الموضوعات تأتيك من 15145 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

وفاة ومرض وطلاق .. شائعات 10 فنانين فى 3 أشهر تعرف عليها -

08/04/2019 | 3:00 ص 0 comments

ظاهرة الشائعات تنتشر بشكل دائما خاصة فى الوسط الفنى ما بين وفاة ومرض وطلاق وزواج، وبحلول شهر إبريل التى تنتشر فيه "كذبة إبريل"

إضافة تعليق

ظاهرة الشائعات تنتشر بشكل دائم خاصة فى الوسط الفنى ما بين وفاة ومرض وطلاق وزواج، وبحلول شهر أبريل التى تنتشر فيه quotكذبة أبريلquot وأردنا أن نسلط الضوء على أبرز الشائعات التى انتشرت بين الفنانين فى الربع الأول من عام 2019.

الفنان أشرف عبد الباقى

تعرض الفنان أشرف عبد الباقي، لشائعة وفاته فى منتصف شهر يناير، وهذه ليست المرة الأولى الذى يتعرض لمثل هذه الشائعات، وخرج بعدها مباشرة وعلق الأمر من خلال فيديو قائلا فيه: quotكل شوية تطلع إشاعات.. ده مات.. ده فى العناية المركزة.. الحمد لله أنا راضى بكل اللى ربنا بيكتبهولنا.. بس لما بيبقى فى حاجة.. لكن اللى بيكتب الكلام قصده ايه غير أن هو بنى آدم ماعندهوش ضمير.. وبيقلق الناس.. لأن المشكلة مش فيا .. المشكلة فى أصحابى وعيلتى وأخواتى وولادى.. ولو حد عاوز يطمن.. أنا الحمد لله زي الفل.. وبقول للى بيطلع الكلام ده حسبى الله ونعم الوكيلquot.

اشرف عبد الباقى
اشرف عبد الباقى

الفنان أحمد خليل

تعرض الفنان أحمد خليل لشائعة وفاته أيضًا فى أوائل شهر فبراير الأمر الذى نفاه الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، ورد أيضا بعدها الفنان أحمد خليل خلال مكالمة هاتفية فى إحدى البرامج: quotأنا اعتبرتها بروفة ناجحة لمعرفة محبة الناس ليا، وأشكر كل من اهتم بالسؤال عن حالتى الصحية، وربنا يسامح اللي أطلق عليا الإشاعة دي، هي طبعا حاجة مش حلوة وضايقت أسرتيquot.

  احمد خليل
احمد خليل  

الفنان محمود ياسين

لم ينجُ الفنان محمود ياسين أيضًا من الشائعات بعد تعرضه لشائعة تدهور حالته الصحية واحتجازه فى مصحة، لتخرج ابنته رانيا وترد من خلال فيديو قائلة: quotالمسائل زادت عن حدها ووالدى جالس معنا فى البيت، بينى وبينه باب.. على طول مع بعض كلنا قعدين تحت رجليه، ونخدمه ونديله عنينا، فعيب أوى الكلام ده، ولن أسمح به مرة أخرى أى حد هيكتب إساءة عن أبى أو أمى هضطر أقاضيه فليس هناك داعى للحاجات دى.. شكرًاquot.

محمود ياسين
محمود ياسين

الفنانة شويكار

تعرضت الفنانة شويكار لشائعة فقدانها الحركة وتدهور حالتها الصحية فى بداية شهر مارس، الأمر الذى نفته تمامًا وقالت، quotاللي بيتقال عن صحتي ده عيب أوي وانا زي الفل الحمد للهquot، وطالبت  كل المواقع والجرائد بأن تتحرى الصدق وأن تعود لها في أي أمر يخصها، وألا تنشر مثل هذه الشائعات لأنها مزعجة لها ولأسرتها.

شويكار
شويكار

الفنان أحمد فلوكس وهنا شيحة

بسرعة البرق انتشر خبر يفيد بانفصال الفنان أحمد فلوكس وهنا شيحة فى بداية شهر مارس الماضى، إلا أن الفنانة بشرى قامت بمهمة صحفية وذهبت لمنزلهما وبثت من خلاله فيديو يثبت عدم صحة هذه الأخبار، وقالت الفنانة هنا شيحة خلاله: quotإحنا بنحب الناس لأنهم سبب نجاحنا فى شغلنا، أما الجانب السخيف والتطفل والكلام الغلط والشائعات، يعنى ليه مش نخلينا فى الخير، وليه الصحافة مش بتتحقق من الخبر، لأن زى ما بيكلمونا فى الحاجات الصغيرة ياريت يكلمونا فى الحاجات المهمة وإحنا هنجاوبهم عادىquot.

احمد فلوكس وهنا شيحة
احمد فلوكس وهنا شيحة

الفنان صلاح عبد الله

لم يسلم الفنان صلاح عبد الله من الشائعات فتعرض أيضًا لشائعة وفاته وذلك فى أول أسبوع من شهر مارس، ليخرج ويرد من خلال نشره صورة سيلفى مع الفنان عزت العلايلى داخل سيارة، وقال فى تصريح خاص لـquotاليوم السابعquot: quotتعودت على الشائعة دى باستمرار، وفوجئت وأنا فى التصوير بكم هائل من التليفونات، والحمد لله يبقى حب الناس هو أهم شىء بالنسبة لىquot.

صلاح عبدالله
صلاح عبدالله

الزعيم عادل إمام

يتعرض الفنان القدير الزعيم عادل إمام دائما لشائعات بشكل مستمر، خاصة فى أول 10 أيام فى شهر مارس الماضى بعد تعرضه لشائعة إصابته بوعكة صحية أدى إلى توقف تصوير مسلسله الجديد، ليخرج نجله رامي إمام فى اليوم التالى وينشر فيديو من داخل كواليس التصوير لينفى بذلك صحة ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعى.

عادل امام
عادل امام

الفنانة هيفاء وهبى

تعرضت الفنانة هيفاء وهبى لشائعة زواجها من مدير أعمالها محمد وزيرى، وذلك بعد ظهورهم فى صور خاصة فى احتفالها بعيد ميلادها فى بداية شهر مارس، ولكنها ظلت صامتة حتى نهاية الشهر لتخرج عن صمتها وترد من خلال تدوينة لها قالت فيها: quotالزواج خبر سعيد، واحترامي لجمهوري لا يسمح أن أخبئ حدث هكذا، ولكن و من الآن حتى يحصل ذلك أعلن أني لم أتزوج، وأطلب من مروجى هذا الخبر التوقف واحترام خصوصية الآخرينquot.

هيفا وهبى
هيفا وهبى  

الفنان أحمد الفيشاوى

خرجت شائعة قبل حلول شهر أبريل يفيد بانفصال الفنان أحمد الفيشاوى عن زوجته ندى الكامل، وأصبحا على صدارة التريند فى مصر، ولكن زوجته حسمت الجدل المثار حول الأخبار المتداولة عن انفصالهما، بعدما نشرت مجموعة من الصور التى تجمعها مع زوجها أحمد الفيشاوى.

  احمد الفيشاوى وزوجته
احمد الفيشاوى وزوجته  

الفنانة شيرين عبد الوهاب

وفى أول يوم فى شهر أبريل خرجت شائعة تفيد باعتزال المطربة شيرين عبد الوهاب الغناء، الأمر الذى نفاه زوجها الفنان حسام حبيب، قائلا: quotكل ما قيل  كذب وافتراء وليس له أى أساس من الصحة، ولن نسكت إزاء ما حصل من كلام ليس له أساس من الصحة وكلام فارغ، وبالتالى سنقوم برفع دعوى قضائية على من قام بنشر هذا الكلام خاصة أنهم كتبوا فى الخبر أن شيرين اتصلت بهم وهى من أخبرتهم بالأمر، وبالتالى لن نسكتquot.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
وفاة غامضة لبريطانية بحمام الفندق.. وصديقها يخترع سببا غربيا أخبار سكاي نيوز عربية 13/04/2019 | 5:00 ص

عثرت السلطات السويسرية على امرأة بريطانية ميتة في حمام أحد الفنادق، ولا تزال الشرطة تحقق في الحادثة التي تعددت الروايات بشأنها، وفق ما ذكرت صحيفة "التايمز".

وفاة الصحفي محمد علي الضاهر مراسل تلفزيون الخبر موقع مراسلون 13/04/2019 | 5:00 ص

توفي الزميل الصحفي محمد علي الضاهر مراسل "تلفزيون الخبر" في محافظة حمص، صباح يوم الجمعة، بسبب تعرضه لحادثة سير . وذكرت وسائل

وفاة آسيوية دهساً في رأس الخيمة - البيان 13/04/2019 | 5:00 ص

توفيت شابة آسيوية في العقد الثاني من العمر متأثرة بجراحها البليغة إثر حادث دهس تعرضت له مساء أمس من قبل مركبة يقودها مواطن في العقد الثالث من عمره على أحد الطرق الداخلية بالامارة حسب ما صرح به العقيد أحمد الصم النقبي مدير عام العمليات المركزية بالإنابة . 

خاص- تعرف على مصير الجزء الثالث من أفراح إبليس بعد وفاة محمود الجندي في الفن 13/04/2019 | 5:00 ص

تسببت وفاة الفنان محمود الجندي في مأزق لأسرة مسلسل "أفراح إبليس" الذي يعرض حاليا له الجزء الثاني على إحدى القنوات المشفرة، ويجسد فيه شخص...

الفن في أسبوع وفاة نجمين كبيرين والتحقيق مع شيرين وأول ضحا مصراوى 13/04/2019 | 5:00 ص

الفن في أسبوع وفاة نجمين كبيرين والتحقيق مع شيرين وأول ضحايا رامز تتحدث | مصراوى

: وفاة أسطورة ليفربول وهو نائم .. صور 13/04/2019 | 5:00 ص

توفي أسطورة ليفربول تومي سميث عن عمر يناهز 74 عامًا. ووفقا لصحيفة 'ديلي ميل'، توفي قائد فريق ليفربول الإنجليزي السابق بعد ظهر يوم ...



وفاة ومرض وطلاق .. شائعات 10 فنانين فى 3 أشهر تعرف عليها - انتقل الي رحمة الله ظاهرة الشائعات تنتشر بشكل دائما خاصة فى الوسط الفنى ما بين وفاة ومرض وطلاق وزواج، وبحلول شهر إبريل التى تنتشر فيه "كذبة إبريل"



اشترك ليصلك كل جديد عن انتقل الي رحمة الله

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2019/4/7/103/4192773 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وفاة ومرض وطلاق .. شائعات 10 فنانين فى 3 أشهر تعرف عليها -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars