الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > ريال مدريد

500 مليون دولار تنعش ريال مدريد بصفقات سوبر ستارز فى الصيف

09/04/2019 | 5:45 م 0 comments

بدأ نادى ريال مدريد الإسبانى التحرك سريعا لضم صفقات سوبر ستار قبل بدء الميركاتو الصيفى المرتقب من قبل جماهير «الميرنجى» لتعويض الموسم الجارى الذى خسر فيه ناديهم العديد من البطولات، أبرزها دورى أبطال...

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب


بدأ نادى ريال مدريد الإسبانى التحرك سريعا لضم صفقات سوبر ستار قبل بدء الميركاتو الصيفى المرتقب من قبل جماهير «الميرنجى» لتعويض الموسم الجارى الذى خسر فيه ناديهم العديد من البطولات، أبرزها دورى أبطال أوروبا الفائز بها 3 مرات متتالية آخرها العام الماضى.

أخبار متعلقة

«صن» تكشف كواليس صفقة «هازارد» لريال مدريد

ريال مدريد يكشف النقاب عن تجديدات ملعب «سانتياجو برنابيو»

ريال مدريد في مهمة صعبة أمام فالنسيا في الليجا

وأعلن الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، إصراره على ضم مواطنه بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، لصفوف الفريق الملكى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن هناك 4 أسباب وراء تمسك زيدان باستقدام بول بوجبا لملعب سانتياجو برنابيو، فى الميركاتو الصيفى المقبل.

ونوهت الصحيفة بأن زيدان يرى فى بول بوجبا اللاعب المناسب لريال مدريد، نظرًا لعامل السن، وأنه يبلغ 26 عاما، والجودة الفنية التى يتمتع بها النجم الفرنسى، وابتكاره فى الهجوم، وتضحياته فى الدفاع.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يدرك أن بول بوجبا يريد الذهاب إلى ريال مدريد، لكن الفريق الإنجليزى سيبذل قصارى جهده للحفاظ على نجمه داخل ملعب أولد ترافورد.

وكان بول بوجبا قد صرح مؤخرا خلال فترة التوقف الدولى بأن أى نجم فى عالم كرة القدم يحلم باللعب تحت قيادة زين الدين زيدان. ووقف المدرب الفرنسى زين الدين زيدان فى صف مواطنه كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، فى ظل الانتقادات التى توجه له بشكل دائم. ويصل كريم بنزيما إلى عامه العاشر مع ريال مدريد بعد ثلاثة أشهر، وساهم خلال هذه الفترة بتتويج ريال مدريد بالعديد من الألقاب وسجل العديد من الأرقام القياسية. الصحيفة الإسبانية نقلت تصريحاً لأحد مسؤولى النادى، الذى قال: «انتقدوا بنزيما لمدة 10 أعوام رغم أنه المهاجم الأفضل». المدرب الفرنسى زين الدين زيدان قال عن بنزيما: «الناس انتبهت لبنزيما الآن لأنه يسجل الأهداف، لكن كريم الرائع والمثالى شاهدناه كثيراً وأكثر مما نتخيل». وكشفت تقارير صحفية عن نية ريال مدريد الاحتفاظ ببنزيما أساسيا فى تشكيلة زيدان الموسم القادم، والتوقيع مع لاعب بديل، والمرشح الأوفر حظاً لاعب رايو فاييكانو راؤول دى توماس. وأشادت صحيفة «ماركا» الإسبانية اليوم بكريم بنزيما فى ظل اقتراب اللاعب من عامه العاشر، وربطت ذلك أيضاً بالثقة التامة الذى يحظى بها خصوصاً من رئيس النادى فلورنتينو بيريز.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولى «الفريق الملكى» اقتربوا من ضم ساديو مانى من ليفربول، علما بأن قيمة اللاعب السنغالى لا تقل وفق تقديرات عدة عن 95 مليون دولار. وكشفت صحيفة «ديلى ميل» الإنجليزية أن إدارة ريال مدريد الإسبانى ترغب فى التعاقد مع البلجيكى إيدين هازارد نجم فريق تشيلسى بشكل رسمى قبل انتهاء الموسم الجارى، بقيمة 275 مليون دولار. وأشارت الصحف الإسبانية والإنجليزية فى الفترة الماضية إلى سعى نادى ريال مدريد للتعاقد مع إيدين هازارد خلال الميركاتو الصيفى المقبل. وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن إدارة النادى الملكى تجهز عرضًا هذا الأسبوع لشراء النجم البلجيكى إيدين هازارد من تشيلسى. وأكملت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد ترغب فى حسم صفقة إيدين هازارد بشكل رسمى قبل انتهاء الموسم الجارى، خاصةً أن اللاعب يتمنى الانضمام للنادى الملكى اليوم قبل الغد.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم

قال داني كارباخال مدافع ريال مدريد إن فريقه يشعر بمرارة بسبب عدم الفوز بأي بطولة هذا الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن

أرجع ناتشو مدافع ريال مدريد المستوى المتذبذب الذي يقدمه فريقه حاليا إلى خروجه من المنافسة على الألقاب قبل شهر من نهاية الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎

يعيش ريال مدريد الإسباني موسما صفريا على مستوى البطولات وكذلك يقدم أرقاما سلبية على مستوى التهديفي الموسم الحالي محليا في الدوري الإسباني.

FilGoal   أخبار   تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎
16/04/2019 | 8:45 م

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد

حدد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قائمة الراحلين عن صفوفه المرينجي، المقرر إعلانها بنهاية الموسم الجاري.

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد
16/04/2019 | 8:45 م

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -

أخبار ريال مدريد اليوم تتحدث عن سجل كريم بنزيما التهديفى مع الملكى منذ عودة زيدان فى الولاية الثانية.

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -
16/04/2019 | 8:45 م

ريال مدريد يسعى وراء نجم البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير أخبار سكاي نيوز عربية

تراجعت آمال نادي ريال مدريد الإسباني، مؤقتا، بضم مهاجم إينتراخت فرانكفورت، الصربي لوكا جوفيتش، بعدما طالب النادي الألماني بمبلغ ضخم للتخلي عن الهدّاف الشاب.

ريال مدريد يسعى وراء نجم  البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير   أخبار سكاي نيوز عربية


500 مليون دولار تنعش ريال مدريد بصفقات سوبر ستارز فى الصيف ريال مدريد بدأ نادى ريال مدريد الإسبانى التحرك سريعا لضم صفقات سوبر ستار قبل بدء الميركاتو الصيفى المرتقب من قبل جماهير «الميرنجى» لتعويض الموسم الجارى الذى خسر فيه ناديهم العديد من البطولات، أبرزها دورى أبطال...



اشترك ليصلك كل جديد عن ريال مدريد

خيارات

المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1386185 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 500 مليون دولار تنعش ريال مدريد بصفقات سوبر ستارز فى الصيف

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars