الموضوعات تأتيك من 15122 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تكريم تاريخي.. اسم رونالدو على ملعب الـ 50 ألف متفرج أخبار سكاي نيوز عربية

09/04/2019 | 1:45 م 0 comments

ذكرت تقارير إعلامية أن نادي سبورنتيغ لشبونة البرتغالي يستعد تقديم تكريم سيكون هو الأكبر في تاريخ نجم يوفنتوس الحالي كريستيانو رونالدو.

وأوضح موقع "سبورت بابيل" الرياضي أن نادي سبورتينغ لشبونة يفكر في تغيير اسم ملعبه ليحمل اسم كريستيانو رونالدو، نظرا للإنجازات التي حققها "الدون" لاسيما مساهتمه بفوز البرتغال بكأس أمم أوروبا 2018 لأول مرة في تاريخ البلاد.

وحاليا يحمل ملعب سبورنتغ الكائن في العاصمة لشبونة اسم جوزيه ألفالادي، ويعد أكبر ملعب كرة قدم في البرتغال إذ يتسع لأكثر من 50 ألف متفرج.

وفي حال صدقت التقارير فإن اسم الملعب الجديد سيحمل اسم "استاد سي آر 7" أو " سي آر 7 ألفالادي"، وبهذا يكون رونالدو قد حظي بأكبر تكريم في تاريخ بلاده، بعد أن سبق وحمل اسم مطار جزيرة ماديرا حيث مسقط رأسه.

وكان "صاروخ ماديرا" قد انضم إلى صفوف البراعم في سبورتنغ لشبونة في عمر 12 عاما عام 1997، وتدرج بفرق الناشئين والشباب، قبل ترقيته للفريق الأول عام 2002، وانتقل منه بعد عام واحد إلى مانشستر يونايتد، ومن ثم إلى ريال مدريد في العام 2009، قبل أن يشد الرحال إلى يوفنتوس الإيطالي في الصيف الماضي.

وكان ميغيل بايكساو صديق الطفولة لرونالدو، قد كشف في العام المنصرم أن "الدون" يريد إنهاء مسيرته الاحترافية في سبورتنغ لشبونة، مؤكدا أن رونالدو شخصيا هو من أبلغه بالأمر، بل وطالبه بالإعلان عن تلك الرغبة على الملأ.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مايكل جوردان كرة القدم: هل يمتلك كريستيانو رونالدو الرأس الذهبية؟ Goal.com 11/04/2019 | 9:45 ص

يبلغ متوسط قفزة رونالدو 78 سنتيمترًا، وهو أعلى بمقدار 7 سم من متوسط لاعب كرة السلة الأسطوري، بينما يمكنه التعلق في الهواء لمدة 0.7 ثانية

كريستيانو رونالدو يغضب معجبيه بسبب هذا الفيديو.. إهماله كاد أن يقضي على حياة أسرته! البوابة 09/04/2019 | 1:45 م

تعرَّض نجم كرة القدم "كريستيانو رونالدو" لانتقاد دعاة الحفاظ على السلامة المرورية بعد نشره مقطع فيديو يجمعه بحبيبته وابنه خلال قيادة سيارته من طراز رولز رويس.شارك "كريستاينو

شاهد: شبيه رونالدو .. عامل فقير يستمتع بحياة المشاهير الجزيرة مباشر 09/04/2019 | 1:45 م

ويأمل بيوار أن يقابل رونالدو، الذي يلعب على بعد آلاف الأميال في الدوري الإيطالي، في يوم من الأيام.

يخلق من الشبه 40.. شبيه كريستيانو رونالدو يظهر في العراق (صور) البوابة 09/04/2019 | 1:45 م

تمكن شاب من إقليم كردستان العراق أن يكتسب شهرة واسعة وأن يعيش كالمشاهير وذلك بفضل التشابه الكبير بينه وبين نجم المنتخب البرتغالي "كريستيانو رونالدو".ويعمل شبيه "رونالدو" ويديعى

بالصور.. تعرف على العراقي شبيه رونالدو Euronews 09/04/2019 | 1:45 م

يستمتع لاعب كرة القدم هاو في شمال العراق بحياة المشاهير، وذلك بفضل التشابه الكبير بينه وبين قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

هل يشارك رونالدو في دوري الأبطال؟ 09/04/2019 | 1:45 م

لا تزال الشكوك تحوم حول مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة فريقه يوفنتوس الإيطالي أمام مضيفه أياكس أمستردام الهولندي ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

من هو رونالدو العراق؟ 09/04/2019 | 1:45 م

يستمتع الشاب بيوار عبد الله أحد لاعبي كرة القدم الهواة في شمال العراق بحياة المشاهير، وذلك بفضل التشابه الكبير بينه وبين قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.



تكريم تاريخي.. اسم رونالدو على ملعب الـ 50 ألف متفرج أخبار سكاي نيوز عربية كريستيانو رونالدو ذكرت تقارير إعلامية أن نادي سبورنتيغ لشبونة البرتغالي يستعد تقديم تكريم سيكون هو الأكبر في تاريخ نجم يوفنتوس الحالي كريستيانو رونالدو.



اشترك ليصلك كل جديد عن كريستيانو رونالدو

خيارات

المصدر https://www.skynewsarabia.com/sport/1242648-تكريم-تاريخي-اسم-رونالدو-ملعب-الـ-50-ألف-متفرج سكاي نيوز عربية: أخبار اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تكريم تاريخي.. اسم رونالدو على ملعب الـ 50 ألف متفرج أخبار سكاي نيوز عربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars