الموضوعات تأتيك من 15121 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > شائعات

استمرار حبس شادي أبو زيد 45 يوما في «نشر الشائعات»

08/04/2019 | 5:45 م 0 comments

قررت غرفة المشورة محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، اليوم الإثنين، قبول الاستئناف المقدم من نيابة أمن الدولة العليا على استبدال الحبس الاحتياطي لشادي أبو زيد، مراسل برنامج «أبلة فاهيتا»، بالتدابير الاحترازية، وأمرت باستمرار حبسه 45 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه بشأن الاتهامات الموجهة إليه، بنشر شائعات وبيانات كاذبة ضد الدولة المصرية من خلال الكيانات والمنابر الإعلامية التابعة لجماعة الإخوان، والانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون والدستور.

قررت محكمة جنايات القاهرة، أول من أمس، استبدال الحبس الاحتياطي لمراسل برنامج أبلة فاهيتا، بتدابير أمنية احترازية، قبل أن تستأنف نيابة أمن الدولة العليا، على قرار المحكمة، وتحدد لنظره جلسة اليوم الإثنين، فقبلت المحكمة الاستئناف وقررت باستمرار حبسه 45 يوما على ذمة التحقيقات.

تجدر الإشارة إلى أن نيابة أمن الدولة العليا، وافقت سابقا، على الطلب المقدم لتمكين «أبوزيد» من حضور إجراءات دفن والده والعزاء، وبالفعل أدى صلاة الجنازة عليه بمسجد النور بالعباسية.

وجهت النيابة إلى «أبوزيد» تهما تتعلق بنشر شائعات وبيانات كاذبة ضد الدولة المصرية من خلال الكيانات والمنابر الإعلامية التابعة لجماعة الإخوان، والانضمام إلى جماعة أنشأت على خلاف أحكام القانون.



موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جينيفر لوبيز تواجه الشائعات بإطلالة أنيقة مع خطيبها - مجلة هي امس 18:00 م

تواجه النجمة جينيفر لوبيز وخطيبها ألكس رودريغز الشائعات حول علاقتهما، بإطلالات أنيقة وصور تُظهر متانة علاقتهما، هذا الثنائي الذي إشتهر مؤخراً بتنسيق إطلالاته. أما اللوك الذي إختاراه في نيويورك فلفت أنظار مصوري الباباراتزي وعشاق الموضة على حد سواء.

وعظ الأقصر يحذر طلاب الجامعة من حرب الشائعات وخطرها على الفرد والمجتمع امس 18:00 م

إنطلق فريق وعظ الأقصر من الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية إلى كليتى البنات بطيبة ومعهد ترميم الآثار بالحبيل وذلك لبيان خطر الشائعات على...

مصر كرم جبر لـ الصحفيين : خدوا بالكوا من الشائعات مينفعش أعكر يوم جميل امس 18:00 م

أشار كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إلى أنه من الضروري إلتزام وسائل الإعلام بنشر الأخبار الصحيحة "مينفعش نعكر يوم جميل".

: البابا تواضروس: لن أترك خدمتي للرد على الشائعات والأكاذيب امس 18:00 م

أكد قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، أن هناك من يهاجمه بشكل خاص، ويطلق الشائعات...

خبير إعلامي: الشائعات مرتبطة ببيئة شبكات التواصل الاجتماعي فيديو - امس 18:00 م

خبير إعلامي الشائعات مرتبطة ببيئة شبكات التواصل الاجتماعي

تقليص دور البرلمان وغرامة 5 آلاف جنيه.. شائعات حول التعديلات الدستورية - امس 18:00 م

قبل ساعات من انطلاق الاستفتاء على التعديلات الدستورية، الذي يجرى غدا بالخارج، وبعد غد بالداخل، تصاعدت حمى الشائعات التي تروجها الجماعات المتطرفة بهدف تشويه هذه المناسبة القومية التي تعكس صورة ديمقراطية تشهدها مصر، إذ دأبت هذه الجماعات على التشكيك في إجراءات الاستفتا



استمرار حبس شادي أبو زيد 45 يوما في «نشر الشائعات» شائعات قررت غرفة المشورة محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، اليوم الإثنين، قبول الاستئناف المقدم من نيابة أمن الدولة العليا على استبدال الحبس الاحتياطي لشادي أبو زيد، مراسل برنامج «أبلة فاهيتا»، بالتدابير الاحترازية، وأمرت باستمرار حبسه 45 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه بشأن الاتهامات الموجهة إليه، بنشر شائعات وبيانات كاذبة ضد الدولة المصرية من خلال الكيانات والمنابر الإعلامية التابعة لجماعة الإخوان، والانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون والدستور.



اشترك ليصلك كل جديد عن شائعات

خيارات

المصدر https://www.tahrirnews.com/Story/1234093/%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%AD%D8%A8%D8%B3-%D8%B4%D8%A7%D8%AF%D9%8A-%D8%A3%D8%A8%D9%88-%D8%B2%D9%8A%D8%AF-45-%D9%8A%D9%88%D9%85%D8%A7-%D9%81%D9%8A-%D9%86%D8%B4%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D8%A6%D8%B9%D8%A7%D8%AA/%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D9%85%D8%A9 https://www.tahrirnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي استمرار حبس شادي أبو زيد 45 يوما في «نشر الشائعات»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars