الموضوعات تأتيك من 15684 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مايكروسوفت تتيح متصفح Chromium Edge للاختبار - البوابة العربية للأخبار التقنية

08/04/2019 | 11:00 م 0 comments

مايكروسوفت - أصدرت شركة مايكروسوفت أول نسخة معاينة للمطورين من الجيل التالي لمتصفحها للويب Microsoft Edge. وأطلقت الشركة اليوم موقع Microsoft Edge Insider الجديد الذي

أصدرت شركة مايكروسوفت أول نسخة معاينة للمطورين من الجيل التالي لمتصفحها للويب Microsoft Edge.

وأطلقت الشركة اليوم موقع Microsoft Edge Insider الجديد الذي يمكن المستخدمين من الوصول إلى نسخ المعاينة الأولى لمتصفح Microsoft Edge الجديد المستند إلى كروميوم Chromium.

ووفرت عملاقة البرمجيات ثلاث قنوات مختلفة هي Developer و Beta و Canary لإلقاء نظرة مبكرة على كيفية تغير Edge، مع تحديثات يومية أو أسبوعية للتغييرات التي تطرأ على Edge.

ويبدو المتصفح مطابقًا تمامًا لمتصفح جوجل كروم، لكن بنكهة لغة تصميم مايكروسوفت الخاصة بها Fluent Design.

وركزت مايكروسوفت على أساسيات التصفح والموثوقية ودعم الإضافات ضمن هذا الإصدار المبكر من Edge المبني على Chromium.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

الاتحاد الأوروبي يحقق في صفقات مؤسساته مع مايكروسوفت

أبريل 8, 2019

مايكروسوفت تعدل طريقة فصل أجهزة USB ضمن ويندوز 10

أبريل 6, 2019

سكايب تدعم الآن حتى 50 شخصًا في المكالمات المرئية والصوتية…

أبريل 6, 2019

وتبحث الشركة عن تعليقات المستخدمين بعد أن وفر المتصفح دعمًا كاملًا لملحقات متصفح جوجل كروم الحالية، إلى جانب مجموعة محدودة من الإضافات من متجر الإضافات الجديد الخاص بها.

ووفرت مايكروسوفت دعمًا لمزامنة أشياء مثل المفضلات وسجل التصفح والإضافات عبر Edge.

كما هناك الوضع الداكن، إلى جانب بعض ميزات متصفح كروم الأخرى مثل دعم تطبيقات الويب التقدمية PWA والقدرة على تثبيت هذه التطبيقات.

واحتفظ المتصفح بأدوات المطورين التي تأتي مع Chromium بدلاً من استبدالها بأدوات المطور الخاصة بمايكروسوفت.

وتدعم نسخة المعاينة الحالية المفضلات فقط، على أن يتم تحسين دعم المزامنة تدريجياً قبل أن يتوفر هذا الإصدار الجديد من Edge على نطاق واسع بشكل إصدار تجريبي.

ويعمل مهندسو جوجل ومايكروسوفت معًا لتحسين مشروع كروميوم Chromium الأساسي بحيث يعمل متصفحا كروم وإيدج بشكل أفضل على أنظمة ويندوز.

وأضافت عملاقة البرمجيات حوالي 150 التزامًا جديدًا في مشروع كروميوم، مما يمهد الطريق لإدخال تحسينات على Edge و Chromium على ويندوز 10.

ويشمل ذلك تحسين إمكانية الوصول ودعم التمرير السلس وتكامل Windows Hello وأشياء مثل ضمان ظهور لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس بشكل موثوق.

ويوضح جو بيلفيوري Joe Belfiore، نائب رئيس الشركة في مايكروسوفت: “نحن نعمل مباشرة مع الفرق في جوجل ومجتمع كروميوم الأوسع نطاقًا ونقدر المناقشات التعاونية والمفتوحة، وتمثل هذه المساهمات جهدًا قيد التنفيذ ولم يتم توفيرها بالكامل في المستعرض الآن”.

وتعمل مايكروسوفت على إضافة تعديلات Fluent Design إلى هذا الإصدار من Edge، وقد تظهر مستقبلًا بعض الميزات الموجودة مثل علامات التبويب الجانبية أو التحبير الإلكتروني.

وتتوفر قنوات Developer و Canary للتثبيت، وهي مصممة لدعم اللغة الإنجليزية على نظام ويندوز 10 بمعمارية 64 بت، وتخطط الشركة لدعم ويندوز 8 و 7 وماك macOS في المستقبل.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة الفجر: خدمة Teams من مايكروسوفت تصل إلى 13 مليون مستخدم نشط يوميا 13/07/2019 | 8:00 ص

استغرق الأمر من خدمة العمل الجماعي الخاصة بمايكروسوفت والتي تعرف باسم Teams أكثر قليلاً من عامين حتى تتفوق على الخدمة الأشهر Slack وتصل إلى 13 مليون ...

مايكروسوفت تضيف ميزة جديدة لكارهى كلمات المرور.. تفتكر إيه هى 13/07/2019 | 8:00 ص

مشاركة أعلنت شركة مايكروسوفت عن إجراء تعديل جديد فى إعدادات Windows 10 Insider Preview، والتى تتيح للمستخدمين إمكانية تعطيل كلمات المرور تماماً لتسجيل الدخول إلى الحسابات. وحسب موقع Engadget الأمريكى، يتوفر التحديث الحالى لبرنامج Fast ring Insiders لجزء صغير من المستخدمين، لذلك قد يستغرق الأمر أسبوعًا أو أكثر لرؤيته بشكل أكبر. ويمكن للمستخدمين تفعيل هذه الميزة حال توفر الإصدار

محكمة تسمح لـ أمازون و مايكروسوفت بالتنافس على عقد بـ10 مليارات دولار - 13/07/2019 | 8:00 ص

مهد قاض اتحادي الطريق أمام شركتي أمازوزن ومايكروسوفت، للتنافس على عقد بقيمة 10 مليارات دولار من وزارة الدفاع، من أجل نظام حوسبة سحابية

مايكروسوفت تفاجئ مستخدميها بإلغاء كلمة مرور «ويندوز 10» 13/07/2019 | 8:00 ص

تخلت شركة "مايكروسوفت"، بشكل كامل، عن كلمات المرور فى نظام التشغيل "ويندوز 10"، لكن هذه "الخطوة" لن تؤثر على درجة الأمان، بل ستزيد من تحصينها.

Microsoft Teams تتفوق على Slack وتصل لـ 13 مليون مستخدم يومى - 13/07/2019 | 8:00 ص

كشف تقرير حديث أن خدمة Teams للعمل الجماعى التابعة لشركة مايكروسوفت، تمكنت أخيرا من التفوق على منافستها Slack، والوصول إلى 13 مليون مستخدم نشط بشكل يومى

مايكروسوفت العربية تحقق التحول الرقمي السعودي ببرنامج سفراء أزور - صحيفة أنحاء الإلكترونية 10/07/2019 | 6:00 ص

شارك 18 طالبٍ وطالبة يمثلون أفضل الموهوبين المتخرجين من 8 جامعات سعودية، في برنامج “سفراء أزور” التدريبي، والذي قدمته مؤخرًا شركة مايكروسوفت العربية في مدينة الرياض، بهدف إعداد المواهب الوطنية الشابة للمستقبل وتزويدهم بالمعرفة اللازمة وتحقيق رؤية المملكة 2030 والدفع بمسارات التحول الرقمي فيها. ويُعد برنامج “سفراء أزور” نتاج اتفاقية أبرمت بين وزارة التعليم وشركة …

مايكروسوفت يستعد بمهاجمة مقاومته الحالية – تحليل – 09-07-2019 10/07/2019 | 6:00 ص

يسيطر على حركة سهم مايكروسوفت MICROSOFT CORP (MSFT) الاتجاه الرئيسي الصاعد على المدى المتوسط ......



مايكروسوفت تتيح متصفح Chromium Edge للاختبار - البوابة العربية للأخبار التقنية مايكروسوفت مايكروسوفت - أصدرت شركة مايكروسوفت أول نسخة معاينة للمطورين من الجيل التالي لمتصفحها للويب Microsoft Edge. وأطلقت الشركة اليوم موقع Microsoft Edge Insider الجديد الذي



اشترك ليصلك كل جديد عن مايكروسوفت

خيارات

المصدر https://aitnews.com/2019/04/08/%D9%85%D8%A7%D9%8A%D9%83%D8%B1%D9%88%D8%B3%D9%88%D9%81%D8%AA-%D8%AA%D8%AA%D9%8A%D8%AD-%D9%85%D8%AA%D8%B5%D9%81%D8%AD-chromium-edge-%D9%84%D9%84%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D8%A8%D8%A7%D8%B1/ https://aitnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مايكروسوفت تتيح متصفح Chromium Edge للاختبار - البوابة العربية للأخبار التقنية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars