الموضوعات تأتيك من 15155 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

طلعت: توقيع اتفاقيتين مع السعودية بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

08/04/2019 | 1:00 م 0 comments

قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات، إن قطاع الاتصالات في المنطقة العربية شهد نموا كبيرا، وبلغ حجم الاستثمارات ما يقرب من 160 مليار دولار، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع الجانب السعودي على التعاون بين ...

قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات، إن قطاع الاتصالات في المنطقة العربية شهد نموا كبيرا، وبلغ حجم الاستثمارات ما يقرب من 160 مليار دولار، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع الجانب السعودي على التعاون بين قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بين البلدين.

وأضاف الوزير خلال كلمته بمنتدى الأعمال المصري السعودي للاقتصاد الرقمي اليوم، بحضور عدد كبير من المستثمرين والشركات المصرية السعودية، أن زيارة وفد قطاع الاتصالات السعودي برئاسة المهندس عبدالله بن عامر السواحة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي، كانت مثمرة وحققت تقارب كبير بين الدولتين حول المشاريع التكنولوجية.

وأعلن وزير الاتصالات توقيع اتفاقيتين بين شركتين مصريتين وسعوديتين اليوم، مشيرا إلى أن المملكة العربية السعودية داعمة لمصر وتوجد استثمارات كبيرة بين البلدين، وتم الاتفاق على التعاون في عدد كبير من المشروعات التكنولوجية والتحول الرقمي والشمول المالي.

ويقوم المهندس عبدالله بن عامر السواحة على رأس وفد رفيع المستوى يضم عددا من المسئولين الحكوميين السعوديين بزيارة لمصر تستغرق عدة أيام، يلتقي خلالها المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء والمسئولين الحكوميين؛ لبحث سبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين.

ويشهد ملتقى الأعمال المصري السعودي للاقتصاد الرقمي استعراض إنجازات الحكومة المصرية والسعودية في مجال التحول الرقمي والشمول المالي، وكيفية الاستفادة من الخبرات الموجودة بين البلدين، ودعوة الشركات السعودية لزيادة استثماراتها في مصر في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

كما بحث أمس الدكتور عمرو طلعت مع نظيره السعودي آليات تعزيز التعاون المشترك بين البلدين، وتبادل الخبرات وتحقيق تكامل الأعمال وبناء شراكات إستراتيجية في المجالات ذات الصلة، والاتفاق على الأجندة المصرية السعودية للتعاون في مجال التحول نحو المجتمع الرقمي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مذكرة تفاهم بين معهد تكنولوجيا المعلومات وشركة عالمية لبناء مصراوى 18/04/2019 | 3:45 ص

مذكرة تفاهم بين معهد تكنولوجيا المعلومات وشركة عالمية لبناء قدرات الشباب | مصراوى

لعلاج روحك.. 6 أماكن سياحية دون تكنولوجيا أحدها في مصر مصراوى 18/04/2019 | 3:45 ص

لعلاج روحك 6 أماكن سياحية دون تكنولوجيا أحدها في مصر | مصراوى

خطأ (403) 18/04/2019 | 3:45 ص

أخبار الخليج 365 أسرع وأقوى موقع لعرض الاخبار لحظة حدوثها يشمل الخليج 365 على باقة من الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية و التقارير و الصحة و الجمال.

العرب و العالم فاينانشال تايمز : الصين ستقود العالم في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي 18/04/2019 | 3:45 ص

ذكر مارتن وولف المحرر بصحيفة "ذا فاينانشيال تايمز" البريطانية، أن الصين تنافس الولايات المتحدة على تقنيات الذكاء الاصطناعي

ورشة عمل لنحو 50 شركة بقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات صور - 18/04/2019 | 3:45 ص

عقدت منظمة اتصال نواة منظمات المجتمع المدني لصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ورشة عمل بمشاركة العاملين بمجال الموارد البشرية HR من أكثر من 50 شركة من العاملين بقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

سيد فاروق: نحتاج إلى الإرادة لتطبيق تكنولوجيا الملاعب الأوروبية هنا في مصر - 18/04/2019 | 3:45 ص

سيد فاروق لا توجد عوائق تنفيذ تكنولوجيا ملاعب أوروبا فى مصر سوى إرادة المسئولين

: مايكروسوفت ترفض طلب أمريكا استخدام تكنولوجيا التعرف على الوجه 18/04/2019 | 3:45 ص

أصبحت تقنية التعرف على الوجه موضوعًا مثيرًا للجدل بالنسبة لشركات التكنولوجيا في السنوات الأخيرة...



طلعت: توقيع اتفاقيتين مع السعودية بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات اخبار التكنولوجيا قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات، إن قطاع الاتصالات في المنطقة العربية شهد نموا كبيرا، وبلغ حجم الاستثمارات ما يقرب من 160 مليار دولار، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع الجانب السعودي على التعاون بين ...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار التكنولوجيا

خيارات

المصدر https://www.dostor.org/2583201 جريدة الدستور
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي طلعت: توقيع اتفاقيتين مع السعودية بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars