الموضوعات تأتيك من 16402 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مصر المشاط تناقش الشراكة مع جوجل في الترويج للمناطق السياحية المصرية

08/04/2019 | 12:00 م 0 comments

اختتمت اليوم الأحد، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة مشاركتها في المنتدى الاقتصادي العالمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي عقد في الفترة من 6 إلى 7 إبريل

الأخبار المتعلقة quotالمشاطquot تغادر إلى الأردن لحضور quotالمنتدى الاقتصادي العالميquot

"المشاط" تغادر إلى الأردن لحضور "المنتدى الاقتصادي العالمي"

رانيا المشاط تعقد عدة لقاءات ثنائية مع وزراء السياحة في سلوفينيا

رانيا المشاط تعقد عدة لقاءات ثنائية مع وزراء السياحة في سلوفينيا

المشاط تبحث مع عمدة إشبيلية الإسبانية التعاون في قطاع السياحة

المشاط تبحث مع عمدة إشبيلية الإسبانية التعاون في قطاع السياحة

المشاط تبحث مع نظيرتها البلغارية تعزيز التعاون في قطاع السياحة

المشاط تبحث مع نظيرتها البلغارية تعزيز التعاون في قطاع السياحة

اختتمت اليوم الأحد، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة مشاركتها في المنتدى الاقتصادي العالمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي عقد في الفترة من 6 إلى 7 إبريل الجارى بالمملكة الأردنية الهاشمية، بعقد لقاء مع السيد سليم إيدى مدير السياسات والعلاقات الحكومية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشركة جوجل العالمية، وتم خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون بين وزارة السياحة والشركة العالمية في مجالات مختلفة.

وجرى خلال اللقاء بحث بعض المقترحات للتعاون والشراكة مع جوجل فى عدة مجالات، حيث اقترح مسئولو جوجل قيام الشركة بإعداد مواد ترويجية مصورة لبعض المناطق السياحية المصرية وخاصة الأماكن غير المعروفة، والترويح لها من خلال قوالب ترويجية حديثة ليست مجرد صور فقط بل تعتمد على قصص عن الأماكن لجذب المتابعين حول العالم.

كما قدمت الشركة مقترحًا لتدشين تطبيقات تفاعلية عن المتاحف المصرية أسوة بما قامت الشركة بتنفيذه مع عدد من متاحف كبرى حول العالم.

كما ناقشت سبل التعاون والاستفادة من برامج التدريب الرقمية والتي تقدمها جوجل لتعزيز المهارات المختلفة، وأشار مسؤولو "جوجل" إلى إمكانية إعداد برامج خاصة لرفع كفاءة مهارات العاملين بقطاع السياحة في إطار خطة الوزارة التنفيذية للتدريب والتي أعدتها الوزارة بالتعاون مع القطاع الخاص.

وأشار مدير السياسات والعلاقات الحكومية لمنطقة الشرق الأوسط بالشركة إلى اهتمام شركة "جوجل" بالمشروعات الناشئة للشباب، موضحا أن الشركة لديها برامج عديدة لدعم هذه الشركات، وفِي هذا الصدد أوضحت الدكتورة رانيا المشاط أن الوزارة أقامت مؤخرا أول مسابقة وطنية للشركات الناشئة في مجال السياحة لاختيار مشروعات وتطبيقات إلكترونية لإلقاء الضوء على المعالم والأماكن السياحية في مصر والترويج للسياحة المصرية بطرق مبتكرة، مشيرة الى امكانية بحث سبل الدعم التي يمكن أن تقدمها شركة جوجل لمثل هذه الشركات في مصر.

ودعت الشركة الوزيرة للانضمام إلى حملة "جوجل" للسيدات الرائدات في المنطقة العربية، كما دعتها للتحدث في منتدى الشركة لدعم النساء في العمل.

وأكدت الدكتورة رانيا المشاط أن وزارة السياحة تحدث حاليا أدواتها التسويقية والترويجية والاستعانة بالمنصات الرقمية الحديثة الأكثر انتشارا وتفاعلا مع الناس، مشيرة الى أن هذه المنصات الهامة ومواقع التواصل الاجتماعي أصبحت من أهم الوسائل التي يستعين بها السائحين، خاصة من الشباب، في تحديد وجهات وبرامج سفرهم.

واستعرضت الوزيرة المحاور الرئيسية الثلاث للحملة الترويجية الجديدة لمصر وهي People to People، والترويج للمتحف المصرى الكبير Gem 2020، والترويج لكل محافظة او منطقة جذب سياحى على حدة Branding by destantion.

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جوجل ترفض بناء أدوات ذكاء اصطناعي لاستخراج النفط البوابة العربية للأخبار التقنية 23/05/2020 | 3:45 ص

جوجل | تعهدت شركة جوجل بالتوقف عن بناء أدوات ذكاء اصطناعي (AI) بحسب الطلب لشركات النفط والغاز لاستخراج النفط في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها أول مقدم خدمات

قريبًا سيتيح لك تطبيق جوجل فويس تحويل المكالمات إلى أشخاص آخرين - عالم التقنية 23/05/2020 | 3:45 ص

في تحديث مرتقب وكخطوة إلى الأمام، سيحصل تطبيق جوجل فويس "Google Voice" على ميزة تحويل المكالمات وستصل إلى جميع المستخدمين.

الاختيار يتصدر قائمة الأكثر بحثا فى جوجل بأكثر من 100 ألف مرة - 23/05/2020 | 3:45 ص

سيطر مسلسل "الاختيار" على قائمة الأكثر بحثا فى محرك البحث الشهير "جوجل"، حيث احتل المركز الأول فى البحث بأكثر من 100 ألف عملية بحث.

الهنود يقضون على تقييم TikTok على متجر جوجل وسط دعوات لحجب التطبيق - صحيفة الوطن 19/05/2020 | 6:00 م

يواجه TikTok منصة مشاركة مقاطع الفيديو الشهير هجوم كبير في الهند إثر أزمة تسبب بها أحد صانعي المحتوى في شبه الجزيرة الهندية ما دفع المستخدمين الهنود للهجوم على التطبيق ليصبح تقييمه على متجر جوجل 2.6 فقط بعد أن كان 4.6 خلال الشهور الماضية.

: ثراء جبيل ونبيلة عبيد الأكثر بحثا على جوجل 19/05/2020 | 6:00 م

كشفت معدلات البحث على محرك البحث جوجل عن أعلى تريندات تم البحث عنها اليوم الثلاثاء الموافق 19 مايو والتي بلغ عددها 17 تريند، وجاءت معدلات البحث فيما يخص الأعمال والأشخاص الفنية على محرك البحث جوجل ...

جوجل تضرب 'زووم' في مقتل بتطبيق مجاني لمكالمات الفيديو 19/05/2020 | 6:00 م

قررت عملاق التكنولوجيا 'جوجل' أن تتيح أحد أشهر تطبيقاتها لمكالمات الفيديو مجانا للمستخدمين

هل ستكون ميزات Google Meet الجديدة كافية لمنافسة Zoom؟ البوابة العربية للأخبار التقنية 17/05/2020 | 5:45 م

Google Meet | في الوقت الحالي أصبح بإمكان أي شخص لديه حساب جوجل أن يستخدم خدمة مكالمات الفيديو Google Meet بشكل مجاني تمامًا، وذلك مساهمةً من شركة جوجل لتسهيل التواصل



مصر المشاط تناقش الشراكة مع جوجل في الترويج للمناطق السياحية المصرية اخبار جوجل اختتمت اليوم الأحد، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة مشاركتها في المنتدى الاقتصادي العالمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي عقد في الفترة من 6 إلى 7 إبريل



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار جوجل

خيارات

المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/4103006 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مصر المشاط تناقش الشراكة مع جوجل في الترويج للمناطق السياحية المصرية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars