الموضوعات تأتيك من 15683 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

حوادث شاهد بحادث النزهة : إحدى الساكنات رأت سيارة الجناة قبل فرارها

08/04/2019 | 3:45 ص 0 comments

قال حارس أحد العقارات القريبة من حادث استهداف النقيب ماجد عبد الرازق، معاون مباحث النزهة، إنه سمع صوت إطلاق نار كثيف الساعة الخامسة فجر اليوم.

الأخبار المتعلقة الشرطة تغلق شارع طه حسين بعد استشهاد معاون مباحث النزهة

الشرطة تغلق شارع طه حسين بعد استشهاد معاون مباحث النزهة

quotالداخليةquot تكشف تفاصيل استشهاد معاون النزهة وسائق وإصابة فردي شرطة

"الداخلية" تكشف تفاصيل استشهاد معاون النزهة وسائق وإصابة فردي شرطة

شاهد على استشهاد quotضابط النزهةquot: كانت ليلة صعبة

شاهد على استشهاد "ضابط النزهة": كانت ليلة صعبة

النيابة تبدأ تحقيقات موسعة في حادث النزهة

النيابة تبدأ تحقيقات موسعة في حادث النزهة

قال حارس أحد العقارات القريبة من حادث استهداف النقيب ماجد عبد الرازق، معاون مباحث النزهة، إنه سمع صوت إطلاق نار كثيف الساعة الخامسة فجر اليوم.

وأضاف: "جريت أشوف في أيه، لقيت ماجد بيه مضروب بالنار جوا المكروباص، وفي أمين شرطة ملقى على الأرض ومصاب، وواحد من الجيران نزل وداه المستشفى".

وأكد أن إحدى الساكنات بالعقار رأت السيارة التي كان يستقلها الجناة، والذين لاذوا بالفرار.

واستشهد النقيب ماجد عبدالرازق معاون مباحث النزهة، وسائق سيارة شرطة، فضلا عن إصابة أميني شرطة بجروح خطيرة، صباح اليوم، إثر إطلاق نار على سيارة شرطة شرقي القاهرة، وانتقلت قيادات الأمن إلى مكان الواقعة، وأُخطرت النيابة للمعاينة ومباشرة التحقيق، بحسب ما أفادت مصادر أمنية.

وتحفظ الأمن الوطني على كاميرات المراقبة في مكان الحادث، وبدأ تفريغها لمعرفة أسباب الحادث ودوافعه، إذ تبيّن أنّ مسلحين اثنين كانا يستقلان سيارة هيونداي ماتريكس سوداء اللون، هاجموا سيارة الشرطة وأطلقوا النيران على القوة الأمنية.

وقال مصدر أمني إنّ معاون مباحث قسم النزهة، كان في مأمورية لتفقد الحالة الأمنية في دائرة القسم، واشتبه في سيارة هيونداي واقترب لفحص ركابها، فترجّل ركابها وأطلقا النيران صوب معاون المباحث والقوة المرافقة.

وأوضح مصدر أمني أنّ القوة الأمنية التي ضمّت ضابطا وسائق السيارة وفردي شرطة، كانت تتابع الحالة الأمنية في دائرة القسم، ولم تكن في مأمورية خاصة، وحتى الآن لم يتم تحديد كون الحادث إرهابي أم جنائي.

وكلّف اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة، بسرعة كشف غموض الحادث وضبط الجناة، وجار فحص أسباب الحادث ودوافعه، بينما أوضحت مصادر، أنَّ القوة الأمنية كانت في شارع طه حسين بالنزهة الجديدة، كانت تستقل سيارة ميكروباص، وأطلق مجهولون النار عليهم.

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تويوتا تصنع SUV جديدة بالتعاون مع مازدا قد تستبدل FJ كروزر 14/07/2019 | 6:00 ص

الخليج ٣٦٥ نت – الهوس بالسيارات الكبيرة لا يزال مستمراً بقوة، مع استجابة تويوتا له بالإعلان عن خطة بناء SUV جديدة في أمريكا. نعلم حالياً أن السيارة ستشارك بعض المكونات مع الـ SUV القادمة لمازدا، كما سيتم إنتاج الاثنين في نفس المصنع الذي تعمل الشركتان على بنائه حالياً في ولاية الاباما، مع بداية عمليات الإنتاج رسمياً […]...

بالفيديو: تعرف على سيارة «هوندا» الكهربائية 14/07/2019 | 6:00 ص

شركة «هوندا» تهدي العالم سيارة كهربائية أنيقة ومتطورة.

لحظات تلهب الأنفاس مع استعراض سيارة تويوتا مزودة بمحرك فيراري 09/07/2019 | 3:00 م

سنعرض عليكم فيديو جديد يلهب الأنفاس فهو يظهر استعراض سرعة مع دريفت وأكشن من بطولة سيارة تويوتا مزودة بمحرك فيراري ، بين الجماهير المتحمسة على هضبة جودوود في بريطانيا . فكما تعلمون تشهد فعاليات مهرجان جودوود – Goodwood للسرعة على العديد من استعراضات السيارات المميزة على الهضبة الشهيرة في بريطانيا ، حيث يقام هذا الحدث […] The post لحظات تلهب...

Toyota تختبر سيارة كهربائية تضم ألواحًا للطاقة الشمسية في السقف 09/07/2019 | 3:00 م

المشكلة الرئيسية في السيارات الكهربائية هي أنها عادة ما تستغرق وقتًا طويلاً لكي تُشحن بالكامل. حتى الشحن السريع لا يزال بطيئًا بالمقارنة مع ملء خزان السيارات التقليدية بالوقود. نعتقد أنه في مرحلة من المراحل سيكون بمقدور ملاك السيارات الكهربائية شحن سياراتهم بسرعة، ولكن حتى ذلك الحين، يبدو أن شركة Toyota تستكشف مفهومًا جديدًا للسيارات الكهربائية. […] The post Toyota تختبر...

عرض الفلاح للسيارات علي تقسيط تويوتا كامري 2019 09/07/2019 | 3:00 م

الخليج ٣٦٥ نت – كشفت شركة الفلاح للسيارات عن عرضها المميز بأقوى الخصومات وأقل الأسعار على سيارة تويوتا كامري استاندر 2019 بدون دفعة أولى وبقسط شهري يبدأ من 1727 ريال. يسري العرض حتى 31 يوليو 2019 او حتى نفاذ الكمية. مميزات العرض: بدون الدفعة الأولى. التأجير مع الوعد بالتملك حتى 60 شهر لعملاء مصرف الراجحي. تطبق […]...

هوندا تتحدى الكبار بمجموعة سيارة كهربائية أنيقة ومتطورة - الأهرام اوتو 09/07/2019 | 3:00 م

هوندا,تتحدى,الكبار,بمجموعة,سيارة,كهربائية,أنيقة,ومتطورة

الكشف عن سيارة Audi R8 LMS GT2 في مهرجان جودوود للسرعة جريدة وجهات 09/07/2019 | 3:00 م

الكشف عن الطراز الرابع من سيارات أودي سبورت لسباقات العملاء أمام جماهير عريضة **** أقوى سيارة من ب...



حوادث شاهد بحادث النزهة : إحدى الساكنات رأت سيارة الجناة قبل فرارها اخبار السيارات قال حارس أحد العقارات القريبة من حادث استهداف النقيب ماجد عبد الرازق، معاون مباحث النزهة، إنه سمع صوت إطلاق نار كثيف الساعة الخامسة فجر اليوم.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/4102308 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حوادث شاهد بحادث النزهة : إحدى الساكنات رأت سيارة الجناة قبل فرارها

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars