الموضوعات تأتيك من 15124 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة 2019 برقم الجلوس – نتائج الصف الثامن وزارة التربية والتعليم السودانية

09/04/2019 | 4:00 م 0 comments

موقع اقرا نيوز يقدم لكم جميع الاخبار العربية و العالميةوالفنية

نتيجة شهادة الأساس 2019 السودان وجميع الولايات الجزيرة والخرطوم ونهر النيل والنيل الأبيض سنار شمال كردفان جنوب سرق دارفور والقضاريف سوف تظهر مع إنتهاء جميع أعمال التصحيح والرصد والمراجعة بجميع لجان الكنترول عقب تأدية جميع الولايات وذلك يوم 26 مارس الحالي، الآن سوف يعقد المؤتمر الصحفي للإعلان عن نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة 2019 سجل بياتاتك عبر التعليقات وأعرف درجاتك.

ينتظر نتيجة الصف الثامن ولاية الخرطوم 2019 أكثر من 154 ألف تلميذ وتلميذة، بعدما تمكن جميع أولياء الأمور من استخراج  نتيجة الصف الثامن ولاية الجزيرة خلال الساعات الماضية ولكن من خلال شبكات الاتصال ولم تقم موقع وزارة التربية والتعليم بولاية الجزيرة برفعها وسوف تقوم الوزارة بالإعلان عن نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية السودانية 2019 عبر المؤتمر الصحفي مسبقا قبل رفعها على  رابط موقع وزارة جمهورية السودان.

اقرأ أيضا...اعرف نتيجة شهادة الأساس 2019 برقم الجلوس ولاية الجزيرة كسلا سجل بياناتك _ نتائج الصف الثامن وزارة التربية والتعليم السوداننتيجة شهادة الأساس السودانية ولاية الجزيرة 2019 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانيةاعرف نتيجة شهادة الأساس 2019 برقم الجلوس ولاية نهر النيل سجل بياناتك _ الصف الثامن وزارة التربية والتعليم السودان“استعلم”رابط مباشر نتيجة الأساس| “ولاية الخرطوم” نتائج الثامن 2019 برقم الجلوس moe.gov.sd ..جميع الولايات السودانية

ويذكر أن تم الإعلان عن نتائج شهادة الأساس 2019 لولايات السودان خلال الأيام الماضية وذلك تلك المحافظات التي انتهت من تصحيح جميع أوراق امتحانات الصف الثامن 2019 في دقة ومراجعة درجات جميع الطلاب ومن تلك الولايات:النيل الأزرق ونهر النيل والشمالية وشمال كردفان وغيرهم من المحافظات، مع وجود ارتفاع ملحوظ في نسب النجاح عن الأعوام الماضية.

اقرأ أيضا :

نتيجة الأساس ولاية الجزيرة 2019

ينتظر حوالي 73 ألف طالب وطالبة لحظة إعلان مؤتمر ظهور نتيجة شهادة الأساس الصف الثامن ولاية الجزيرة 2019 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بولاية الجزيرة، حيث ينتاب الطلاب وأولياء الأمور حالة من القلق لمعرفة درجات أبنائهم في المواد الدراسية المختلفة ومستوى تحسنهم عن الأعوام الماضية.

ويتم إعلان نتيجة شهادة الأساس 2019 لجميع ولايات السودان بالتتابع ولاية تلو الأخرى وذلك بناءا على موعد انتهاء الامتحانات وعمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات الخاصة بكل ولاية ونتمنى من موقعنا هذا التوفيق والنجاح لجميع الطلاب، ويمكنكم الاستعلام من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم بولاية الجزيرة.

والجدير بالذكر أن تم إعلان قائمة أوائل شهادة الأساس 2018 ولاية الجزيرة وذلك بعدما تم التصريح عن نسب النجاح لهذا العام والبالغة 84% وأنه خلال الساعات القادمة سوف تسمح د. نادية بتفعيل رابط استخراج نتيجة الصف الثامن ولاية الجزيرة 2018.

نتيجة الصف الثامن ولاية النيل الأبيض 2019

نتابع معكم طلابنا أخر أخبار ظهور نتيجة شهادة الأساس 2019 ولاية النيل الأبيض حيث يترقب نتائج امتحانات الأساس حوالي 32 ألف طالب وطالبة، ويعقبه  استعلام طلاب ولاية الخرطوم عن نتائجهم من خلال رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ولاية الخرطوم  والبوابة الإلكترونية لنتائج امتحانات السودان.

ولاية الجزيرةنهر النيلكسلاالخرطومالقضارفالشماليةجنوب دارفورجنوب كردفانالنيل الأبيضسنارشمال كردفان”لم تظهر “النيل الازرق” لم تظهر”البحر الأحمرغرب دارفوروسط دارفورشمال دارفور.

نذكر طلابنا أنه لم يتم رفع أي نتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان وبالأخص ولاية الجزيرة التي متوقع ظهور نتائجها خلال الساعات القادمة ويجب على أولياء الأمور عدم القلق وسنوافيكم بأحدث المعلومات حول موعد النتيجة.

حتى ساعتنا الحالية لم نرصد أي معلومات عن ظهور نتيجة الصف الثامن 2019 لولاية الخرطوم والولايات التي لم تظهر بعد ولكن البوابة الإلكترونية لنتيجة الأساس 2019 سوف تفعل رابط الاستعلام عقب المؤتمر الصحفي لإعلان النتائج لجميع التلاميذ.

يكون هناك أخبار تدل على اقتراب استخراج نتيجة الصف الثامن لولاية الخرطوم 2019 نظرا لتصحيح نسبة كبيرة من أوراق الامتحانات وخلال الأسبوع الحالي سوف يتعرف الطلاب على درجاتهم في مختلف المواد.

نترقب لحظة المؤتمر الصحفي المعلن عن نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2019 لجميع الطلبة والطالبات برقم الجلوس والتي يتم رفعها عبر حكومة السودان الإلكترونية لنتائج الامتحانات.

حال ظهور نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2019 وإليكم تفاصيل الدرجات :

المنهج القومي النجاح من 140 فما فوق.الموهبة والتميز النجاح من 170 فما فوق.إجازة التجويد والأساس النجاح من 200 فما فوق.← آخر خبر:قد يهمك أيضاً:
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
كنيسة العذراء تهدي تعليم الوادي الجديد درع المحبة - 18/04/2019 | 11:45 م

كرّمت كنيسة العذراء مريم بالخارجة الدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد اليوم الخميس وقدمت درع المحبة تقديرًا وإعزازًا للمشاركة الفاعلة والتعاون الجليل مع كنائس الوادي الجديد , شركاء الوطن نسيج الأمة المصرية

: تفاصيل السحب الدوري لحساب توفير الأطفال والشباب في بنك التعمير والإسكان 18/04/2019 | 11:45 م

أجرى بنك التعمير والاسكان السحب الدوري الأول لعام 2019 على جوائز دفتر توفير الأطفال والشباب ذو الجوائز...

تعليم جنوب سيناء : توفير التابلت لطلاب المنازل بـ الأول الث مصراوى 18/04/2019 | 11:45 م

تعليم جنوب سيناء توفير التابلت لطلاب المنازل بـ الأول الثانوى على سبيل العهدة | مصراوى

«التعليم» تطلق شهادة «المعلم المصري» الدولية بالتعاون مع ICDL لتدريب المعلمين 18/04/2019 | 11:45 م

وقّع الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الخميس، اتفاقية تعاون بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ومؤسسة ICDL Arabia، لدعم الوزارة في بناء القدرات والكفاءات الرقمية والتكنولوجية لدى كوادرها التعليمية، وتدريب المعلمين

تحديث مسابقة التربية والتعليم تجهيز الإعلان عن الحاجة إلى 65 ألف معلم.. إعلان أغلب الشروط للتقدم 18/04/2019 | 11:45 م

تعلن وزارة التربية والتعليم المصرية من حين لآخر عن الحاجة لسد العجز بالمدارس، وذلك في سبيل اتمام سير العمليةالتعليمية على النحو الأمثل، في خطة الوزارة

بالأسماء.. وزير التعليم يعلن الفائزين بمسابقة تحدي القراءة ا مصراوى 18/04/2019 | 11:45 م

بالأسماء وزير التعليم يعلن الفائزين بمسابقة تحدي القراءة العربي | مصراوى



نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة 2019 برقم الجلوس – نتائج الصف الثامن وزارة التربية والتعليم السودانية وزارة التربية والتعليم موقع اقرا نيوز يقدم لكم جميع الاخبار العربية و العالميةوالفنية



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة التربية والتعليم

خيارات

المصدر https://www.iqraanews.news/tie-foods/نتيجة-شهادة-الأساس-ولاية-الجزيرة-2019-برق/.html إقرأ نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة 2019 برقم الجلوس – نتائج الصف الثامن وزارة التربية والتعليم السودانية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars