الموضوعات تأتيك من 15697 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

طلعت: توقيع اتفاقيتين مع السعودية بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

08/04/2019 | 1:00 م 0 comments

قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات، إن قطاع الاتصالات في المنطقة العربية شهد نموا كبيرا، وبلغ حجم الاستثمارات ما يقرب من 160 مليار دولار، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع الجانب السعودي على التعاون بين ...

قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات، إن قطاع الاتصالات في المنطقة العربية شهد نموا كبيرا، وبلغ حجم الاستثمارات ما يقرب من 160 مليار دولار، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع الجانب السعودي على التعاون بين قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بين البلدين.

وأضاف الوزير خلال كلمته بمنتدى الأعمال المصري السعودي للاقتصاد الرقمي اليوم، بحضور عدد كبير من المستثمرين والشركات المصرية السعودية، أن زيارة وفد قطاع الاتصالات السعودي برئاسة المهندس عبدالله بن عامر السواحة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي، كانت مثمرة وحققت تقارب كبير بين الدولتين حول المشاريع التكنولوجية.

وأعلن وزير الاتصالات توقيع اتفاقيتين بين شركتين مصريتين وسعوديتين اليوم، مشيرا إلى أن المملكة العربية السعودية داعمة لمصر وتوجد استثمارات كبيرة بين البلدين، وتم الاتفاق على التعاون في عدد كبير من المشروعات التكنولوجية والتحول الرقمي والشمول المالي.

ويقوم المهندس عبدالله بن عامر السواحة على رأس وفد رفيع المستوى يضم عددا من المسئولين الحكوميين السعوديين بزيارة لمصر تستغرق عدة أيام، يلتقي خلالها المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء والمسئولين الحكوميين؛ لبحث سبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين.

ويشهد ملتقى الأعمال المصري السعودي للاقتصاد الرقمي استعراض إنجازات الحكومة المصرية والسعودية في مجال التحول الرقمي والشمول المالي، وكيفية الاستفادة من الخبرات الموجودة بين البلدين، ودعوة الشركات السعودية لزيادة استثماراتها في مصر في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

كما بحث أمس الدكتور عمرو طلعت مع نظيره السعودي آليات تعزيز التعاون المشترك بين البلدين، وتبادل الخبرات وتحقيق تكامل الأعمال وبناء شراكات إستراتيجية في المجالات ذات الصلة، والاتفاق على الأجندة المصرية السعودية للتعاون في مجال التحول نحو المجتمع الرقمي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تكنولوجيا: شاومي تعلن عن الساعة الميكانيكية T-Series CIGA Design امس 13:45 م

تكنولوجيا: هذا الموضوع شاومي تعلن عن الساعة الميكانيكية T-Series CIGA Design ظهر على التقنية بلا حدود. إذا كنت من محبي الأجهزة الذكية ذات التصميم الشفاف، فإن شاومي تقدم هذه الساعة الميكانيكية الجديدة T-series CIGA Design والتي تتميز بهيكل دائري شفاف تمامًا يكشف عن جميع الأجزاء الميكانيكية الداخلية للساعة. وعلى الرغم من أن الساعة لا توفر أي مميزات لتتبع اللياقة البدنية أو...

جاجوار لاند روڤر تطور تكنولوجيا ذكية قادرة علي قراءة تعابي مصراوى امس 13:45 م

جاجوار لاند روڤر تطور تكنولوجيا ذكية قادرة علي قراءة تعابير الوجه لتحسين مزاج السائق | مصراوى

الاتصالات : تخريج 3064 شاب وفتاة من مبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل - امس 13:45 م

قال حسام عثمان نائب الرئيس التنفيذى لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن عدد خريجي مبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل وصل إلى 3064 خريج ونحو 1800 خريج يتعلمون ببرنامج المبادرة حاليا.

شعبة الاقتصاد الرقمي تضع استراتيجية تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات امس 13:45 م

أعلنت الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا التابعة للاتحاد العام للغرف التجارية عن تشكيل لجنة برئاسة المهندس هشام صفوت عضو مجلس إدارة الشعبة، لوضع تصور عملي لإحداث طفرة نوعية في مجال التجارة الالكترونية في مصر في ظل اهتمام الدولة المصرية بصفة عامة ووزارة الاتصالات بصفة خاصة ببعض الجوانب القانونية والتشريعية التي تهم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات مخفية عن أجهزة الرادار أخبار سكاي نيوز عربية امس 13:45 م

حقق علماء صينيون سلسلة من الاكتشافات في التكنولوجيا الحربية، التي ستساعد المقاتلات على تفادي الرادار، وفقا لمصادر صينية.

بوابة الفجر: كيف تعرف أنك مدمن إنترنت؟.. خبير تكنولوجيا يجيب 18/07/2019 | 2:45 م

قال المهندس روماني رزق، خبير الإدارة وتكنولوجيا المعلومات، إن طول مدة استخدام الإنترنت بشكل يصل إلى نصف مدة استيقاظ الإنسان، هي أولى خطوات معرفة ...

التعليم العالي : بدء الدراسة بالجامعات التكنولوجية سبتمبر المقبل - 18/07/2019 | 2:45 م

أعلنت وزارة التعليم العالي، بدء الدراسة فى شهر سبتمبر المقبل فى ثلاث كليات تكنولوجية جديدة بالجامعات التكنولوجية



طلعت: توقيع اتفاقيتين مع السعودية بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات اخبار التكنولوجيا قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات، إن قطاع الاتصالات في المنطقة العربية شهد نموا كبيرا، وبلغ حجم الاستثمارات ما يقرب من 160 مليار دولار، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع الجانب السعودي على التعاون بين ...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار التكنولوجيا

خيارات

المصدر https://www.dostor.org/2583201 جريدة الدستور
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي طلعت: توقيع اتفاقيتين مع السعودية بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars