الموضوعات تأتيك من 15122 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

كريستيانو رونالدو يغضب معجبيه بسبب هذا الفيديو.. إهماله كاد أن يقضي على حياة أسرته! البوابة

09/04/2019 | 1:45 م 0 comments
كريستيانو رونالدو يغضب معجبيه بسبب هذا الفيديو.. إهماله كاد أن يقضي على حياة أسرته!   البوابة

تعرَّض نجم كرة القدم "كريستيانو رونالدو" لانتقاد دعاة الحفاظ على السلامة المرورية بعد نشره مقطع فيديو يجمعه بحبيبته وابنه خلال قيادة سيارته من طراز رولز رويس.شارك "كريستاينو

كريستيانو رونالدو

تعرَّض نجم كرة القدم "كريستيانو رونالدو" لانتقاد دعاة الحفاظ على السلامة المرورية بعد نشره مقطع فيديو يجمعه بحبيبته وابنه خلال قيادة سيارته من طراز رولز رويس.
شارك "كريستاينو رونادو" معجبيه الذين يبلغ عددهم أكثر من 161 مليون متابع عبر موقع "إنستغرام" مقطع فيديو له يغني على إيقاع أغنية Everybody's Got To Learn Sometime بحماسة، لكن ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي إهمال نجمهم حينما ترك المقود وبدأ يتظاهر بالعزف على بيانو وهمي.
ولا بد الإشارة إلى أن "جورجينا رودريغيز" هي من أشرفت على تصوير الفيديو، حتى أنها أدارت عدسة الكاميرا ناحيتها لتؤدي أغنية باللغة الإسبانية، حينها لوحظ عدم ارتدائها حزام الأمان، بينما ابنه "كريستيانو جونيور" جلس في المقعد الخلفي وشارك في غناء أغنية حبيب نجمة تلفزيون الواقع "كايلي جينر" تحت عنوان Sicko Mode.


الجدير بالذكر أن نجم فريق يوفنتوس الإيطالى عاد إلى تدريبات "السيدة العجوز" من جديد بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به فى العضلة الخلفية للقدم اليمنى بعدما خضع لعمل مكثف مع أخصائى العلاج الطبيعى داخل النادى ، ويأمل المدير الفنى لفريق يوفنتوس، لحاقه بمباراة أياكس أمستردام، لدوره الكبير فى المواجهات الحاسمة بالبطولة القارية، وذلك بعد تغيبه 3 مباريات متتالية بالدورى الإيطالى ضد إمبولى وكاليارى وميلان.

 

اقرأ المزيد عن كريستيانو رونالدو في Buzz بالعربي:

في لقطة مًضحكة.. كريستيانو يفشل في حماية حبيبته من كرة تنس ويشد شعر ابنه الأكبر! (فيديو) بالفيديو: كريستيانو رونالدو يغتصب سيدة ببرود ثم يعتذر لها.. هكذا فعل جريمته!بالقبلة الرومانسية .. هكذا احتفلت جورجينا رودريغز بفوز حبيبها رونالدوحبيبة كريستيانو رونالدو بإطلالة نارية حمراء.. بعد شائعات خيانته لها! (صور)
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مايكل جوردان كرة القدم: هل يمتلك كريستيانو رونالدو الرأس الذهبية؟ Goal.com 11/04/2019 | 9:45 ص

يبلغ متوسط قفزة رونالدو 78 سنتيمترًا، وهو أعلى بمقدار 7 سم من متوسط لاعب كرة السلة الأسطوري، بينما يمكنه التعلق في الهواء لمدة 0.7 ثانية

شاهد: شبيه رونالدو .. عامل فقير يستمتع بحياة المشاهير الجزيرة مباشر 09/04/2019 | 1:45 م

ويأمل بيوار أن يقابل رونالدو، الذي يلعب على بعد آلاف الأميال في الدوري الإيطالي، في يوم من الأيام.

يخلق من الشبه 40.. شبيه كريستيانو رونالدو يظهر في العراق (صور) البوابة 09/04/2019 | 1:45 م

تمكن شاب من إقليم كردستان العراق أن يكتسب شهرة واسعة وأن يعيش كالمشاهير وذلك بفضل التشابه الكبير بينه وبين نجم المنتخب البرتغالي "كريستيانو رونالدو".ويعمل شبيه "رونالدو" ويديعى

بالصور.. تعرف على العراقي شبيه رونالدو Euronews 09/04/2019 | 1:45 م

يستمتع لاعب كرة القدم هاو في شمال العراق بحياة المشاهير، وذلك بفضل التشابه الكبير بينه وبين قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

هل يشارك رونالدو في دوري الأبطال؟ 09/04/2019 | 1:45 م

لا تزال الشكوك تحوم حول مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة فريقه يوفنتوس الإيطالي أمام مضيفه أياكس أمستردام الهولندي ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

من هو رونالدو العراق؟ 09/04/2019 | 1:45 م

يستمتع الشاب بيوار عبد الله أحد لاعبي كرة القدم الهواة في شمال العراق بحياة المشاهير، وذلك بفضل التشابه الكبير بينه وبين قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

: فيجو: كريستيانو رونالدو نمبر 1.. وجوهرة روما يستحق اهتمام ريال مدريد 09/04/2019 | 1:45 م

أشاد البرتغالي لويس فيجو نجم ريال مدريد السابق، بالأداء المميز الذي يقدمه كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس الإيطالي هذا الموسم.



كريستيانو رونالدو يغضب معجبيه بسبب هذا الفيديو.. إهماله كاد أن يقضي على حياة أسرته! البوابة كريستيانو رونالدو تعرَّض نجم كرة القدم "كريستيانو رونالدو" لانتقاد دعاة الحفاظ على السلامة المرورية بعد نشره مقطع فيديو يجمعه بحبيبته وابنه خلال قيادة سيارته من طراز رولز رويس.شارك "كريستاينو



اشترك ليصلك كل جديد عن كريستيانو رونالدو

خيارات

كريستيانو رونالدو يغضب معجبيه بسبب هذا الفيديو.. إهماله كاد أن يقضي على حياة أسرته!   البوابة
المصدر https://www.albawaba.com/ar/buzz/كريستيانو-رونالدو-السلامة-المرورية-انتقاد-1278186 Al Bawaba: Middle East News & Arab Headlines From A Local ...
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كريستيانو رونالدو يغضب معجبيه بسبب هذا الفيديو.. إهماله كاد أن يقضي على حياة أسرته! البوابة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars