الموضوعات تأتيك من 15697 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

صندوق الإمارات ريت يحتفل بمرور 5 أعوام على إدراجه في ناسداك دبي

09/04/2019 | 1:00 ص 0 comments

"الإمارات ريت" هو أول صندوق للاستثمار العقاري في منطقة الخليج يتم إدراج أسهمه في البورصة.

احتفل صندوق "الإمارات ريت"، صندوق الاستثمار العقاري المتوافق مع الشريعة الإسلامية، الإثنين، بمرور 5 أعوام على إدراج أسهمه في بورصة ناسداك دبي.

نتائج قوية لصندوق "الإمارات ريت" للنصف الأول من 2018الشارقة تدرج صكوكا بمليار دولار في "ناسداك دبي" 

وقام كل من عبدالله الهاملي، رئيس مجلس إدارة مجموعة "إكويتاتيفا" دبي، وسيلفان فيوجو، الرئيس التنفيذي في مجموعة "إكويتاتيفا" دبي، ومديرة صندوق "الإمارات ريت" بقرع جرس افتتاح سوق ناسداك دبي، وذلك للاحتفاء بمرور 5 سنوات على إدراج "الإمارات ريت" في البورصة العالمية، بحضور مجموعة من كبار المساهمين وأعضاء مجلس الإدارة ومسؤولين حكوميين.

وقال "سيلفان" إنه منذ طرحه للاكتتاب العام قام "الإمارات ريت" بتوزيع 122.84 مليون دولار من الأرباح بمعدل 0.41 دولار للسهم الواحد، ويتيح الصندوق وسيلة بسيطة وفعالة للاستثمار في المجال العقاري في محفظة متنوعة من الأصول الممتازة توفر سيولة مالية مستقرة ومتنامية.

من جهته أكد حامد علي، الرئيس التنفيذي لـ"ناسداك" دبي، أن إدراج الصندوق في البورصة يعكس الدور المتنوع الذي تلعبه أسواق المال في الإمارات، من خلال تمكين المستثمرين من الدخول إلى القطاع العقاري، دون امتلاك عقارات بشكل مباشر.

و"الإمارات ريت" هو أول صندوق للاستثمار العقاري في منطقة الخليج يتم إدراج أسهمه في البورصة يوم 8 أبريل/نيسان عام 2014، ونما ليصبح أكبر صندوق "ريت" متوافق مع الشريعة الإسلامية في العالم، وأول صندوق "ريت" في المنطقة العربية يدخل إلى سوق الصكوك العالمي، ويحوز على تصنيف ائتماني عندما طرح صكوكه الأولى بقيمة 400 مليون دولار يوم 6 ديسمبر/كانون الأول 2017.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الإمارات والصين توقعان اتفاقيات تعاون استراتيجية أخبار سكاي نيوز عربية اليوم 12:00 م

وقعت الإمارات والصين، يوم الاثنين، عددا من الاتفاقيات في مجالات الاقتصاد والطاقة والتعليم والذكاء الصناعي والمجال العسكري.

الإمارات والصين.. 35 عاما من العلاقات الوطيدة أخبار سكاي نيوز عربية اليوم 12:00 م

وصل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى بكين، الأحد، في زيارة رسمية تستمر حتى الثلاثاء.

الإمارات.. استخدام روث الإبل كوقود لإنتاج الإسمنت - اليوم 12:00 م

تُستخدم ألوف الأطنان من روث الإبل كوقود في إنتاج الإسمنت بشمال دولة الإمارات، ضمن مشروع بيئي لخفض الانبعاثات وإبعاد الروث عن مكبات النفايات.

وزير صيني: الإمارات ستصبح لؤلؤة الحزام والطريق أخبار سكاي نيوز عربية اليوم 12:00 م

أكد وزير خارجية الصين وانغ يي أن دولة الإمارات العربية المتحدة "ستصبح لؤلؤة لامعة" على طول ممر "الحزام والطريق"و سيتعزز دورها في ظل زيارة الشيخ محمد بن زايد.

إطلاق منصة فانغ العقارية الإلكترونية الصينية في الإمارات أخبار سكاي نيوز عربية اليوم 12:00 م

أعلنت المنصة العقارية الإلكترونية الرائدة في الصين، "فانغ"، الأحد، عن إطلاق موقع uae.fang.com في الإمارات كبوابة متخصصة بعقارات أبرز شركات التطوير في الدولة بال

بعيدا عن النفط.. شراكة تجارية ضخمة بين الإمارات والصين 20/07/2019 | 2:00 م

منذ مطلع الألفية الجديدة وحتى العام الجاري حققت التجارة غير النفطية بين البلدين نموا لافتا تجاوز الـ 50 مليار دولار ما يعكس العلاقات الوثيقة بينهما.

الإمارات المتحدة تتميز: المبادرة لنا 20/07/2019 | 2:00 م

لم تعد خافية الخطوات التي تقوم بها دولة ​الإمارات العربية​ المتحدة في الإقليم، وهي تؤسس لمرحلة جديدة في رسم قواعد تعاملها مع العواصم الفاعلة. فالمسأ



صندوق الإمارات ريت يحتفل بمرور 5 أعوام على إدراجه في ناسداك دبي اخبار الامارات "الإمارات ريت" هو أول صندوق للاستثمار العقاري في منطقة الخليج يتم إدراج أسهمه في البورصة.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

المصدر https://al-ain.com/article/uae-reit-celebrates-listing-nasdaq-dubai الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي صندوق الإمارات ريت يحتفل بمرور 5 أعوام على إدراجه في ناسداك دبي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars