الموضوعات تأتيك من 16405 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سيارات > تويوتا

أخبار الخليج «إبراهيم خليل كانو» تنظم مسابقة «تويوتا» و«لكزس» الوطنية للمهارات الفنية

08/04/2019 | 7:45 ص 0 comments
أخبار الخليج   «إبراهيم خليل كانو» تنظم مسابقة «تويوتا» و«لكزس» الوطنية للمهارات الفنية

نظمت شركة إبراهيم خليل كانو الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في

نظمت شركة إبراهيم خليل كانو الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في مملكة البحرين المسابقة الوطنية الأولى للمهارات الفنية. وهي مسابقة تنافسية لإظهار مهارات الموظفين ومعرفتهم التقنية وخبراتهم العملية في المجالات التي يعملون بها. 

أقيمت المسابقة في مركز التدريب الجديد لشركة إبراهيم خليل كانو. وشهدت مشاركة متسابقين من جميع مراكز خدمات تويوتا ولكزس المنتشرة في البحرين. حيث تنافس المتسابقون في المجالات التالية: الإصلاح العام، ومستشار الخدمة، وتقدير الإصلاح والتصليح والصيانة.

تعليقًا على هذه المناسبة، أشاد عضو مجلس إدارة شركة إبراهيم خليل كانو لشؤون العمليات السيد إبراهيم محمد كانو بأهمية تنظيم مثل هذه المسابقات قائلاً: « ينصب اهتمامنا الدائم في شركة إبراهيم خليل كانو على تحقيق رضا العملاء الذي نعتبره جزءًا محوريا من نجاحنا. وها نحن نجتمع هنا لنؤكد سعينا المستمر لتجاوز توقعات العملاء والارتقاء بمستوى خدمات الصيانة والتصليح والصباغة. كما نعتز للغاية بثقافة شركتنا التي تؤسس لرضا الموظفين وتساعدهم على تأدية عملهم بأفضل طريقة متبعة على مستوى العالم».

بدوره تحدث المدير العام الأول لخدمات الصيانة لدى شركة إبراهيم خليل كانو السيد مايكل غود عن هذه المسابقة قائلاً: «تمثل هذه المسابقة استثمارًا لمهارات فريقنا من الفنيين حيث إنها تضمن امتلاكهم المستويات العالية من المعرفة التقنية والمهارات الضرورية للبقاء في المقدمة في مجال رعاية العملاء وخدمات الصيانة. تصب هذه المسابقات في صالح تعزيز رعاية العملاء إذ إنها ترفع من مستويات رضا العملاء بفضل خفض وقت التعطل ورفع الكفاءة لجميع عملائنا وشركائنا في قطاع الأعمال».

تسلم الفائزون جوائز نقدية وكؤوس وشهادات تقديرية بينما سيحصل الفائز في كل فئة على فرصة لحضور مؤتمر تويوتا السنوي للمتفوقين في خدمة العملاء على مستوى العالم الذي سيقام في اليابان في وقت لاحق من هذا العام.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«هايس» يدفع «تويوتا» لعرش النقل الجماعى خلال 5 سنوات - جريدة المال 28/05/2020 | 7:45 م

«هايس» يدفع «تويوتا» لعرش النقل الجماعى خلال 5 سنوات، الذى تراهن عليه العلامة اليابانية للمشاركة فى عملية الإحلال والتجديد لمركبات النقل الجماعى

أسعار سيارات تويوتا افانزا المستعملة تبدأ من 180 ألف جنيه - جريدة المال 28/05/2020 | 7:45 م

قدرت أسعار سيارات تويوتا افانزا المستعملة المتداولة على مواقع التسويق الإلكتروني بقيمة تتراوح بين 180 و285 ألف جنيه من موديلات 2010 حتى 2015

تراجع مبيعات سيارات تويوتا بنسبة 45% خلال أبريل - الاقتصادي - العالم اليوم - البيان 28/05/2020 | 7:45 م

أعلنت مجموعة صناعة السيارات اليابانية تويوتا موتور كورب، اليوم الخميس تراجع مبيعاتها العالمية خلال أبريل الماضي بنسبة 45.3% سنويا إلى 472703 سيارات بسبب تباطؤ النشاط الاقتصادي نتيجة تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.

انخفاض إنتاج تويوتا العالمى بحوالى 50% بسبب كورونا - 28/05/2020 | 7:45 م

أعلنت شركة تويوتا موتورز اليابانية لصناعة السيارات، اليوم الخميس، انخفاض إنتاجها العالمى بنسبة 50.8% فى أبريل مقارنة بالعام الماضى.

أفضل سيارات تويوتا خلال العقد الأخير.. طراز سوبرا يتصدر 28/05/2020 | 7:45 م

9 سيارات هي الأفضل بين التي طرحتها تويوتا على مدار العقد الماضي، من مختلف الفئات، الـ SUV، والشاحنات والسيارات الرياضية والعائلية.

تويوتا تطرح نسخة خاصة من بيريوس.. تعرف على السبب 18/05/2020 | 3:00 م

تويوتا طرحت طراز بيريوس للمرة الأولى بالسوق اليابانية في عام 1997.

«كورونا» يقلص الأرباح المرتقبة لـ«تويوتا» 80% لأدنى مستوى منذ 9 سنوات - جريدة المال 18/05/2020 | 3:00 م

تويوتا موتور اليابانية أكبر شركة سيارات فى آسيا تتوقع تراجع أرباحها بنسبة 80 % لتنزل لأدنى مستوى منذ 9 سنوات مع معاناتها من أثر انتشار فيروس كورونا المميت



أخبار الخليج «إبراهيم خليل كانو» تنظم مسابقة «تويوتا» و«لكزس» الوطنية للمهارات الفنية تويوتا نظمت شركة إبراهيم خليل كانو الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في



اشترك ليصلك كل جديد عن تويوتا

خيارات

أخبار الخليج   «إبراهيم خليل كانو» تنظم مسابقة «تويوتا» و«لكزس» الوطنية للمهارات الفنية
المصدر http://www.akhbar-alkhaleej.com/news/article/1162136 akhbar-alkhaleej.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أخبار الخليج «إبراهيم خليل كانو» تنظم مسابقة «تويوتا» و«لكزس» الوطنية للمهارات الفنية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars