح البرهان، الخميس، بإعفاء وكيل وزارة الخارجية السودانية السفير بدر الدين عبدالله أحمد من منصبه.

قطر في الإعلام.. القطاع الخاص ينهار بفعل سياسات تنظيم الحمدين امس 4:45 ص

القطاع الخاص القطري يواصل الانهيار ويتدهور بسبب شح السيولة وتدهور مؤشرات الاقتصاد نتيجة سياسات تنظيم الحمدين ودعمه للإرهاب.

السودان تعرِّي قطر أمام العالم.. وتبعث برسالة: الدوحة منبوذة ع امس 4:45 ص

يجني نظام الحمدين في قطر اليوم حصاد زرعه طيلة العقود الماضية من خسة ونذالة وتآمر على إخوانه وجيرانه، دون النظر إلى أي اعتبارات أخرى. ولعل ما حدث ف

هدية قطر الوحيدة إلى العالم امس 4:45 ص

أقدمت الدوحة على مخالفات مالية هائلة لم تتوقع أن يقوم أحد بكشفها، لكن هذه الأيام، وما سيتبعها، تشكّل نقطة البدء في المحاسبة

رئيس المجلس العسكري الانتقالي يتلقى اتصالات من العاهل السعودي وأمير قطر - 16/04/2019 | 6:00 ص

أفادت وكالة الأنباء السودانية بتلقي رئيس المجلس العسكري الانتقالي عبدالفتاح البرهان، اتصالات هاتفية من عدد من قادة  الدول العربية والإفريقية.



قطر: بإمكاننا إغراق الإمارات في الظلام أحداث دولية قطر قال رئيس مجلس الشورى القطري، أحمد آل محمود، إن توجيهات أمير البلاد، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، منذ أول يوم لاندلاع الأزمة الخليجية قضت بعدم جعل الناس تتأثر...



اشترك ليصلك كل جديد عن قطر

خيارات

المصدر http://www.ahdath24.com/article/160914 أحداث اليوم الإخباري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي قطر: بإمكاننا إغراق الإمارات في الظلام أحداث دولية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars