الموضوعات تأتيك من 16399 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

هولولينز 2 .. معارك الجيش الأمريكي بنظارات الواقع المعزز في 2028

08/04/2019 | 11:00 م 0 comments

الجيش الأمريكي يستخدم نظارات الواقع المعزز "هولولينز 2" من مايكروسوفت تمهيدا لاستخدامها في المعارك مستقبلا.

على الرغم من الانتقادات وحالة الرفض من موظفي الشركة أعلنت شركة مايكروسوفت Microsoft تعاقدها مع الجيش الأمريكي على صفقة تتولى خلالها الشركة مهمة إمداد الجيش بنظارات الواقع المعزز الأكثر تطورا هولولينز 2 "HoloLens 2".

وبحسب موقع engadget.com فإن الصفقة التي بلغت قيمتها بين الجانبين 479 مليون دولار أمريكي سوف تجعل نظارات الواقع المعزز هولولينز 2 "HoloLens 2" أحدث الوسائل التدريبية المتطورة للجنود لمحاكاة أجواء الحرب والمعارك باستخدام تقنية الواقع المعزز.


وتتميز نظارات الواقع المعزز هولولينز 2 "HoloLens 2" التي زود بها جنود الجيش الأمريكي بمستشعرات التصوير الحراري المتطورة منخفضة التوهج التي تتيح للجنود رؤية ليلية أكثر وضوحا ودقة حيث لا تتأثر كفاءتها بعكس التقنيات الموجودة حاليا بالدخان.


كما تعرض نظارات الواقع المعزز هولولينز 2 "HoloLens 2" مواقع أعضاء الفريق وتقدر المسافات بدقة وتمنح الجنود إحداثيات دقيقة لمواقع العدو والقوات الصديقة ومعرفة الاتجاهات بوضوح من خلال البوصلة الموجودة في النظارة.


من جانبه أكد وكيل وزارة الدفاع الأمريكية ريان مكارثي أن استخدام الجنود لتقنية الواقع المعزز في التدريبات وعملية محاكاة أجواء الحروب والمعارك أمر يرفع من القدرة والكفاءة القتالية الخاصة خاصة مع التوجه القوي لاستخدام نظارات الواقع المعزز بشكل فعلي على أرض المعارك الحقيقية مع بداية عام 2028.


وأوضح "مكارثي" أن هناك سلسلة من عمليات التطوير التي ستخضع لها نظارات الواقع المعزز هولولينز 2 "HoloLens 2" داخل مختبرات شركة مايكروسوفت Microsoft وذلك للتغلب على بعض المشاكل التي تواجه الجنود عند استخدام النظارات والتي من أهمها كبر حجمها بالمقارنة مع حجم خوذ الجنود.


وردا على تخوف القطاع المدني بما في ذلك موظفي شركة مايكروسوفت Microsoft أنفسهم من استخدام التكنولوجيا لقتل الأبرياء خلال الحروب والمعارك أشار "مكارثي" أن استخدام الجيش للتكنولوجيا داخل ساحات الحروب سوف يلعب دورا كبيرا في الحفاظ على أرواح الأبرياء وجنود الجيش الذين يخدمون العلم الأمريكي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تحليل تأثير الفيروس التاجي (كوفيد 19) وحلول السوق السحابية المبتكرة بواسطة: sap، oracle، microsoft - السياحة اليوم 5:45 ص

نشرت market.us مؤخرًا تقريرًا جديدًا عن سوق التحليلات السحابية وهو ليس فقط لمساعدتك في خدمة السوق الحالية ، ولكنه يحدد أيضًا فرص الأعمال الجديدة ، ويساعد على تصميم حملات تسويقية جديدة تزيد من مبيعاتك واهتمام العملاء المحتملين . جمع خبراؤنا معلومات قيمة حول احتياجات السوق السحابية التحليلات وتفضيلات المستهلكين. قدم هذا البحث معلومات ذات صلة […]

زوكربيرغ ثالث أغنى رجل في العالم بـ 87.8 مليار دولار - اليوم 5:45 ص

أصبح مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة "فيسبوك"، ثالث أغنى رجل في العالم بعدما ارتفعت ثروته بقيمة 30 مليار دولار، منذ بدء أزمة تفشي فيروس كورونا.

جوجل تريد التخلص من أخطاء إدارة الذاكرة في كروم اليوم 5:45 ص

جوجل تريد التخلص من أخطاء إدارة الذاكرة في كروم 'جوجل تريد التخلص من أخطاء إدارة الذاكرة في كروم'

10 شركات عالمية تربح 975 مليار دولار من كورونا .. قيمة بعضها قفزت أكثر من 150 % صحيفة الاقتصادية اليوم 5:45 ص

أضافت جائحة كورونا نحو 975 مليار دولار إلى القيمة السوقية لعشر شركات عالمية، تعمل في قطاعات التكنولوجيا والتجارة الإلكترونية والترفيه، لترتفع قيمتها من 5.8 تريليون دولار في نهاية 2019، إلى 6.78 تريليون دولار بنهاية تداول 22 مايو الجاري، بنسبة ارتفاع 35 في المائة كمتوسط. ووفقا لتحليل وحدة التقارير في صحيفة الاقتصادية، استند إلى بيانات الشركات المشمولة في التقرير، استفادت

بيل وكورونا - Alghad 23/05/2020 | 2:00 ص

في ظل التلهف العالمي لما يستجد من معلومات وأخبار حول جائحة كورونا، يبرز نجوم من المختصين بالرعاية الصحية وعلماء الفيروسات، والباحثين في اللقاحات، وشركات الأدوية، يقدم هؤلاء كنجوم إعلامية يتسابق إليهم الإعلام، ويترجم كلامهم إلى مختلف اللغات، وتنشر تغريداتهم على منصات التواصل في أرجاء المعمورة. لكن أن يكون من بين هؤلاء النجوم رجل التكنولوجيا والأعمال …

دور المعلّمين كبير في نجاح تجربة الفصول الافتراضية المركزية - صحيفة الأيام البحرينية 23/05/2020 | 2:00 ص

تعمل وزارة التربية والتعليم، بالشراكة مع رواد التطور في مجال الحوسبة والحلول الرقمية، ومنها التعاون الاستراتيجي مع شركة مايكروسوفت العالمية الذي امتد قرابة ع



هولولينز 2 .. معارك الجيش الأمريكي بنظارات الواقع المعزز في 2028 مايكروسوفت الجيش الأمريكي يستخدم نظارات الواقع المعزز "هولولينز 2" من مايكروسوفت تمهيدا لاستخدامها في المعارك مستقبلا.



اشترك ليصلك كل جديد عن مايكروسوفت

خيارات

المصدر https://al-ain.com/article/us-army-shows-hololens-use الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هولولينز 2 .. معارك الجيش الأمريكي بنظارات الواقع المعزز في 2028

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars