الموضوعات تأتيك من 16408 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

أردوغان من موسكو: عازمون على القضاء على التنظيمات الإرهابية التي تهدد أمننا في سوريا ترك برس

09/04/2019 | 7:00 ص 0 comments

ترك برس أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مجدداً عزم وإصرار بلاده على  القضاء على التنظيمات الإرهابية التي تهدد الأمن القومي لبلاده في سوريا. وفي كلمة له خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الروسي، اليوم الاثنين في موسكو، قال أردوغان إن بلاده مصممة على طرد واجتثاث البؤر الإرهابية التي تهدد أمنها القومي في سوريا، بحسب ما ذكرته الأناضول. وأضاف أن مباحثاته مع بوتين تناولت الأوضاع في

ترك برس

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مجدداً عزم وإصرار بلاده على  القضاء على التنظيمات الإرهابية التي تهدد الأمن القومي لبلاده في سوريا.

وفي كلمة له خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الروسي، اليوم الاثنين في موسكو، قال أردوغان إن بلاده مصممة على طرد واجتثاث البؤر الإرهابية التي تهدد أمنها القومي في سوريا، بحسب ما ذكرته الأناضول.

وأضاف أن مباحثاته مع بوتين تناولت الأوضاع في المنطقة وفي مقدمتها إدلب، إضافة إلى خطة الانسحاب الأمريكية من سوريا، مبيناً أن أنقرة  اتخذت وستواصل اتخاذ الخطوات اللازمة مع روسيا في إدلب؛ لأنه "من غير الممكن التراجع".

وشدد الرئيس التركي على أن تنظيم "بي كي كي/ب ي د" الإرهابي يشكل تهديدا للمنطقة بنفس قدر تنظيم "داعش" الإرهابي، وأن الإرهاب بغض النظر عن توجهاته فهو إرهاب، ويجب تحرير المنطقة منه بشكل كامل.

وجدد أردوغان عزم وإصرار أنقرة  على "اجتثاث البؤر الإرهابية التي تهدد أمننا القومي وطردها من سوريا"، مشدداً أن تركيا "لن تسمح بتشكيل كيان شمالي سوريا يهدد أمنها القومي ووحدة الأراضي السورية".

وفي وقت سابق من اليوم الاثنين، وصل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إلى موسكو للقاء نظيره الروسي بوتين، ضمن إطار زيارة رسمية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
النمسا واليونان تمنعان دخول الإيطاليين.. و«كونتي»: «غير مقبول على الإطلاق» 04/06/2020 | 11:45 ص

انتقد رئيس الوزراء الإيطالي، جوزيبي كونتي، قرار النمسا واليونان تقييد دخول الإيطاليين للبلدين خوفا من انتشار فيروس كورونا. وقال «كونتي» خلال مؤتمر صحفي، الأربعاء، إن «هناك بعض الدول التي تعتقد أنها يجب أن تتخذ إجراءات تجاه البلدان...

فيديو.. أسترالي يطرد رئيس الوزراء من حديقة منزله 04/06/2020 | 11:45 ص

"ابتعدوا جميعا عن العشب، من فضلكم.. لقد أعدت نثر البذور للتو" .. ورئيس الوزراء يرد مرتبكا :"بالتأكيد. دعونا نبتعد"

وكالة أنباء البحرين 04/06/2020 | 11:45 ص

تعتبر وكالة أنباء البحرين رافدا من روافد الاعلام الوطني في مملكة البحرين، وأصبحت علامة بارزة من علامات الإعلام في المملكة بفضل انتهاج الكلمة الصادقة والموضوعية في الطرح، وهي الواجهة الرسمية لنقل أخبار وفعاليات مملكة البحرين، ويتم اعتمادها كمصدر لكل ما يخص الاخبار المحلية سواء داخل وخارج مملكة البحرين.

مؤتمر صحفي بوزارة الداخلية حول مستجدات حادث المواطنة المخطوفة (وصال) - وكالة الغيمة 04/06/2020 | 4:00 ص

وكالة الغيمة الليبية للآخبار – طرابلس. عقد مدير أمن الجفارة عميد “عبدالناصر إلطيف” ومدير مكتب المعلومات والمتابعة عقيد “فوزري غيث” ورئيس مكتب الإعلام الأمني مقدم “محمد أبوعبدالله” مؤتمراً صحفياً حول أخر مستجدات المواطنة المخطوفة “وصال عبدالحفيظ” ، والتي تم إخلاء سبيلها ظهر يوم الإربعاء و إلقاء القبض على عدد من المتهمين في حادثة الاختطاف. واستعرض …

استعدادات لعقد مؤتمر صحفي لوزير الداخلية بحكومة الوفاق - وكالة الغيمة 04/06/2020 | 4:00 ص

وكالة الغيمة الليبية للأخبار – طرابلس. أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني عن عقد مؤتمر صحفي لوزير الداخلية المفوض، بخصوص آخر المستجدات الميدانية وما يتعلق بالإفراج عن المواطنة المختطفة “وصال عبدالحفظ” .

مؤتمر صحفي للبيت الأبيض بشأن احتجاجات مقتل فلويد 04/06/2020 | 4:00 ص

عقد البيت الأبيض، اليوم الأربعاء، مؤتمرًا صحفيًا، حول تداعيات احتجاجات مقتل المواطن الأسود جورج فلويد على أيدي رجال الشرطة. وقالت المتحدثة باسم البيت...

وكالة أنباء البحرين 04/06/2020 | 4:00 ص

تعتبر وكالة أنباء البحرين رافدا من روافد الاعلام الوطني في مملكة البحرين، وأصبحت علامة بارزة من علامات الإعلام في المملكة بفضل انتهاج الكلمة الصادقة والموضوعية في الطرح، وهي الواجهة الرسمية لنقل أخبار وفعاليات مملكة البحرين، ويتم اعتمادها كمصدر لكل ما يخص الاخبار المحلية سواء داخل وخارج مملكة البحرين.



أردوغان من موسكو: عازمون على القضاء على التنظيمات الإرهابية التي تهدد أمننا في سوريا ترك برس مؤتمرات وندوات ترك برس أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مجدداً عزم وإصرار بلاده على  القضاء على التنظيمات الإرهابية التي تهدد الأمن القومي لبلاده في سوريا. وفي كلمة له خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الروسي، اليوم الاثنين في موسكو، قال أردوغان إن بلاده مصممة على طرد واجتثاث البؤر الإرهابية التي تهدد أمنها القومي في سوريا، بحسب ما ذكرته الأناضول. وأضاف أن مباحثاته مع بوتين تناولت الأوضاع في



اشترك ليصلك كل جديد عن مؤتمرات وندوات

خيارات

المصدر https://www.turkpress.co/node/59831 ترك برس | عين على تركيا
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أردوغان من موسكو: عازمون على القضاء على التنظيمات الإرهابية التي تهدد أمننا في سوريا ترك برس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars