الموضوعات تأتيك من 15826 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مايكروسوفت تتيح متصفح Chromium Edge للاختبار - البوابة العربية للأخبار التقنية

08/04/2019 | 11:00 م 0 comments

مايكروسوفت - أصدرت شركة مايكروسوفت أول نسخة معاينة للمطورين من الجيل التالي لمتصفحها للويب Microsoft Edge. وأطلقت الشركة اليوم موقع Microsoft Edge Insider الجديد الذي

أصدرت شركة مايكروسوفت أول نسخة معاينة للمطورين من الجيل التالي لمتصفحها للويب Microsoft Edge.

وأطلقت الشركة اليوم موقع Microsoft Edge Insider الجديد الذي يمكن المستخدمين من الوصول إلى نسخ المعاينة الأولى لمتصفح Microsoft Edge الجديد المستند إلى كروميوم Chromium.

ووفرت عملاقة البرمجيات ثلاث قنوات مختلفة هي Developer و Beta و Canary لإلقاء نظرة مبكرة على كيفية تغير Edge، مع تحديثات يومية أو أسبوعية للتغييرات التي تطرأ على Edge.

ويبدو المتصفح مطابقًا تمامًا لمتصفح جوجل كروم، لكن بنكهة لغة تصميم مايكروسوفت الخاصة بها Fluent Design.

وركزت مايكروسوفت على أساسيات التصفح والموثوقية ودعم الإضافات ضمن هذا الإصدار المبكر من Edge المبني على Chromium.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

الاتحاد الأوروبي يحقق في صفقات مؤسساته مع مايكروسوفت

أبريل 8, 2019

مايكروسوفت تعدل طريقة فصل أجهزة USB ضمن ويندوز 10

أبريل 6, 2019

سكايب تدعم الآن حتى 50 شخصًا في المكالمات المرئية والصوتية…

أبريل 6, 2019

وتبحث الشركة عن تعليقات المستخدمين بعد أن وفر المتصفح دعمًا كاملًا لملحقات متصفح جوجل كروم الحالية، إلى جانب مجموعة محدودة من الإضافات من متجر الإضافات الجديد الخاص بها.

ووفرت مايكروسوفت دعمًا لمزامنة أشياء مثل المفضلات وسجل التصفح والإضافات عبر Edge.

كما هناك الوضع الداكن، إلى جانب بعض ميزات متصفح كروم الأخرى مثل دعم تطبيقات الويب التقدمية PWA والقدرة على تثبيت هذه التطبيقات.

واحتفظ المتصفح بأدوات المطورين التي تأتي مع Chromium بدلاً من استبدالها بأدوات المطور الخاصة بمايكروسوفت.

وتدعم نسخة المعاينة الحالية المفضلات فقط، على أن يتم تحسين دعم المزامنة تدريجياً قبل أن يتوفر هذا الإصدار الجديد من Edge على نطاق واسع بشكل إصدار تجريبي.

ويعمل مهندسو جوجل ومايكروسوفت معًا لتحسين مشروع كروميوم Chromium الأساسي بحيث يعمل متصفحا كروم وإيدج بشكل أفضل على أنظمة ويندوز.

وأضافت عملاقة البرمجيات حوالي 150 التزامًا جديدًا في مشروع كروميوم، مما يمهد الطريق لإدخال تحسينات على Edge و Chromium على ويندوز 10.

ويشمل ذلك تحسين إمكانية الوصول ودعم التمرير السلس وتكامل Windows Hello وأشياء مثل ضمان ظهور لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس بشكل موثوق.

ويوضح جو بيلفيوري Joe Belfiore، نائب رئيس الشركة في مايكروسوفت: “نحن نعمل مباشرة مع الفرق في جوجل ومجتمع كروميوم الأوسع نطاقًا ونقدر المناقشات التعاونية والمفتوحة، وتمثل هذه المساهمات جهدًا قيد التنفيذ ولم يتم توفيرها بالكامل في المستعرض الآن”.

وتعمل مايكروسوفت على إضافة تعديلات Fluent Design إلى هذا الإصدار من Edge، وقد تظهر مستقبلًا بعض الميزات الموجودة مثل علامات التبويب الجانبية أو التحبير الإلكتروني.

وتتوفر قنوات Developer و Canary للتثبيت، وهي مصممة لدعم اللغة الإنجليزية على نظام ويندوز 10 بمعمارية 64 بت، وتخطط الشركة لدعم ويندوز 8 و 7 وماك macOS في المستقبل.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
حلول كاسبرسكي تحمي ون درايف للمساعدة في تخزين الملفات البوابة العربية للأخبار التقنية 13/09/2019 | 4:45 ص

كاسبرسكي | وسعت كاسبرسكي مزايا الحماية التي يقدمها الحل (Kaspersky Security for Microsoft Office 365) لتمتد من التطبيق (Exchange Online) إلى خدمة تخزين الملفات

تعاون بين «جمبو» ومايكروسوفت لتقديم خدمات الذكاء الاصطناعي - البيان 13/09/2019 | 4:45 ص

أعلنت جمبو للإلكترونيات، الشركة المتخصصة في تجارة التجزئة بالمنطقة، عن اعتماد مايكروسوفت داينمكس 365، وذلك في إطار جهودها المتواصلة نحو تحقيق عملية التحول الرقمي.

رئيس مايكروسوفت يكشف مفاجأة عن تايلور سويفت في كتابه الجديد مجلة سيدتي 13/09/2019 | 4:45 ص

عرف عن مغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت Taylor Swift مقتها للعنصرية والتمييز واستغلال حقوق الملكية الفكرية،لهذا لم تصمت حين تم استغلال إسمها الثاني في روبوت دردشة للذكاء الإصطناعي في الولايات المتحدة الأمريكية.

مايكروسوفت تشوق أكثر لحدث سيرفس المقرر مطلع أكتوبر البوابة العربية للأخبار التقنية 13/09/2019 | 4:45 ص

مايكروسوفت | بدأت شركة مايكروسوفت التشويق بالمزيد من المعلومات عن حدثها الخاص بالكشف عن منتجات جديدة من سلسلة (سيرفس) Surface والمزمع عقده مطلع شهر تشرين الأول/ أكتوبر

: احم صورك الشخصية ومعلوماتك.. كيف تتصرف إذا ضاع هاتفك.. التفاصيل الكاملة 08/09/2019 | 9:00 ص

هل فكرت يوما في شعورك عندما تتفقد جيبك أو حقيبتك فجأة ولا تجد هاتفك بداخله؟ نعم الأمر قد يسبب صدمة للبعض، حيث أصبحنا نستخدم الهواتف الذكية في كل شي تقريبا في حياتنا اليومية، فإلى جانب استخدامها ...

بالصور.. يخت المؤسس الشريك لـ مايكروسوفت للبيع مقابل 326 مليون دولار 08/09/2019 | 9:00 ص

بالصور.. يخت المؤسس الشريك لـ"مايكروسوفت" للبيع مقابل 326 مليون دولار...



مايكروسوفت تتيح متصفح Chromium Edge للاختبار - البوابة العربية للأخبار التقنية مايكروسوفت مايكروسوفت - أصدرت شركة مايكروسوفت أول نسخة معاينة للمطورين من الجيل التالي لمتصفحها للويب Microsoft Edge. وأطلقت الشركة اليوم موقع Microsoft Edge Insider الجديد الذي



اشترك ليصلك كل جديد عن مايكروسوفت

خيارات

المصدر https://aitnews.com/2019/04/08/%D9%85%D8%A7%D9%8A%D9%83%D8%B1%D9%88%D8%B3%D9%88%D9%81%D8%AA-%D8%AA%D8%AA%D9%8A%D8%AD-%D9%85%D8%AA%D8%B5%D9%81%D8%AD-chromium-edge-%D9%84%D9%84%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D8%A8%D8%A7%D8%B1/ https://aitnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مايكروسوفت تتيح متصفح Chromium Edge للاختبار - البوابة العربية للأخبار التقنية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars