الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

طريقة نقل الاسماء من اندرويد الى ايفون

08/04/2019 | 4:00 م 0 comments

أصبحت الهواتف جزء أساسي من حياتنا جميعًا ، فأصبحنا لا نستطيع الاستغناء عنها ، حيث لم يعد اقتصار الهاتف على إجراء الاتصالات فقط ، ولكن الهواتف الذكية أصبحت تستخدم لإجراء معظم تعاملاتنا مع الإنترنت سواء للعمل أو للترفيه ، ومع […]...

محتويات

أصبحت الهواتف جزء أساسي من حياتنا جميعًا ، فأصبحنا لا نستطيع الاستغناء عنها ، حيث لم يعد اقتصار الهاتف على إجراء الاتصالات فقط ، ولكن الهواتف الذكية أصبحت تستخدم لإجراء معظم تعاملاتنا مع الإنترنت سواء للعمل أو للترفيه ، ومع ذلك فإن الهاتف يظل وسيلة اتصال أساسية بين البشر ، وعلى الرغم من توافر وسائل اتصال عبر الإنترنت مثل الواتساب والفيس بوك ماسينجر وغيرها ، إلا أننا مازلنا نحتاج أن نحفظ أسماء ومعلومات الاتصال بالأشخاص الذين نعرفهم .

وربما يكون من مساؤي الهواتف الذكية أنها جعلتنا نعتمد عليها كثيرًا في حفظ معلومات الاتصال فأصبحنا لا نحفظ هذه المعلومات في ذاكرتنا وحتى لا نحتفظ بنسخة ورقية من تلك المعلومات ، بالرغم من أن النسخة الرقمية المحفوظة في الهاتف قد تكون عرضة للتلف أو الضياع في أي وقت ، ولذلك من الضروري جدًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من معلومات الاتصال وأيضًا أي ملفات هامة محفوظة على الهاتف الذكي ، والخبر السار أن أدوات وتطبيقات النسخ الاحتياطي متوفرة بشكل مجاني في معظم إصداراتها .

وربما تقوم بشراء هاتف أيفون جديد وتريد نقل بيانات الاتصال الخاصة بك من هاتفك القديم الذي يعمل بنظام أندرويد إلى الهاتف الجديد ، ولكنك تكتشف أنك لا تعرف كيف تفعل ذلك .

وعادة ما تعمل أجهزة أبل مثل الأيفون أو أيباد بنظام تشغيل ios الخاص بالشركة ، وهو نظام تشغيل تم ابتكاره في عام 2007م بواسطة شركة أبل ليكون نظام التشغيل الافتراضي لهواتفها ، وبعد ذلك أصبح هو نظام التشغيل الخاص أيضًا بأجهزة الحاسبات اللوحي الخاصة بالشركة .

أما نظام تشغيل أندرويد فهو نظام تشغيل مفتوح المصدر تم تصميمه للعمل على أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، وقد تم تطويره بواسطة شركة أندرويد عام 2005 ، ثم أصبح ملك شركة جوجل منذ عام 2007م ، والآن أصبح أندرويد هو نظام التشغيل الأكثر استخدامًا في الهواتف الذكية .

طريقة نقل الأسماء إلى أيفون

والآن سوف نشرح لك طريقة نقل الأسماء والملفات من هاتف يعمل بنظام أندرويد إلى الأيفون حتى تبدأ في الاستمتاع باستخدام جهازك الجديد :

لقد أصبحت مهمة نقل الأسماء والملفات من هاتف أندرويد إلى هاتف أيفون أو أيباد أسهل من أي وقتًا مضى ، وذلك بفضل تطبيق Apple’s Move to iOS app. وهذا التطبيق يساعد في ربط جهاز أندرويد مع جهاز أيفون عبر شبكة الواي فاي ، ويمكنك من خلاله نقل جميع البيانات مباشرة إلى هاتف أيفون .

ولكن للأسف هذا التطبيق لا يمكنه نقل التطبيقات ، ولكنه ينقل البيانات مثل الأسماء والملفات فقط ، كما أنه لا يعمل إلا على إصدار iOS 9  أو الإصدارات الأعلى فقط  ، وهذا التطبيق يمكن تحميله بشكل مجاني ، والآن سوف نشرح خطوات نقل البيانات باستخدام هذا البرنامج .

أولًا: قم بتنزيل البرنامج من متجر google play ، ثم قم بثبيته على جهاز أندرويد الذي تريد نقل البيانات منه .

ثانيًا : بعد الانتهاء من تحميل البرنامج على هاتف أندرويد ، قم بفتح البرنامج .

ثالثًا : في هاتف الأيفون الخاص بك ، قم بفتح الإعدادات ، واختر إعداد Apps Data ثم اختر Move Data from Android .

رابعًا اضغط على زر متابعة Continue  في كلا الجهازين .

خامسًا : في هاتف أندرويد قم بالضغط على موافق Agree ثم التالي NEXT .

سادسًا : سوف يظهر لك في جهاز أيفون كود مكون من 12 رقم ، فقم بإدخال هذا الرقم في جهاز الأندرويد .

بعد إدخال الكود سوف يصبح جهاز الأيفون متصل بجهاز الأندرويد الخاص بك عبر شبكة الواي فاي .

ويتيح لك التطبيق نقل معلومات حسابك على جوجل إلى هاتف الأيفون حتى تستطيع تسجيل الدخول بسرعة إلى جهاز أيفون الجديد ، وأيضًا يمكنك نقل الإشارات المرجعية والرسائل النصية وبيانات جهات الاتصال ومقاطع الفيديو الموجودة في قائمة الكاميرا ، فقم باختيار كل ما تريد نقله .

سيقوم هاتف أندرويد بنقل البيانات التي اخترتها من جهاز الأيفون ، وسوف يضعها في التطبيقات المناسبة لها داخل جهاز أيفون ، ثم سيتم قطع الاتصال بين الهاتفين .

وبمجرد اكتمال عملية النقل قم بإكمال إعداد جهاز أيفون الجديد ، وقمم بإدخال معرف Apple id الخاص بك أو قم بإنشاء معرف جديد ، حتى تستطيع إكمال ضبط إعدادات الهاتف .

وبمجرد استكمال ضبط الإعدادات سوف يصلك إشعار للدخول إلى الحسابات التي قمت بنقل بياناتها من هاتف أندرويد إلى هاتف أيفون .

ملاحظة : يختلف الوقت الذي تستغرقه عملية نقل البيانات تبعًا لكمية البيانات التي تقوم بنقلها ، فإذا كنت تقوم بنقل عدد كبير من الصور ومقاطع الفيديو ، قد يستغرق البرنامج وقت طويل ، وبوجه عام فإن البرنامج يمكنه نقل حوالي 400 ميجابايت من البيانات في حوالي 8 دقائق .

نقل جهات الاتصال فقط

إذا كنت تريد نقل جهات الاتصال الخاصة بك فقط من هاتف أندرويد إلى هاتف أيفون ولا ترغب في استخدام تطبيق Apple’s Move to iOS app ، فيمكنك استخدام بروتوكول CardDAV وهذا البروتوكول تستخدمه جوجل لعمل مزامنة لجهات الاتصال الخاصة بك على جميع الأجهزة التي تستخدم نفس حساب جوجل ، لذلك كل ما عليك هو إدخال نفس حساب جوجل الذي تستخدمه على جهاز أندرويد إلى جهاز أيفون واتبع التعليمات حتى تقوم بنقل جهات الاتصال إلى الهاتف الجديد .

المراجع:

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/04/2024 | 3:32 ص

أبل تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد

"أبل" تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد

أبل  تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد
12/04/2024 | 3:32 ص

برسالة عاجلة.. أبل تحذر من هجوم خطير سكاي نيوز عربية

حذرت شركة أبل مستخدميها في الهند و91 دولة أخرى من أنهم قد يكونوا ضحايا محتملين "لهجوم من مأجورين ببرامج تجسس" وذلك بناء على إخطار بتهديد محتمل أرسلته إلى المستخدمين المستهدفين عبر البريد الإلكتروني.

برسالة عاجلة.. أبل تحذر من  هجوم خطير    سكاي نيوز عربية
12/04/2024 | 3:32 ص

أبل تحذر من هجمات لـ اختراق هواتف آيفون عن بعد الشرق للأخبار

حذرت شركة أبل مستخدميها في الهند و91 دولة أخرى من أنهم قد يكونوا ضحايا محتملين "لهجوم من مأجورين ببرامج تجسس". الشرق للأخبار

أبل تحذر من هجمات لـ اختراق هواتف آيفون عن بعد    الشرق للأخبار
12/04/2024 | 3:32 ص

رمز تعبيري لعلم فلسطين يثير أزمة لدى آيفون

تعهدت شركة آبل الأمريكية، الخميس، وقف الاقتراح التلقائي لدى بعض مستخدمي هاتف آيفون لرمز تعبيري يمثل العلم الفلسطيني عند كتابة كلمة "القدس" في تطبيقها للرسائل النصية. وأعادت شركة التكنولوجيا العملاقة الأمر إلى خطأ برمجي بعد اتهامها بالتحيز ضد إسرائيل وسط الحرب المستمرة على غزة. وقالت آبل لوكالة فرانس

رمز تعبيري لعلم فلسطين يثير أزمة لدى آيفون
12/04/2024 | 3:32 ص

تجسس ومحاولات اختراق آيفون .. أبل تحذر مستخدميها في 92 دولة التلفزيون العربي

نبهت أبل مستخدميها في العديد من البلدان من أن مهاجمين حاولوا "اختراق هواتف آيفون عن بعد" في واقعة لا تحدث للمرة الأولى.

تجسس ومحاولات اختراق  آيفون .. أبل تحذر مستخدميها في 92 دولة   التلفزيون العربي
12/04/2024 | 3:32 ص

تحذير من «أبل» بشأن هجوم ببرامج التجسس على هواتف آيفون.. كيف تكشفه؟ - منوعات -

حذّرت شركة «أبل - Apple» العديد من مستخدمي هواتف الآيفون في 91 دولة حول العالم، من هجوم محتمل ووشيك من برامج التجسس.

تحذير من «أبل» بشأن هجوم ببرامج التجسس على هواتف آيفون.. كيف تكشفه؟ - منوعات -
08/04/2024 | 10:38 م

أيفون 15 بسعر خيالي!!! جرير تقدم عروض مميزة على جوالات الأيفون في المملكة

لمعرفة عروض مميزة على جوالات الأيفون من جرير قم بزيارة الموقع لمزيد من المعلومات، وتعرف على عروض جرير على هواتف الأيفون، ورقم التواصل جرير السعودية للاستفسارات.

أيفون 15 بسعر خيالي!!! جرير تقدم عروض مميزة على جوالات الأيفون في المملكة


طريقة نقل الاسماء من اندرويد الى ايفون ايفون أصبحت الهواتف جزء أساسي من حياتنا جميعًا ، فأصبحنا لا نستطيع الاستغناء عنها ، حيث لم يعد اقتصار الهاتف على إجراء الاتصالات فقط ، ولكن الهواتف الذكية أصبحت تستخدم لإجراء معظم تعاملاتنا مع الإنترنت سواء للعمل أو للترفيه ، ومع […]...



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

المصدر https://www.akherkhabrtoday.com/tech/1674248/%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D9%86%D9%82%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%A1-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%86%D8%AF%D8%B1%D9%88%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%8A%D9%81%D9%88%D9%86 https://www.akherkhabrtoday.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي طريقة نقل الاسماء من اندرويد الى ايفون

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars